صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد معارك في السودان وتحذيرات من سوء تغذية خطير بين الأطفال النازحين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ود مدني السودان أ ف ب – تواصلت المعارك في العاصمة السودانية الخميس مع تبادل الجيش وقوات الدعم السريع الهجمات على المواقع التابعة لكل جانب، بحسب .، والان مشاهدة التفاصيل.

معارك في السودان وتحذيرات من سوء تغذية خطير بين...
ود مدني (السودان) (أ ف ب) – تواصلت المعارك في العاصمة السودانية الخميس مع تبادل الجيش وقوات الدعم السريع الهجمات على المواقع التابعة لكل جانب، بحسب شهادات السكان، فيما حذرت منظمة الصحة العالمية من "سوء تغذية خطير" في أوساط آلاف الأطفال

54.185.43.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معارك في السودان وتحذيرات من سوء تغذية خطير بين الأطفال النازحين وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشاري تغذية علاجية توضح كيفية تجنب خطورة استخدام حافظات الطعام البلاستيكية

قالت الدكتورة ندى بهاء، استشاري التغذية العلاجية، إن هناك عدة أنواع لحافظات الطعام، خلال الفترة الحالية، منها حافظة الطعام الزجاجية، لكنها سهلة الكسر وأثقل من حافظة الطعام البلاستيكية، وبالتالي فمن الصعب استخدامها، ويتجه الناس إلى استخدام الحافظة البلاستيكية، التي تشكل ضررا كبيرا على صحة الإنسان، خاصة الأطفال.

وأضافت خلال لقائها في برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «dmc»: «ولتجنب خطورة الإصابة بالأمراض الناتجة عن استخدام المنتجات البلاستيكية، يجب النظر إلى الأرقام التي تشير إلى مدى خطورة استخدام المنتج البلاستيكي، وهي أرقام مهمة عندما يتعلق الأمر باختيار حافظة الطعام الخاصة بالأطفال في المدارس».

مادة كيميائية صناعية تُستخدم لتصنيع المواد البلاستيكية

وأكدت استشاري التغذية العلاجية، أنه يجب أن تكون حافظات الطعام «BPA free»، موضحة أن «BPA» مادة كيميائية صناعية تُستخدم لتصنيع المواد البلاستيكية، لكن الإفراط في استخدامها قد يؤدي إلى أضرار بالغة بالمخ والبروستاتا، كما صنفت المادة كمادة مسرطنة.

ولفتت إلى أنه يجب تجنب استخدام الأطعمة الساخنة، لأنها تتفاعل مع البلاستيك، فضلا عن عدم وضعها بالميكرويف، لأنها أيضا تتفاعل بداخله، مشددة على ضرورة التأكد من عدم احتوائه على أي خدش أو كسر، فضلا عن عدم تغير لونه، وفي حالة تواجد أي عيب به لا يمكن استخدامه مرة أخرى، وتجنب وضع المواد أو الأكلات التي بها أحماض مثل الصلصة والبرتقال.

مقالات مشابهة

  • اجتماع وزاري بحكومة حماد لمناقشة ملف تدفق النازحين من السودان إلى ليبيا
  • الحرب والفيضانات والأوبئة.. ثالوث ينهش جسد السودان
  • مقتل عشرات السودانيين خلال معارك بين الجيش والدعم السريع في الخرطوم
  • كيف يجب أن تكون تغذية مرضى القلب والأوعية الدموية؟
  • أثر الحرب في السودان على النساء والأطفال: العنف ضد النوع واستغلال الأطفال
  • استشاري تغذية علاجية توضح كيفية تجنب خطورة استخدام حافظات الطعام البلاستيكية
  • "عماد الدين أحمد".. حُرم من رؤية أطفاله النازحين فكانت بسمة الأيتام غاية عمله بغزة
  • "عماد الدين أحمد".. حُرم من رؤية أطفاله النازحين فكانت بسمة الأيتام مصدر سعادته بغزة
  • استشاري تغذية: يجب تناول ثمرتين من الجوافة يوميا
  • معارك الجيش السوداني والدعم السريع تشعل الخرطوم