أحرج ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، مجلس إدارة النادي الحالي،  برئاسة حسين لبيب، وذلك بإعلانه عدم صرف مكافآت استثنائية للاعبين، حال التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب فريق فيوتشر.

وأكد عباس في منشور عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "أكس"،  أن أسلوب تحفيز اللاعبين بالمكافآت أصبح غير مجدي وفقا لاتفاقه مع مجلس الأبيض، لان التحفيز يأتي من اللاعبين أنفسهم من أجل تحقيق الانتصارات لإسعاد الجماهير وأنهم يلعبون لفريق كبير بحجم الزمالك.

وينفى مجلس إدارة الزمالك الحالي، علاقة ممدوح عباس بإدارة النادي من الخارج، الإ أن عباس يقوم بنشر بعض التفاصيل الخاصة بالمكافات والقرارات الخاصة بالنادي وهو ما يضع المجلس الحالي في موقف حرج بشكل مستمر.

ويلتقي الزمالك مع فيوتشر مساء اليوم الأحد على ملعب السلام ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب كاس الكونفيدرالية أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

الزمالك: مطالبنا عادلة والبيان موجه للجمهور وليس للرابطة

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أنه سيتم دراسة الملف الخاص بايقاف قيد النادي والحصول على الرخصة الإفريقية للمشاركة في الكونفدرالية بعناية شديدة من جانب مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أنه سوف يتم الاعلان عن موقف النادي خلال أيام.

وقال عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: "نادي الزمالك عبر ظروف صعبة كثيرة خلال الفترة الماضية، ومجلس الإدارة اعتذر عن عدم خوض لقاء الأهلي".

وأضاف: "بحسب البيان الصادر.. فإن العودة للمنافسة الشريفة في بطولة الدوري المصري من وجهة نظري بعد إتمام مطالب نادي الزمالك (العادلة)، والبيان مُوجه للجمهور وليس لرابطة الأندية، قمنا بشرح المشكلة للجماهير وعلى ضوء ذلك قررنا عدم خوض لقاء الأهلي".

وواصل: "بالتأكيد لن يتم إصدار بيان رسمي يتم شرح فيه ما دار في الغرف المغلقة، والمفاوضات لا تطرح عبر وسائل الإعلام، البيان كان لجمهور الزمالك وليس لجهات معينة، ولم نصدر بيان للهجوم على أي جهة أو نتحدى أحد، ابلغنا الجماهير بأن لدينا ظروف تمنعنا من خوض لقاء الأهلي، وفي القريب العاجل سنعود للمشاركة بعد اسبوع أو شهر، بالتأكيد لدينا خطط بديلة كثيرة".

وأكمل: "كان لدينا خطة قصيرة المدى وهي لقاء الأهلي، ولدينا خطة طويلة المدى، ولكل حادث حديث، سنعلن موقفنا قبل لقاء السبت القادم، وسنعلن عن موقفنا حول باقي المباريات".

وزاد: "من حق نادي الزمالك الرد على أي لائحة سوف نقوم بالرد عليها، منها خسارة الزمالك أمام الأهلي بهدفين نظيفين، وهذا هو تفسير الرابطة، وسنقوم بدراسة الأمر مع الخبراء".

وأردف: "الأمور لا تحسب بخسارة ثلاث أو 6 نقاط، الأمور تحسب بالكرامة، الزمالك أكبر قلعة رياضية في الوطن العربي، ولا نسمح بالتعامل معه باستخفاف من أي جهة، هذا الأمر يحتاج تضحيات ولا مانع من ذلك، ولا نقبل ممارسة أي ضغط على الزمالك، ولا يوجد أي ضغوط على نادي الزمالك من اي جهة، والدولة لم تتدخل مطلقا، ولم يكن هناك أي ضغوط مطلقا على النادي".

واستطرد: "هناك تجاوزات تحكيمية صارخة من جانب الحكام ضد الزمالك، بالاضافة إلى هناك قرارات تنظيمية لم يكون هناك ردود منطقية عليها، وحتى الآن لم يصل للزمالك أي اجابات منطقية مطروحة.. والزمالك سيحصل على حقه، وأي شئ سوف يتم دراسته والرد عليه".

وأكد: "لم يصل لنادي الزمالك رد رسمي بشأن مطالبه، ولكل حادث حديث، سوف نرد بشكل رسمي على أي شئ او خطابات تصل للنادي، وقبل لقاء سيراميكا كليوباترا سوف نعلن موقف النادي، من الممكن التغاضي عن طلب استقدام لجنة محايدة في مقابل تحقيق العدالة في باقي الطلبات الآخرى".

وزاد: "يجب الاستجابة لمطالب الزمالك، لابد من الحصول على ضمانات لوجود عدالة كاملة، تعرضنا لظلم في بعض المباريات تحكيميًا، منها عدم احتساب هدف زيزو امام المصري بعد تجاوز الكرة خط المرمى، وهناك استفزاز حدث لجمهور الزمالك باسناد مباريات آخرى لنفس الحكام، ونريد ترتيب المباريات المحلية وفقا للقرعة بعيدا عن الأهواء، هل هناك دوري في العالم لا يقام بالقرعة.. لدينا تشكك في ترتيب المؤجلات، ولا يوجد لدى الزمالك اطمئنان بشأن ما تم بشأن المباريات المؤجلة".

وأوضح: "أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، اشتكى أيضا من عدم وجود جدول كامل للمباريات، ولا أحد يعرف ما هي المباريات التي ستقام بعد 11 يوليو المقبل، كان لابد من وجود وقفة من جانب الزمالك، وكل الاندية اصدرت بيانات رسمية للاحتجاج حول التحكيم، وبيريرا أعلن عن دعم أحد الحكام الذي ظلم الزمالك، وبمجرد أن قام بظلم الأهلي تم ايقافه، وخرج بيريرا للإدلاء بتصريحات بأنه يدعم الحكام الدوليين فهل ذلك يكون على حساب الزمالك".

وأشار سالم إلى أن الزمالك لا يوجد لديه خلافات شخصية، والمطلوب هو تحقيق المطالب التي صدرت في البيان الرسمي منها إيقاف الحكام والتحقيق ما حدث في لقاء المصري وابلاغ الزمالك بالنتيجة، وبخلاف ذلك فأنه سوف يكون هناك رد آخر من جانب النادي.

وأتم: "كنا نتمنى أن تكون الأزمة بعيدة عن لقاء الأهلي والزمالك، خصوصا أن مباراة القمة، وغياب الأبيض مؤثر على أي بطولة كروية في مصر".

مقالات مشابهة

  • قرار جديد من إدارة الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • الزمالك: مطالبنا عادلة والبيان موجه للجمهور وليس للرابطة
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • أول قرار لإدارة الأهلي المصري بعد رفض الزمالك خوض لقاء القمة
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة
  • اخر كلام..الزمالك ينسحب من لقاء القمه
  • إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري