شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن توتر مغربي مصري بعد شكوى الوداد ضد حكم مواجهة البطولة العربية، كتب محمد حسنتاريخ النشر 27 07 2023منذ 7 دقائققدم نادي الوداد الرياضي المغربي البيان بلاغ بخصوص مباراة الفريق الأولى ضد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توتر مغربي مصري بعد شكوى الوداد ضد حكم مواجهة البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توتر مغربي مصري بعد شكوى الوداد ضد حكم مواجهة...
كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 27/07/2023

منذ 7 دقائق

قدم نادي الوداد الرياضي المغربي البيان بلاغ بخصوص مباراة الفريق الأولى ضد نادي السد القطري ضمن منافسات دوري كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

الوداد يحتج ببيان رسمي ضد الحكم المصري في البطولة العربية

وقال الوداد في بيانه: "بلاغ بخصوص المهزلة التحكيمية لمباراة نادي الوداد الرياضي والسد القطري".

من هو مارسيل كايزر مدرب الشباب؟.. مغامرات عربية و 3 ألقاب

مباشر| الهلال (0 - 0) أهلي طرابلس.. كأس الملك سلمان للأندية 2023

تابع فيديوهات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وتابع البيان: "تستنكر كل مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم التحكيم في المباراة التي جمعته اليوم الخميس بنادي السد برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمان للأندية الأبطال".

وواصل البيان: "ويسجل النادي أنه حل بالديار السعودية، الأرض المقدسة للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البنا، خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين حفظه الله".

ويستمر: "وتتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي حول ما إذا كان يسيتمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة".

وتستمر حالة التوتر الرياضي بين الأطراف المصرية والمغربية، خلال السنوات القليلة الماضية، على مستوى الأندية والمنتخبات في البطولات المختلفة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توتر مغربي مصري بعد شكوى الوداد ضد حكم مواجهة البطولة العربية وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)

تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعبين من فريق اتحاد طنجة، الأولى في الدقيقة 42 تحصل عليها أسامة العيز، والثانية في الدقيقة 60 تلقاها يوسف شينا.

وعقب هذه النتيجة، احتل الفتح الرياضي المركز الثامن إلى جانب الشباب السالمي، برصيد 5 نقاط، فيما ارتقى اتحاد طنجة إلى المركز الأول مؤقتا، إلى جانب الوداد الرياضي، ونهضة الزمامرة، والمغرب الفاسي، برصيد 7 نقاط.

وتختتم منافسات الدورة الرابعة، اليوم، بإجراء مباراة أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي.

مقالات مشابهة

  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا
  • فنان مصري يستحضر السحر القديم للسينما العربية عبر هذه الملصقات
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • بمشاركة الوداد.. فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • قلق سعودي بالغ من تطور الأحداث في لبنان
  • البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025