شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن لماذا تأخر الأهلي السعودي في إعلان صفقة رياض محرز؟، كشفت تقارير صحفية، عن أسباب تعطل إعلان إدارة نادي الأهلي السعودي التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لماذا تأخر الأهلي السعودي في إعلان صفقة رياض محرز؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لماذا تأخر الأهلي السعودي في إعلان صفقة رياض محرز؟

كشفت تقارير صحفية، عن أسباب تعطل إعلان إدارة نادي الأهلي السعودي التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

واتفق الأهلي مع نادي مانشستر سيتي، على شراء عقد محرز، في الميركاتو الصيفي الحالي، مقابل 30 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات، كما تم تسريب صورة، أظهرت تواجد اللاعب بالفعل، في معسكر الفريق السعودي بالنمسا.

ولكن الأهلي لم يعلن بشكل رسمي حتى اللحظة تعاقده مع محرز.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الميدان الرياضي"، أن سبب عدم إعلان العملاق السعودي، على صفقة محرز حتى الآن، هو عدم قبول نظام "TMS" التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تسجيل اللاعب.

ويظهر هذا النظام إن كان أي ناد عليه قضايا متعلقة بتأخر سداد مستحقات ما للاعبين، أو عليه قضايا مرتبطة بالأمور المالية.

وأشارت صحيفة "الميدان الرياضي"، إلى أن عدم قبول تسجيل محرز في نظام "TMS"، يأتي بسبب قضية المحترف البرازيلي جوزيف دي سوزا، متوسط ميدان الأهلي السابق، ضد النادي.

وسبق لدي سوزا مقاضاة الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل اللجوء للمحكمة الرياضية بسبب مستحقات متأخرة.

ومع ذلك، فيبدو أن إعلان الأهلي عن صفقة محرز، أصبح قريبا للغاية، بعد أن أكد دي سوزا عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، مساء اليوم الخميس، انتهاء قضيته مع الفريق السعودي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لماذا تأخر الأهلي السعودي في إعلان صفقة رياض محرز؟ وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟

أكد بليغ أبوعايد، أن لاعبي الأهلي كانوا في حالة استهتار كبيرة خلال لقاء السوبر الإفريقي بينما كان نظائرهم من الزمالك في تلك المباراة أكثر جدية واصرار على المكسب، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض كان الأفضل في المباراة. 
 

غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية


وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء "من الممكن أن تتكرر مواجهة السوبر الإفريقي مجددا، فما المانع من فوز الأهلي بدوري الأبطال مجددًا وفوز الزمالك بالكونفدرالية هذا الموسم، والحديث بدأ عن الأزمات في الأهلي بعد السوبر الافريقي، منها فتح ملف تراجع مستوى امام عاشور ولم يكن أحد يتحدث مطلقا عن تراجع المستوى". 
وأضاف: "حسام حسن مدرب منتخب مصر من الصعب أن يضم بعض العناصر لصفوف الفراعنة، من بينها عمر جابر، كما أن حسام عبدالمجيد بدأ يستعيد مستواه وكان من الممكن وجوده في القائمة، وقد لا ينضم حجازي والنني في ظل رغبته في النزول بمعدل الاعمار ايضا وبسبب المشكلة الاخيرة مع حجازي". وواصل: "حسام حسن قرر النزول بالاعمار السنية، وهو يسعى لبناء فريق صغير السن، ولكن هناك تحفظات على عدم ضم بعض اللاعبين مثل حسام عبدالمجيد وعمر جابر".

مقالات مشابهة

  • بلعيد يرد على تصريحات قندوسي بخصوص فشل صفقة إنتقاله إلى الأهلي
  • مطار بغداد الدولي: لماذا يعجز عن منافسة المطارات الإقليمية؟
  • قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي
  • البخيتي يكشف سر خطير: لماذا استقبل النظام السعودي هذا الشيعي الرافضي؟ صورة
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • البن الخولاني السعودي يثير غضبا بين اليمنيين.. لماذا؟
  • صحيفة سويسرية: فشل المجتمع الدولي راسخ في مواجهة نتنياهو
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • إعلان تشكيلة الصقور للقاء التعاون السعودي بدوري أبطال آسيا
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟