شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن وزير الخارجية يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض بمناسبة انتهاء فترة عمله، استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مقر الوزارة اليوم، سعادة السيد باتريك سيمونيه، سفير الاتحاد الأوروبي لدى مملكة .،بحسب ما نشر صحيفة الأيام البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض بمناسبة انتهاء فترة عمله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى مملكة...
استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مقر الوزارة اليوم، سعادة السيد باتريك سيمونيه، سفير الاتحاد الأوروبي لدى مملكة البحرين والمقي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض بمناسبة انتهاء فترة عمله وتم نقلها من صحيفة الأيام البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية والهجرة يجرى اتصالاً هاتفياً مع رئيسة البرلمان الأوروبي

أجرى د. بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة، يوم الخميس الأول من أغسطس الجارى اتصالاً هاتفياً مع السيدة "روبرتا ميتسولا" رئيسة البرلمان الأوروبى.

مدير معهد فلسطين للأمن القومي: الشرق الأوسط لا يتحمل حربا جديدة (فيديو)

وذكر السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية والهجرة، أن الوزير عبد العاطى قدم التهنئة للسيدة "ميتسولا" لإعادة انتخابها كرئيس للبرلمان الأوروبى، وهو الأمر الذى يؤكد على ثقة نواب البرلمان فى نجاحها خلال فترة ولايتها الجديدة، مقدماً الشكر لدعمهما لمصر وتفهمها لما تشهده من تحديات مرتبطة بالصراعات والنزاعات المتزايدة في المنطقة وأثارها الاقتصادية والأمنية. ونقل السيد وزير الخارجية دعوة المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب لرئيسة البرلمان الأوروبي لزيارة مصر، وذلك للحفاظ على الزخم في العلاقات الثنائية والتنسيق الوثيق حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما وأن التحديات المشتركة تتطلب التنسيق والعمل المشترك بين مصر والاتحاد الأوروبى.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الوزير د. عبد العاطى استعرض ما تشهده العلاقات مع الاتحاد الأوروبى من تطور غير مسبوق بعد ترفيعها إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية الشاملة، حيث أكد أن مصر تهدف من هذه الشراكة إلى تعميق كافة أوجه التعاون بين الجانبين على أساس من الاحترام المتبادل والشراكة الحقيقية، وهو ما انعكس في انعقاد مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى في يونيو الماضى، فضلاً عن النجاحات القائمة في التعاون في مجال مكافحة كل من الهجرة غير الشرعية والإرهاب، وغيرها من مجالات التعاون القطاعية المختلفة.

وأردف السفير أحمد أبو زيد، أن السيد وزير الخارجية أعرب عن تطلع مصر إلى استمرار رئيسة البرلمان الأوروبي في القيام بدورها القيادى والرائد في دعم الشراكة المصرية/ الأوروبية داخل أروقة البرلمان، لاسيما خلال فترة المناقشات على حزمة التمويل الأوروبية لمصر.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية والهجرة يجرى اتصالاً هاتفياً مع رئيسة البرلمان الأوروبي
  • وزير الخارجية: نسعى لتعميق التعاون والشراكة مع الاتحاد الأوروبي
  • سفير مصر يقدم صورة من أوراق اعتماده إلى وزيرة خارجية مملكة اسواتيني
  • الاتحاد الأوروبي يطرق باب إيران لإقناعها بعدم الرد على إسرائيل
  • المجلس الأعلى للجامعات يكرم رئيس جامعة طنطا السابق بمناسبة انتهاء فترة ولايته
  • البحرين تعتمد "جامعة مسقط" ضمن الجامعات الموصى بها للطلبة
  • رسالتان من لبنان إلى الأمم المتحدة والإتحاد الأوروبي.. ماذا فيهما؟
  • سفير السودان بمصر يستقبل وزير التربية والتعليم والتعليم العالي
  • رئاسة المجر للاتحاد.. صداع مؤلم لمؤسسات أوروبا
  • الأمير فهد بن سلطان يكرم الدكتور الذيابي بمناسبة انتهاء فترة رئاسته لجامعة تبوك