صحافة العرب:
2024-07-06@20:03:30 GMT

- تقارير .. مبابي سينضم لـ ريال مدريد هذا الصيف

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- تقارير .. مبابي سينضم لـ ريال مدريد هذا الصيف

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تقارير مبابي سينضم لـ ريال مدريد هذا الصيف، تشير العديد من التقارير إلى اقتراب رحيل الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عن صفوف الفريق الباريسي في فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير .. مبابي سينضم لـ ريال مدريد هذا الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير .. مبابي سينضم لـ ريال مدريد هذا الصيف

- تشير العديد من التقارير إلى اقتراب رحيل الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عن صفوف الفريق الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتؤكد جميع التقارير أن الوجهة المقبلة الوحيدة المتوقعة للفرنسي مبابي بعد رحيله عن بي إس جي هي ريال مدريد.

وبحسب شبكة ESPN  فإن انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف على المسار الصحيح.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير .. مبابي سينضم لـ ريال مدريد هذا الصيف وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي ليل الفرنسي، اليوم الخميس، عن ضم إيثان مبابي شقيق نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

ووقع إيثان، البالغ من العمر 17 عامًا، عقدًا احترافيًا مع ليل يمتد لثلاث سنوات، ليرتدي القميص رقم 29 مع الفريق، بعد أن قضى الموسم الماضي في صفوف الفريق الثاني لباريس سان جيرمان، حيث شارك في 5 مباريات فقط مع الفريق الأول.

ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، كان إيثان قريبًا من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، لكن رحيل شقيقه الأكبر كيليان إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، حال دون ذلك ما عجل باختيار إيثان وجهته الجديدة.

إيثان مبابي شقيق نجم ريال مدريد 

ويعد إيثان مبابي موهبة واعدة خطا خطواته الأولى في مسيرة احترافية، قد تشبه مسيرة شقيقه الشهير، حيث بدأ مسيرته في أكاديمية باريس سان جيرمان عام 2017، قبل تصعيده للفريق الأول في الموسم الماضي.

تأتي صفقة انتقال إيثان مبابي إلى ليل، لتعزيز صفوفه حيث يسعى للمنافسة على المراكز الأولى في الدوري الفرنسي خلال الموسم القادم، بعد احتلاله المركز الرابع في الموسم الماضي.

إيثان مبابي

ورحل كيليان مبابي شقيق إيثان الأكبر عن باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي، وانتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع الفريق الباريسي في الصيف الجاري.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • تقارير| وست هام يونايتد يقترب من ضم مدافع منتخب إنجلترا
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024