شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الرياضة يجتمع برابطة الأندية لبحث إقامة مباريات الدوري قبل المغرب، 09 13 م الخميس 27 يوليو 2023 أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يعقد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الرياضة يجتمع برابطة الأندية لبحث إقامة مباريات الدوري قبل المغرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الرياضة يجتمع برابطة الأندية لبحث إقامة مباريات...

09:13 م | الخميس 27 يوليو 2023

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة خلال الأيام القادمة مع مسؤولي رابطة الأندية المصرية المحترفة، واتحاد الكرة، لمناقشة قرار ترشيد الكهرباء في مباريات الدوري المصري الممتاز.

بحث إقامة المباريات نهارا

وقال مصدر داخل وزارة الرياضة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «وزير الشباب والرياضة، سوف يعقد جلسة مع مسؤولي رابطة الأندية، واتحاد الكرة، لمناقشة تطبيق قرار ترشيد الكهرباء وخوض المباريات قبل المغرب».

وأضاف: «الموسم الكروي الجديد، من الدوري المصري قد يشهد تطبيق قرار رئيس الوزراء».

وطالب مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بخوض مباريات الكرة المصرية قبل المغرب، ترشيدًا لـ الكهرباء في المرحلة المقبلة.

وكانت الحكومة المصرية، قد طلبت في وقت سابق إقامة المباريات في الموسم الماضي، قبل المغرب، لكن القرار لم يطبق.

وانتهت منافسات الدوري المصري الممتاز 2022 - 2023، بالأمس الأربعاء، بمواجهة النادي الأهلي والمصري البورسعيدي، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الأهلي بطلا للدوري المصري 

وتوج النادي الأهلي، بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ43 في تاريخه.

                                فريق الأهلي

وتقام مباراة في دور الـ16 من بطولة كأس مصر 2022 - 2023، بين النادي الأهلي والداخلية، يوم الأحد المقبل، على استاد الكلية الحربية.     

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يجتمع برابطة الأندية لبحث إقامة مباريات الدوري قبل المغرب وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أشرف صبحی وزیر الشباب والریاضة الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

أفتكرته جنط سيارة.. ميدو يعلّق ساخرا على سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء تتويج النادي الأهلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علّق أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق ساخرا، على واقعة سقوط درع مسابقة الدوري المصري أثناء مراسم تتويج النادي الأهلي به، عن موسم 2024/2023.

وتسلم فريق "المارد الأحمر" درع المسابقة عقب نهاية مباراته مع جورماهيا الكيني، التي حسمها لصالحه بثلاثية نظيفة، على أرض استاد القاهرة الدولي، السبت، في ‏إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وشُوهد حارس المرمى محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي، وهو يرفع درع الدوري، قبل أن تسقط قاعدة الدرع بتصميمه الجديد على الأرض، مما أثار جدلاً واسعاً.

مقالات مشابهة

  • درع بطولة الدوري المصري ينشطر إلى نصفين خلال تتويج الأهلي (فيديو)
  • أفتكرته جنط سيارة.. ميدو يعلّق ساخرا على سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء تتويج النادي الأهلي
  • أول تعليق من «رابطة الأندية» على انفصال درع الدوري في احتفالات الأهلي.. عاجل
  • الأهلي المصري يحتفل بدرع الدوري الـ44
  • تحت رعاية وزير الشباب والرياضة.. نادى مدينة ٦ أكتوبر يُنظم فعاليات مهرجان الرياضة للجميع
  • وزير البترول يجتمع بالشركاء الأجانب لبحث زيادة الإنتاجية وتطوير الحقول
  • وزير الصحة يلتقي السفير المصري بالهند لبحث سبل التعاون المشترك
  • علي ماهر يجتمع بجهازه المعاون لبحث الترتيبات النهائية لمباراة الهلال الليبي
  • فيفا يعلن جدول مواعيد مونديال الأندية.. 3 مباريات في قطر
  • بالمستندات.. وزير الرياضة يشكّل لجنة للتحقيق في "مشاجرة" الأهلي