الفن واهله، بطولة أكرم حسني إطلاق البوستر التشويقي الأول لفيلم العميل صفر،أطلقت شركة أوسكار بيكتشرز البوستر التشويقي الأول لفيلم العميل صفر من بطولة نجم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بطولة أكرم حسني إطلاق البوستر التشويقي الأول لفيلم العميل صفر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بطولة أكرم حسني إطلاق البوستر التشويقي الأول لفيلم...

أطلقت شركة أوسكار بيكتشرز البوستر التشويقي الأول لفيلم العميل صفر من بطولة نجم الكوميديا أكرم حسني والمنتظر عرضه في الفترة المقبلة. يمثل فيلم العميل صفر البطولة الأولى للنجم أكرم حسني في السينما، بعد تقديم مجموعة من الأعمال الكوميدية الناجحة في السينما والتلفزيون والمسرح، في مصر والخليج العربي.  

قصة العمل 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلًا مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. يظهر أكرم حسني في مقدمة البوستر التشويقي مرتديًا رداء استحمام وزعانف في قدميه وغطاء رأس "بونيه" ويرفع مسدسًا في محاكاة ساخرة لوقفة جيمس بوند الشهيرة.

العميل صفر 

فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

تحدث ماندو العدل عن فيلم البدلة في تصريحات إحدى البرامج  ، الذي خاض تجربته مع تامر حسني منذ عده أعوام وحقق نجاح كبير جدًا، وبعد كل تلك الفترة يطلع علينا ماندو العدل ويكشف كواليس لأول مرة حول الفيلم.

لم يكن الدور في البداية من نصيب أكرم حسني، وقع الأختيار أولا على محمد هنيدي ليشارك تامر حسني البطولة، ولم يذكر في السيناريو خبر ولادتهم معًا، ولجأ فريق التأليف لذلك الأمر عندما أصبح الدور من نصيب أكرم وهو ما جعل ماندو العدل يعلق: "كان موافق بس حصل مشكلة مع المنتج في الاتفاق، وحتى أن محمد هنيدي قال أفكار وأخدناها واستأذنته أخدها، وأكرم حسني لما قدم الدور نجح نجاح كبير".

وكشف ماندو العدل عن سبب بكاءه موصحًا: "خلصت الفيلم وسلمته إحنا قعدنا نصور فيه قبل العرض بـ4 أيام، ركبت العربية سافرت الساحل الشمالي ودموعي لا تتوقف وبقول أنا خلاص انتهيت مش هعرف أعمل أفلام تاني والأحسن أركز في التليفزيون، وقفلت التليفون، جيه ميعاد عرض الفيلم وكنت عاوز أعرف عمل إيه بس كنت خايف، لقيت أخويا بيكلمني بعد العرض بيوم أن الناس قالبين عليا الدنيا، ولقيت الفيلم عامل إيرادات كتيرة، أنا كان كل أملي أن تامر حسني كان عامل فيلم "تصبح على خير" عاوز أجيب نفس الإيرادات عشان ميتقالش اني قللت من نجاحه

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بطولة أكرم حسني إطلاق البوستر التشويقي الأول لفيلم العميل صفر وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم العمیل صفر ماندو العدل

إقرأ أيضاً:

في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلاد محمود شاهين نجل شقيقها أيمن في احتفال عائلي محدود، يضم أفراد العائلة فقط، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، معلقة: «سنة حلوة يا جميل.. وسنين قادمة أجمل وأجمل، ربنا يسعدك ويوفقك يا نانا ويحافظ عليك يا رب».

وتواجد في عيد ميلاد محمود شاهين عدد من أفراد العائلة من بينهم والده أيمن شاهين ووالدته أمل الصيفي، وشقيقه بالإضافة إلى عمته الفنانة إلهام شاهين، وعمه أمير شاهين وزوجته.

بحضور نجوم الفن.. محمود شاهين يحتفل بزفافه

يأتي ظهور مدير التصوير محمود شاهين برفقة زوجته مها هو الأول منذ زفافها الذي أقيم في فيلا إلهام شاهين في السادس من سبتمبر الماضي، الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن، وتصدر منصات التواصل الاجتماعي، وكان من بينهم تامر حبيب، كريم محمود عبد العزيز فضلا عن عدد من الأصدقاء وأفراد العائلة.

من هو مدير التصوير محمود شاهين

وينتمي مدير التصوير محمود شاهين لعائلة فنية، فبخلاف أن عمته هي الفنانة إلهام شاهين، فهو يعتبر حفيد النجمة زهرة العلا والمخرج الكبير حسن الصيفي من ابنتها أمل الصيفي، أما خالته فهي المخرجة منال الصيفي.

مقالات مشابهة

  • «وداعا حمدي».. شيرين رضا تكشف عن البوستر الرسمي لفيلمها الجديد |صورة
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم رفعت عيني للسما
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم «رفعت عيني للسما» تمهيدا لعرضه بالسينمات
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم "شكرا لأنك تحلم معنا" للمخرجة ليلى عباس
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم شكرا لأنك تحلم معنا للمخرجة ليلى عباس
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم رفعت عيني للسما تمهيدًا لعرضه ٦ نوفمبر في السينمات
  • في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته
  • أبرزهم السقا ومدحت صالح وتامر حسني.. نجوم الفن يشعلون الأجواء في حفل زفاف ابنة علاء مرسي 
  • شاهد.. البوستر الرسمي لفيلم "الحريفة" الجزء الثاني
  • اللي جاي مجاش زيه.. نور النبوي ينشر البوستر الدعائي للحريفة 2