شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التنمية المحلية تنسيق مستمر مع المحافظات بشأن خطة ترشيد الكهرباء، 09 00 م الخميس 27 يوليه 2023 كتب محمد نصار أكد الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، متحدث الوزارة، أنه يتم متابعة .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التنمية المحلية: تنسيق مستمر مع المحافظات بشأن خطة ترشيد الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التنمية المحلية: تنسيق مستمر مع المحافظات بشأن خطة...

09:00 م الخميس 27 يوليه 2023

كتب- محمد نصار: أكد الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، متحدث الوزارة، أنه يتم متابعة قرارات ترشيد استهلاك الكهرباء وفق الخطة المطبقة منذ عدة أشهر على مستوى جميع المحافظات.

وقال قاسم، في تصريحات لمصراوي، اليوم الخميس، إنه يوجد تنسيق مستمر مع المحافظات بخصوص هذا الأمر وفقًا لآخر مجلس محافظين تم عقده.

وتطبق الحكومة بداية من العام الجاري، بعيدا عن أزمة تخفيف الأحمال الكهربائية في الوقت الحالي بسبب الموجة شديدة الحرارة، خطة على مستوى المحافظات من أجل ترشيد استهلاك الكهرباء.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أعلن اليوم الخميس، عن قرارات جديدة يتم تطبيقها خلال الفترة القادمة بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء شملت ترشيد الإدارة العامة للشوارع والمباني الحكومية والمباني الخدمية، وعمل الموظفين يوم الأحد من كل أسبوع من المنزل اعتبارا من الأحد 6 أغسطس.

كما تضمنت القرارات الجديدة أن تُلعب المباريات الرياضية قبل المغرب مباشرة، حتى يمكن تقليل استهلاك الكهرباء في المنشآت الرياضية والاستادات والصالات المغلقة، والتوافق على تشغيل أجهزة التكييف عند 25 درجة، ليس أقل من ذلك.

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التنمية المحلية: تنسيق مستمر مع المحافظات بشأن خطة ترشيد الكهرباء وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس استهلاک الکهرباء التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية»: قرب انتهاء المرحلة الأولى لـ«حياة كريمة».. وجار الاستعداد للثانية

أكدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، قرب انتهاء المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة، مشيرة إلى أنه جرى العمل على 1700 قرية، وجار الاستعداد للمرحلة الثانية، بعد توفير 5000 قطعة أرض للمرحلة الثانية.

وأضافت خلال كلمتها في ملتقى بناة مصر الذي تنظمه شركة إكسلانت،  إحدى الشركات التابعة للمتحدة للخدمات الإعلامية، بحضور وزير الإسكان وقطاع الأعمال، أن مبادرة حياة كريمة وفرت خدمات متنوعة للمواطنين في القرى، مشيرة إلى أن كل قرية بها مركز حكومي، يوجد به كل الخدمات التي يحتاجها المواطنين.

عدم اقتصار «حياة كريمة» على الجانب العمراني 

وأشارت إلى أن حياة كريمة غيرت وجه الريف المصري للمواطنين، والدولة بدأت العمل على تنفيذ المبادرة الرئاسية بشأن بداية جديدة لبناء الإنسان، وأنه جرى التعاون مع وزارة التضامن لاستغلال منشآتها لخدمة الأطفال والطلاب في القرى، بجانب إنشاء مراكز في القرى لخدمة المرأة المصرية، مشيرة إلى أن حياة كريمة لم تقتصر على الجانب العمراني ولكنها امتدت للتنمية البشرية.

خلو مصر من المناطق غير الآمنة

وأوضحت وزيرة التنمية المحلية، أن المنتدى الحضري العالمي من المنتديات المهمة، ومقرر عقده خلال الفترة المقبلة، والهدف منه هو إبراز دور مصر في القضاء على العشوائيات، وأصبحت خالية من المناطق غير الآمنة.

مقالات مشابهة

  • في أولى جلسات ملتقى بناة مصر برعاية رئيس مجلس الوزراء.. وزيرة التنمية المحلية: تخصيص 5 آلاف قطعة أرض في المحافظات لمشروعات المرحلة الثانية من «حياة كريمة»
  • وزيرة التنمية المحلية تشارك في مؤتمر ملتقى بناة مصر 2024
  • وزيرة التنمية المحلية تشارك في مؤتمر ملتقي بناة مصر 2024
  • توجيهات جديدة من السيسي للحكومة بشأن الكهرباء وزيادة استهلاك الطاقة
  • «التنمية المحلية»: قرب انتهاء المرحلة الأولى لـ«حياة كريمة».. وجار الاستعداد للثانية
  • وزيرة التنمية المحلية تعلن استمرار معارض أهلا مدارس بالمحافظات
  • التنمية المحلية: توفير مستلزمات المدارس بتخفيضات 25%
  • وزيرة التنمية المحلية تعلن انتهاء المحافظات من جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي
  • الموارد المائية تدعو إلى ترشيد استهلاك المياه
  • بالإنفوجراف.. جهود التنمية المحلية في أسبوع