شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يبدأ أولى خطواته بشأن تجديد عقد بيرسي تاو تفاصيل، بدأ مسئولو النادي الأهلي، متمثلين في لجنة التخطيط ولجنة التعاقدات، في اتخاذ الخطوات اللازمة من أجل تجديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح القلعة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يبدأ أولى خطواته بشأن تجديد عقد بيرسي تاو.

. «تفاصيل»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يبدأ أولى خطواته بشأن تجديد عقد بيرسي تاو.....

بدأ مسئولو النادي الأهلي، متمثلين في لجنة التخطيط ولجنة التعاقدات، في اتخاذ الخطوات اللازمة من أجل تجديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح القلعة الحمراء.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«الأسبوع»: «تواصلنا مع وكيلة بيرسي تاو من أجل التفاوض حول تجديد عقد اللاعب».

وتابع:« نرغب في تجديد عقد تاو لمدة موسمين وفي انتظار وصول وكيلة اللاعب للقاهرة من أجل حسم الملف».

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تقدم في ملف تجديد اللاعب، بعد أن أبدى رغبته في الاستمرار مع النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

ومن جهة أخرى أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي أمس الأربعاء، تعديل موعد مباراة الأهلي أمام فريق الداخلية التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ١٦ من بطولة كأس مصر هذا الموسم ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

وحسب ما جاء في بيان رسمي أصدره الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، فقد أعلن تعديل موعد وملعب مباراة الأهلي أمام نظيره فريق الداخلية، التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

وستقام المباراة بين الأهلي والداخلية يوم الأحد الموافق ثلاثين من شهر يوليو الجاري، ولكن في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، بدلاً من الثامنة والنصف موعدها المعلن من قبل.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، نقل مباراة الأهلي أمام الداخلية قي كأس مصر، إلى ملعب الكلية الحربية بدلاً من ستاد المقاولون العرب.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ١٦ من بطولة كأس مصر، سيواجه فريق المصري البورسعيدي بدور ربع النهائي من البطولة التي يعد المارد الأحمر هو حامل لقبها في الموسم المنصرم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يبدأ أولى خطواته بشأن تجديد عقد بيرسي تاو.. «تفاصيل» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی مباراة الأهلی کأس مصر من أجل

إقرأ أيضاً:

فريق طبي بجامعة أسيوط ينجح فى إجراء عملية فصل توأم ملتصق (تفاصيل)  

 

 

 

 نجح فريق طبي بمستشفى الأطفال بجامعة أسيوط اليوم الثلاثاء فى إجراء عملية جراحية لفصل توأم ملتصق على مستوى البطن وأسفل منطقة الصدر، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط، وإشراف الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد أمير مدير مستشفى الأطفال الجامعي، حيث يبلغ عمر التوأم 6 أشهر، ويعاني من التصاق ظاهري في منطقة البطن وأسفل منطقة الصدر، والتصاق داخلى في الكبد، والحجاب الحاجز، والغشاء البلوري، وعظمة القص، وتعد هذه حالة نادرة إذ يبلغ معدلها مولود لكل 200 ألف مولود، واستغرقت عملية الفصل ما يقرب من 8 ساعات؛ وتم نقل الطفلتين إلى العناية المركزة، والمتابعة من الفريق الجراحي والطبي؛ إلي أن تم تحسن الحالة.

 وهنأ الدكتور أحمد المنشاوي؛ الفريق الطبي؛ لنجاحه في إجراء العملية الجراحية، مشيدًا بما تضمه مستشفيات جامعة أسيوط من أطقم طبية على مستوى عالٍ من الكفاءة فى كافة التخصصات الطبية، والتى تعد نموذجًا لتقديم خدمات الرعاية الطبية المتكاملة التشخيصية والعلاجية لملايين المرضى، مؤكدًا تميز الخدمات الصحية التي تقدمها مستشفى الأطفال الجامعي، والتي تعتبر من المراكز المتخصصة فى إجراء الجراحات الأكثر تعقيدًا، وتحقيق نتائج مشرفة في عمليات فصل التوأم.

  وأوضح الدكتور إبراهيم علي، رئيس قسم جراحة الأطفال؛ أنه تم استقبال التوأم بعد الولادة مباشرة، وتقييمه بواسطة الفريق الجراحي، والمتمثل في؛ الدكتور طارق صبره أستاذ مساعد جراحة الأطفال، والدكتور محمد جميل أستاذ طب الأطفال، وتم اتخاذ قرار بالتدخل الجراحي للفصل بعد إتمام الطفلتين 6أشهر، مع المتابعة الدورية لهما، وعلى الفور تم إجراء الإشاعات، والتحاليل، والفحوصات اللازمة؛ لتحديد أماكن الالتصاق بدقة.

 والجدير بالذكر، أن الفريق الجراحي ضم نخبة من الأساتذة والأطباء المتميزين من تخصصات جراحة الأطفال، والتخدير، والأشعة، والعناية المركزة أطفال، وهم  الدكتور إبراهيم علي إبراهيم رئيس قسم جراحة الأطفال، والدكتور طارق عبد العظيم صبره أستاذ مساعد جراحة الأطفال، والدكتور حسين إبراهيم مدرس مساعد جراحة الأطفال، والدكتور أحمد ماهر مدرس مساعد جراحة الأطفال، والدكتور محمد علاء أستاذ مساعد جراحة القلب والصدر، والدكتور هاني مصطفي أستاذ التخدير، والدكتورة فاطمة نبيل أستاذ التخدير، والدكتور حمدي محمد إبراهيم مدرس الأشعة، والدكتورة عزة الطيب أستاذ طب الأطفال، والدكتور محمد صلاح نائب طب وعناية الأطفال، والدكتورة إسراء عاطف  نائب طب الأطفال، والدكتورة جيهان محمد جلال نائب طب الأطفال

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة
  • فريق طبي بجامعة أسيوط ينجح فى إجراء عملية فصل توأم ملتصق (تفاصيل)  
  • بعد إحالته للتحقيق.. أولى جلسات محاكمة محامي بشأن جدل «المساكنة»
  • يبدأ 15 سبتمبر.. مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد أكرم توفيق
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر ويؤكد: قادرون على التتويج باللقب مجددًا
  • آخر تطورات رحيل بيرسي تاو عن الأهلي المصري
  • حلم المونديال… يبدأ بخطوة