صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد منصور بن زايد يتلقى تعازي عبدالفتاح البرهان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وأعرب البرهان عن خالص تعازيه ومواساته لقيادة دولة الإمارات وشعبها، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح .، والان مشاهدة التفاصيل.

منصور بن زايد يتلقى تعازي عبدالفتاح البرهان

وأعرب البرهان عن خالص تعازيه ومواساته لقيادة دولة الإمارات وشعبها، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

من جانبه أعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، عن شكره وتقديره لرئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان، على تعازيه الصادقة في الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ الجميع من كل سوء ومكروه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منصور بن زايد يتلقى تعازي عبدالفتاح البرهان وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد خلال لقائه عبدالله بن زايد: الإمارات نموذج للتعاون الدولي والدبلوماسية البناءة

أبوظبي : الخليج

قال سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع: «التقيت اليوم أخي سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال زيارتي لمقر وزارة الخارجية في أبوظبي، حيث اطلعت من سموه على منظومة عمل الوزارة وجهودها الاستثنائية في ترسيخ مكانة الدولة عالمياً وبناء شراكات إقليمية ودولية تخدم مصالحنا الوطنية ... الدبلوماسية الإماراتية تعكس رؤية قيادتنا الرشيدة في أن تكون الإمارات نموذجاً للتعاون الدولي والدبلوماسية البناءة ... نشكر سموه ونشكر فريق وزارة الخارجية على جهودهم الكبيرة ودورهم في خدمة دولتنا ورعاية مصالح مواطنينا في الخارج».

مقالات مشابهة

  • ماذا سيبحث مع بايدن؟.. بن زايد في أول زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة منذ توليه رئاسة الإمارات
  • محمد بن زايد يبدأ زيارة رسمية للولايات المتحدة يوم الإثنين
  • حمدان بن محمد خلال لقائه عبدالله بن زايد: الإمارات نموذج للتعاون الدولي والدبلوماسية البناءة
  • أردوغان يعرب عن تعازيه إزاء تفجيرات "بيجر" في بلبنان
  • ما قدمه “سافنا” وما قدمه “حريكة” ضد آل دقلو فاق ما قدمه الفقيد “البيشي”
  • عبدالله بن زايد و بوريل يبحثان التعاون الإماراتي الأوروبي وتطورات المنطقة
  • عبدالله بن زايد يبحث مع جوزيب بوريل علاقات التعاون الإماراتية الأوروبية
  • عبدالله بن زايد يستقبل بوريل ويبحثان علاقات التعاون والتطورات في المنطقة
  • خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تطلق حملة "علّمني"
  • «خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية» تطلق حملة «علّمني»