أقامت أمانة المرأة بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي إفطارها السنوي واحتفالية بشهر المرأة، حضر الحفل فريد زهران رئيس الحزب، وباسم كامل الأمين العام وعدد من نواب الحزب وقياداته وقيادات أمانة المرأة، وعدد من الضيوف من القيادات الحزبية والسياسية.

منظمة المرأة العربية

وكرّم الحزب السفيرة ميرفت تلاوي رئيس المجلس القومي السابق وعضو سابق بمجلس أمناء الحزب والتي تولت عدة مناصب منها سفيرة لليابان، رئيس منظمة المرأة العربية، ووكيل سابق للأمين العام للأمم المتحدة، عن دورها الكبير في الدفاع عن المرأة وقضاياها وتمكينها سياسيا واقتصاديا، ونضالها في لجنة الخمسين لوضع الدستور والمواد الخاصة بالمرأة.

كما تم تكريم د.مريم أبو دقة المناضلة الفلسطينية والأسيرة المحررة، عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية، وعضو المجلس الوطني لمنظمة التحرير الفلسطينية، عن نضالها ضد الاحتلال الصهيوني.

يوم الأرض

وقالت منى عبدالراضي، أمينة المرأة بالحزب، إن التكريم جاء مع يوم الأرض 30 مارس، وتقديرا لدور المقاومة الفلسطينية في الدفاع عن الأرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منظمة المرأة العربية منظمة التحرير الفلسطينية يوم الأرض المقاومة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

رئيس أكاديمية الشرطة يوجه رسالة للخريجين: "اجعلوا مصر أمانة في أعناقكم"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية، ورئيس أكاديمية الشرطة، خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية، إن ما تشهدونه اليوم هو ثمار جهد متطرد وعمل متواصل مضت فيه الأكاديمية لاستكمال ما قد بدأته من تطوير وتحديث لمواكبة القفزات السريعة للدولة المصرية مرتكزة في ذلك على ثوابت استراتيجية أمنية معاصرة.

ووجه رئيس أكاديمة الشرطة رسالة للطلاب الخريجين: “أقف بينكم لا تسعفني الكلمات وأنا أقف بينكم حاملًا مشاعر يملأها الفخر والعزة معبرًا عن صادق تهنئتي لكم بيوم عيدكم وفرحة تخرجكم في يوم تترسخ فيه القيم وتجدد فيه المعنى الحقيقي لتواصل الأجيال وأوصيكم أن تكونوا للوطن درعًا وللحق زودًا وللعدل سندًا وللضعفاء عونًا وللآثمين ردعًا فأجعلوا مصر أمانة في أعناقكم وسطروا بعظيم أعمالكم مسيرة عطرة للحفاظ على الوطن وتحقيق الأمن والأمان لحفظ مقدساته”.

يقام الحفل بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات وأهالي الطلا

مقالات مشابهة

  • رئيس أكاديمية الشرطة يوجه رسالة للخريجين: "اجعلوا مصر أمانة في أعناقكم"
  • اختيار أمين عام «المصري الاجتماعي» منسقا عاما للتحالف الديمقراطي العالمي
  • تشكيل لوبي دولي من 120 منظمة عالمية للاعتراف بإقامة الدولة الفلسطينية
  • المصري الديمقراطي: برود عالمي تجاه قضية العدالة والمساواة بالمنطقة
  • جبهة النضال الفلسطيني: مصر لها دور كبير في عقد المنتدى الديمقراطي
  • رئيس «برلمانية المصري الديمقراطي»: الضمير العالمي تجاه حقوق الإنسان غائب
  • الحزب المصري الديمقراطي: يجب التكاتف إقليميا لدعم قضية فلسطين
  • انطلاق فعاليات المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي
  • بعد كمين بشائر النصر.. العدو الصهيوني يؤكد استعادة المقاومة الفلسطينية السيطرة على الأرض
  • بعد كمين بشائر النصر.. العدو يؤكد استعادة المقاومة الفلسطينية السيطرة على الأرض