شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن روسيا تعتزم استئناف إنتاج سيارات لادا في مصر . فيديو، جاء ذلك في كلمته خلال إحدى جلسات منتدى روسيا أفريقيا، اليوم الخميس.وقال سوكولوف إن شركة أفتوفاز تخطط لاستئناف إنتاج سيارات لادا في مصنع شركة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا تعتزم استئناف إنتاج سيارات "لادا" في مصر.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا تعتزم استئناف إنتاج سيارات "لادا" في مصر... فيديو
جاء ذلك في كلمته خلال إحدى جلسات منتدى روسيا - أفريقيا، اليوم الخميس.وقال سوكولوف إن "شركة "أفتوفاز" تخطط لاستئناف إنتاج سيارات "لادا" في مصنع شركة "الأمل" في مصر".وأضاف: "مهمتنا الرئيسية الآن هي استئناف وزيادة تطوير هذا المشروع المشترك".وتابع سوكولوف: "نتوقع أيضًا أن تصبح مصر وشريكتنا شركة "الأمل"، مركزًا للنقل والخدمات اللوجستية لقارة أفريقيا بأكملها".وتنظم شركة "لادا" الروسية للسيارات معرضا لطرازاتها الجديدة على هامش القمة الروسية - الأفريقية في مدينة سان بطرسبورغ.ووضع المنظمون السيارات في منطقة مفتوحة أمام مبنى "إكسبوفوروم" حيث ستقام القمة، إذ تم عرض طرازات جديدة مثل "نيفا" و"ترافل" و"ليجيند" و"غرانتا" و"فيستا إس دبليو".وانطلقت، اليوم الخميس، قمة "روسيا - أفريقيا 2023" في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، التي من المقرر أن تستمر، ليومين متتاليين، في 27 و29 يوليو/ تموز الجاري، وتعد أبرز عناوين القمة الحالية تعزيز الحوار العالمي بين دول القارة وموسكو، بالرغم من المستجدات القائمة على الساحة الدولية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تعتزم استئناف إنتاج سيارات "لادا" في مصر... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مصر

إقرأ أيضاً:

بنغلاديش تعتزم تقديم طلب للهند لتسليم الشيخة حسينة

قالت النيابة العامة في بنغلاديش إن إحدى المحاكم في البلاد ستبدأ إجراءات لاسترداد رئيسة الوزراء السابقة الشيخة حسينة واجد التي فرت إلى الهند بعد الإطاحة بها في الخامس من أغسطس/آب الماضي.

وقال محمد تاج الإسلام كبير المدعين العامين في محكمة الجرائم الدولية للصحفيين "بما أن المسؤولة الرئيسية فرت من البلاد، سنباشر إجراءات قضائية لاستردادها".

وكانت الشيخة حسينة أنشأت هذه المحكمة في عام 2010 للتحقيق أساسا في الفظائع المرتكبة خلال حرب الاستقلال ضد باكستان في عام 1971.

واتهمت الشيخة حسينة البالغة 76 عاما وحكومتها بارتكاب انتهاكات واسعة لحقوق الإنسان، لا سيما الاعتقال التعسفي والإعدام خارج نطاق القانون لمعارضين سياسيين.

وفرّت الشيخة حسينة من البلاد بعد مظاهرات استمرت أسابيع، تحولت فيما بعد إلى عصيان مدني شعبي عمّ البلاد.

وأكد تاج الإسلام أن بلاده وقّعت معاهدة تسليم مطلوبين مع الهند في العام 2013 عندما كانت الشيخة حسينة في الحكم، مضيفا "وبما أنها المتهمة الرئيسية في مجازر ارتكبت في بنغلاديش، سنحاول استردادها بالطرق القانونية لتُحاكم".

وتواجه الحكومة الانتقالية بقيادة محمد يونس الحائز على جائزة نوبل للسلام، ضغوطا شعبية كبيرة لحمل الهند على تسليم الشيخة حسينة ولمحاكمتها على مقتل مئات المتظاهرين الذين قضوا في مظاهرات الصيف.

وجاء في تقرير تمهيدي صادر عن الأمم المتحدة أن ما لا يقل عن 600 شخص قضوا في قمع المظاهرات المناهضة للشيخة حسينة، في حصيلة ترجح الأمم المتحدة أنها تكون "أقل من الواقع".

يذكر أن القضاء في بنغلاديش باشر في أغسطس/آب تحقيقا بشأن مئات عمليات الإخفاء القسري التي يشتبه في أن القوى الأمنية ارتكبتها عندما كانت الشيخة حسينة في السلطة.

مقالات مشابهة

  • 4 دول غربية تعتزم فرض عقوبات على إيران لتقديمها صواريخ لروسيا
  • بعد اتهامها بنقل صواريخ باليستية إلى روسيا.. أربع دول تعتزم فرض عقوبات على إيران
  • أستراليا تعتزم تحديد حد أدنى لسن استخدام شبكات التواصل الاجتماعي
  • حادث مروّع على طريق ضهر البيدر.. سيارات اصطدمت ببعضها البعض (فيديو)
  • بنغلاديش تعتزم تقديم طلب للهند لتسليم الشيخة حسينة
  • «فينستريت» تعتزم إطلاق أول منصة تداول رقمية منظمة
  • "فينستريت" تعتزم إطلاق أول منصة تداول رقمية في سوق أبوظبي
  • روسيا.. اكتشاف فئة جديدة من المواد تصلح لاستخدامها في إنتاج البطاريات
  • خبير الطاقة: مصر من أفضل دول شمال أفريقيا في إنتاج الهيدروجين الأخضر
  • رئيس الشعبة يكشف تفاصيل صادمة بشأن "بيع جوابات" سيارات المعاقين(فيديو)