شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن حزب نماء “تحت التأسيس ” يلتقي نخبة من شباب عمان في منطقة ماركا، صراحة نيوز ضمن برنامج جولاته على المحافظات عقد حزب نماء جلسة حوارية في ماركا الخميس الموافق 27 7 2023 مع مجموعة من الناشطين داخل المحافظة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حزب نماء “تحت التأسيس ” يلتقي نخبة من شباب عمان في منطقة ماركا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حزب نماء “تحت التأسيس ” يلتقي نخبة من شباب عمان في...

صراحة نيوز- ضمن برنامج جولاته على المحافظات عقد حزب نماء جلسة حوارية في ماركا الخميس الموافق 27/7/2023 مع مجموعة من الناشطين داخل المحافظة حيث تحدث العضو المؤسس الدكتور احمد التلهوني والعضو المؤسس صالح الصلاحات عن الرؤيا العامة للحزب في سعيهما لتقديم حلول موضوعية للواقع الاقتصادي والسياسي الذي يشكل ابرز الهموم التي يعاني منها المجتمع الأردني .

وكان قد شمل اللقاء مجموعة كلمات لممثلي الحزب من فريق العمل

وفتح باب النقاش والحوار للحضور وتضمنت المداخلات حديثا عن الهموم التي يواجهها المواطن الأردني حيث تركزت في مجملها على هموم البطالة والفقر وسوء توزيع مكتسبات التنمية والعبث في توزيع الخدمات.بدوره أجاب الدكتور احمد التلهوني ولسيد صالح الصلاحات على معظم التساؤلات من خلال البرامج التي يطرحها الحزب والرؤية التي يمتلكها في سعية لتقديم حلول واقعية قابلة للتطبيق.

كما شمل اللقاء تقديم طلبات انتساب من قبل الحضور لما شهده اللقاء من اجواء إيجابية في الحوار واحترام الرأي والرأي الاخر وقد ختم اللقاء على أن يتم عقد لقاءات لاحقة تشمل شرائح اجتماعية مختلفه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حزب نماء “تحت التأسيس ” يلتقي نخبة من شباب عمان في منطقة ماركا وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

دراسة ستانفورد تؤكد: 25 باحثًا من جامعة بنها ضمن نخبة العلماء العالميين لعام 2025

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ان جامعة ستانفورد أطلقت قائمة بأسماء "أفضل 2٪ من علماء العالم" وعددهم أكثر من 217 ألف عالم من 167 دولة يصنف بها العلماء في 22 مجالا علميا، ينقسم إلى 176 تخصص اعتماداً على قاعدة بيانات Scopus، وقد ظهر 25 عالماً من أبناء الجامعة في مجالات علمية مختلفة، كما جاء في الرابط التالي: https://elsevier.digitalcommonsdata.com/datasets/btchxktzyw/7

وأشار الجيزاوي إلى أن ظهور بعض علماء الجامعة في هذا التقرير الدولي يعتبر انجازا ملحوظا للباحثين بالجامعة حيث يشير لجودة المخرجات البحثية لهم فنتائج الدراسة تعتمد على قاعدة البيانات اسكوبس لدار النشر العالمية السفير وقد تم نشر نتائجها في مجلة PLOS Biology مؤخرًا وتم تصنيفها إلى 22 مجالا علميا و176 مجالا فرعيا.

وأضاف ان هذا يعكس مدى الجهد المبذول من هيئة التدريس في الفترة الأخيرة في مجال الارتقاء بالبحث العلمي وزيادة عدد الأبحاث المنشورة في المجلات العلمية المصنفة دوليا، بالإضافة إلى ما تقدمه الجامعة من دعم للباحثين لتحقيق جودة مخرجات البحث العلمي.

من جانب اخر اشار رئيس الجامعة بان عدد الباحثين الوارد أسمائهم بقائمة جامعة ستانفورد الأمريكية لا يعبر مع اعداد الباحثين المتميزين بالنشر العلمي الدولي بالجامعة، لذا يجب على جميع الباحثين ضبط اسم المؤسسة (Affiliation name) التي ينتمي اليها الباحث على صفحاتهم على قواعد بيانات اسكوبس ليكون اسم الجامعة (Benha University) وليس اسم الكلية او القسم العلمي.

وتقدم رئيس جامعة بنها بالتهنئة لعلماء الجامعة الذين وردت أسماؤهم في قائمة أفضل 2% من علماء العالم متمنياً لهم التوفيق والمزيد من التقدم خلال مسيرتهم العلمية، وهم:

▪️ محمد لؤي رمضان ابراهيم

▪️ وليد اوسامي محمود

▪️ ابراهيم عبد الغفار السيد خليفة

▪️ عبد الفتاح منجد سليم

▪️ محمد محمد سليمان احمد ابو زيد

▪️ محمد البدوى عبد الجايد جاد كيوان

▪️ محمد حافظ محمد أبوبكر

▪️ هانم خاطر

▪️ علاء السيد أحمد أحمد أمين

▪️ على يسرى محمد العتر

▪️ أحمد فرج محمد علي

▪️ محمد أحمد حسن هيكل

▪️ مصطفى يس نصار

▪️ أحمد مصطفي عبد الباقي مجاهد

▪️ محمد عبد الفتاح محمد جبل

▪️ أحمد السيد إبراهيم السيسى

▪️ هشام محمد البطش

▪️ احمد سعيد السيد حسنين

▪️ طه عوض الله السيد إبراهيم

▪️ صحر عبد الرحمن اسماعيل

▪️ محمـد مجـدي فوزي درويـش

▪️ باسم ممدوح حجاج الحلوانى

▪️ عماد حسن محمد ابراهيم زهران

▪️ محمد شعبان محمد حسان

▪️ محمد مختار محمد

مقالات مشابهة

  • دراسة ستانفورد تؤكد: 25 باحثًا من جامعة بنها ضمن نخبة العلماء العالميين لعام 2025
  • 750 خبيرًا يُثرون نقاشات "مؤتمر عُمان للكهرباء والطاقة".. وقضايا الاستدامة بالصدارة
  • شاهد| الهلال يعبر الريان القطري بثلاثية في نخبة آسيا
  • مؤتمر عمان للكهرباء والطاقة يناقش آليات تنفيذ خطط سلطنة عمان لتحول الطاقة
  • «رجبي الإمارات» يشارك في الجولة الثانية لـ«نخبة آسيا»
  • السفير طارق المليجي يلتقي بأمير منطقة القصيم وأبناء الجالية المصرية
  • شاهد| النصر يتعادل مع الشرطة العراقي في” نخبة” آسيا
  • "نماء" توقع 8 اتفاقيات مع "هيئة تنمية المؤسسات" بـ9 ملايين ريال لدعم نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة
  • برنامج تعاون لتعزيز نمو واستدامة نشاط المؤسسات الصغيرة والمتوسطة
  • صحيفة ماركا تكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه المحتملة