نخل- خالد بن سالم السيابي

رعى سعادة محمد بن حمد الصارمي رئيس المراسم السلطانية، أمسية "كالبنيان المرصوص" بتنظيم من شركة نخل الأهلية ومركز الشيخ سليمان بن علي الكندي بقلعة نخل، وبحضور سعادة الشيخ خليفة بن صالح البوسعيدي، وعدد من المشائخ والمثقفين وجمع من الحضور.

وأقيمت الأمسية الرمضانية لتتضمن في طياتها عبق الماضي القديم والحاضر المتجدد، من خلال الأناشيد العذبة والتغني ببطولة أهل غزة، حيث قدمت فرقة أريج وكل من المنشد محمد الوهيبي والمنشد عمر البريكي والمنشد سامي الصبحي والمنشد عبدالله السباعي والمنشد الوارث الصارمي، مجموعة من الوصلات الإنشادية حول شهر رمضان المبارك والابتهال والتضرع لله سبحانه وتعالى، وفي حب الوطن.

كما قدم الشاعر هلال الشيادي مجموعة من القصائد، بالإضافة إلى تقديم عدد من الأناشيد الداعمة لأهالي فلسطين، وفي الختام تم جمع التبرعات لمساندة أهالي غزة.

وكرم سعادة محمد بن حمد الصارمي رئيس المراسم السلطانية وبمعيته سيف الحضرمي الرئيس التنفيذي لشركة نخل الأهلية المشاركين والمساهمين والرعاة.

وعلى هامش الأمسية، تم تكريم المشاركين في بطولة الشطرنج وبطولة تنس الطاولة والمسابقة الثقافية على مستوى فرق نادي نخل، والتي أقيمت في قلعة نخل بالتعاون بين شركة نخل الأهلية ونادي نخل.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

البحرية السلطانية تختتم التمرين البحري أسد البحر

العُمانية- اختتمت البحرية السلطانية العُمانية اليوم فعاليات التمرين البحري (أسد البحر 2 /2024م) الذي نفذته في بحر عمان، وبإسناد عدد من طائرات سلاح الجو السلطاني العُماني ، حيث بدأت فعالياته في الثامن عشر من الشهر الجاري بمشاركة أطقم من سفن أسطول البحرية السلطانية العُمانية واشتمل على العديد من التطبيقات العسكرية البحرية بين السفن والأطقم المشاركة وفقا للخطة المرسومة للتمرين.

ويأتي تنفيذ هذا التمرين في إطار الخطط التدريبية السنوية التي تنتهجها البحرية السلطانية العُمانية و لإدامة مستويات الجاهزية لأسطول البحرية السلطانية العُمانية ومنتسبيها في مختلف التخصصات البحرية، وبما يتماشى والمهام الوطنية المنوطة بها.

مقالات مشابهة

  • ‏رئيس شركة طيران الشرق الأوسط: مطار بيروت لم يُستهدف ولا توجد أسلحة به
  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • تفاصيل اجتماع رئيس جامعة أسيوط مع الصحفيين والإعلاميين بالجامعة الأهلية
  • أول يوم دراسة.. رئيس جامعة أسيوط يشهد تحية العلم أمام المبنى الإداري بـ"الأهلية"
  • وزير الخارجية: لن يكون سلام أو استقرار في المنطقة دون إيجاد حل للقضية الفلسطينية
  • “الشعبة البرلمانية” تشارك في اجتماع لجنة بالجمعية البرلمانية الآسيوية في موسكو
  • أنغام تحيي حفل ليالي مصر 11 أكتوبر.. تفاصيل
  • البحرية السلطانية تختتم التمرين البحري أسد البحر
  • وزارة التربية والتعليم تبحث سبل تعزيز التعاون في المجال التعليمي مع جمهورية روسيا الاتحادية
  • رئيس مجلس الإعلام المصري يزور دار الأوبرا السلطانية والمتحف الوطني