صحافة العرب:
2024-07-06@01:28:14 GMT

النموري يعلن استقالته من مكون فؤاد راشد

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

النموري يعلن استقالته من مكون فؤاد راشد

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن النموري يعلن استقالته من مكون فؤاد راشد، عدن الغد خاص اعلن المناضل صالح يسر النموري رئيس  المجلس الأعلى للحراك الثوري بمحافظة حضرموت مكون فؤاد راشد عن استقالته من المجلس بسبب ما قال .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النموري يعلن استقالته من مكون فؤاد راشد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النموري يعلن استقالته من مكون فؤاد راشد
(عدن الغد) خاص :

اعلن المناضل صالح يسر النموري رئيس  المجلس الأعلى للحراك الثوري بمحافظة حضرموت مكون فؤاد راشد عن استقالته من المجلس بسبب ما قال إنه تفريط المجلس بالقضية الجنوبية ووقوعه تحت سيطرة قيادة قوى معادية للجنوب وشعبه تتحكم في إدارة شؤون المجلس على كافة المستويات حسب قوله.كما وصف النموري رئيس المجلس فؤاد راشد بالمنشق عن الإجماع الجنوبي والذي سخر المجلس لماربه الخاصة وأهدافه النفعية.داعيا  قوى الاستقلال إلى تجاوز التحديات  وتفويت الفرصة على المتربصين بالجنوب وقضيته العادلة.

نص الاستقالة:

منذ أن تم انتخابي رئيسا لمجلس الحراك الثوري في محافظة حضرموت 11/8/2018  حرصنا مع زملائنا الاخرين في الهيئات القيادية العمل و الانطلاق من الموقف السياسي لقضية شعب الجنوب ...وحصل الانقسام الأول في المجلس عام 2019م والانقسام الثاني في عام 2023م بسبب التصرفات الفردية وتجاهل الموقف السياسي لقوى الاستقلال...ورغم كل ذلك عملنا بجهود متواضعة على وحدة وتماسك المجلس في حضرموت وعموم الجنوب على قاعدة التمسك بالموقف السياسي لقوى الثورة الجنوبية...ولكن للاسف الشديد ظل المجلس كما كان ولازال تديره قوى معادية للقضية الجنوبية تعمل من خارج اطار هيئات المجلس وتتحكم في ادارة شؤون المجلس على كافة المستويات الامر الذي يصعب بل ويستحيل القبول بالعمل بعيدا عن قضية شعب الجنوب وقوى الاستقلال ...ولذلك فأنني أعلن ان تقديم استقالتي نهائيا من عضوية المكون حق الاخ فؤاد راشد.ونناشد جميع قوى الاستقلال الثقة بالنفس والتغلب على الصعوبات والتحديات والحسابات الذاتية واحترام تضحيات شهداء الجنوب وتطلعات شعب الجنوب في الحرية والاستقلال واستعادة دولته كاملة السيادة وعاصمتها عدن...

صالح يسر النموري 21/7/2023

54.185.43.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النموري يعلن استقالته من مكون فؤاد راشد وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة

أقدمت قوات أمنية، الأربعاء، مكتب الشباب والرياضة بمحافظة حضرموت شرقي البلاد، لتمكين مدير جديد عينه المحافظ مبخوت بن ماضي، دون التشاور مع الجهات المعنية بوزارة الشباب والرياضة.

 

وقال مدير مكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري، في رسالة وجهها لوزير الشباب والرياضة نائف البكري، إن قوات أمنية وعسكرية اقتحمت المكتب صباح اليوم، ومنعته من الدخول لممارسة مهامه.

 

وأوضح أن القوة الأمنية والعسكرية اقتحمت المكتب لتمكين مدير جديد معين من قبل محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، في الوقت الذي شكا لوزير الشباب منعه من دخول المكتب، وممارسة مهامه القانونية.

 

وأشار إلى أن عملية الإقتحام جاءت بتوجيهات من وكيل حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الذي قام بإجراء التسلم للمكتب من قبله للمكلف الجديد عصر يوم أمس الثلاثاء في مكتبه بمسكنه، والنشر للرأي العام بأنه تم إجراء الإستلام والتسليم.

 

وطالبت الرسالة المرفوعة من مدير مكتب الشباب بحضرموت من وزير الشباب والرياضة بإتخاذ ما يراه مناسبا تجاه الحادثة.


مقالات مشابهة

  • ريشي سوناك يعلن استقالته من زعامة حزب المحافظين
  • رئيس الوزراء البريطاني يعلن استقالته بعد هزيمة حزبه .. فيديو
  • سوناك يعلن استقالته من زعامة حزب المحافظين بعد الهزيمة الانتخابية
  • محافظ حضرموت يشيد بتدخلات دولة الكويت في بلادنا
  • حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة
  • اقتحام عسكري لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت لفرض مدير جديد بالقوة!
  • حضرموت تتبنى أنظمة التحول الرقمي للقطاع الحكومي
  • الانتقالي: لا سلام ولا استقرار إلا بتمكين شعب الجنوب من حقه
  • 34 جلسة عامة × 113 ساعة.. الشيوخ يعلن فض دور الانعقاد الرابع بعد استعراض إنجازاته
  • مجلس الشيوخ يعلن فض دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الأول