علق جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على الخلاف بين حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، ومحمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، مشيراً إلى أن كل ما يُقال هو جزء من الضجة الإعلامية، وأنه يجب التهدئة في الوقت الحالي بسبب كثرة الأقاويل.

وأوضح علام خلال مداخلة بقناة اون سبورت، أن غياب محمد صلاح عن معسكر المنتخب في مارس كان بناءً على طلبه لاستكمال علاجه في إنجلترا أثناء التوقف الدولي، وأنه من المتوقع حضوره في المعسكر القادم لتصفيات كأس العالم، مشدداً على أهمية حضوره في ذلك الوقت.

وفيما يتعلق بفيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، أشار علام إلى أنه قدم مساهمة كبيرة في تطوير التحكيم المصري وسيتم تعيين حكام جدد في الدوري الممتاز قريباً، مؤكداً أنه لا مجاملات في اختيار الحكام وأنه لن يحدث ذلك في فترة رئاسته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة التحكيم المصري الاتحاد المصري لكرة القدم الدوري الممتاز المدير الفني للمنتخب المصري بيريرا رئيس لجنة الحكام

إقرأ أيضاً:

بحضور صباحي.. أمانة «الكرامة» بالقليوبية تُعلن تشكيل أمانة المحافظة

عقدت أمانة حزب الكرامة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، اجتماعاً تنظيميا لتشكيل أمناء أمانات المحافظة، بحضور حمدين صباحي مؤسس الحزب، ومحمد بيومي الأمين العام للحزب، والسيد الطوخي رئيس الحزب، وأعضاء الحزب بمحافظة القليوبية.

شهد الاجتماع حضور عدد من أعضاء الحزب بالمحافظة، وتم اختيار أمانات الحزب المختلفة داخل المحافظة، والعمل علي تفعيلها وتنشيطها خلال الفترة المقبلة.

وتضمن تشكيل أمانة القليوبية، اختيار حسام رؤوف أميناً للمحافظة، والتونسي إسماعيل أمينا للتنظيم، وأميرة عبد الفتاح أميناً للإعلام، ومحمد إبراهيم عبد الله أمينا للعمل الجماهيري، وأشرف سماه أمينا للتثقيف، وهند نجيب أمينا للمرأة، ونور الدين نادر أمينا للشباب، ومحمد مصطفي الهلالي عضو الأمانة ومسئول النادي الأدبي.

وجاء تشكيل أعضاء الهيئه العليا عن محافظة القليوبية، سيد الطوخي، محمد بيومي، حامد جبر، حسام رؤوف، التونسي إسماعيل، عبد الفتاح ابراهيم، أيمن إمام، الطوخي أحمد، نادر زكي، خليل الجد، حسام عبد القادر، محمد إبراهيم عبد الله، هند نجيب، سماح جعفر.

مقالات مشابهة

  • الأب الروحي لنجوم الغناء المصري "هاني شنودة" يكشف عن علاقته بعمرو دياب ومحمد منير
  • مجاهد يكشف أسباب ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة ويعلق على الأزمات الحالية
  • شوقي غريب يكشف تفاصيل وكواليس لأول مرة بشأن تعاقده مع الإسماعيلي
  • اتحاد الكرة يختار 10 حكام للسوبر المصري
  • بحضور صباحي.. أمانة «الكرامة» بالقليوبية تُعلن تشكيل أمانة المحافظة
  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • أندية الدرجة الرابعة تفتح النار على اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
  • شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي