كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم منظمة المنشطات قامت بإرسال خطاب إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم تفيد بايجابية عينة رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز.

‏‎وأوضح جمال علام فاروق خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا" سوف يتم أخذ عينة اخرى للاعب رمضان صبحى للتأكيد من تناول المنشّطات ام لا وقبل توقيع الإيقاف عليه".

عاجل... قرار رمضان صبحي بشأن التجديد مع بيراميدز أو الانتقال إلى الزمالك

حسم رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مصيره سواء بالتجديد مع ناديه أو الانتقال إلى نادي الزمالك، بنهاية الموسم الحالي، في ظل رغبة اللاعب في التركيز في الفترة الحالية على العودة للتألق والتواجد مع  بيراميدز. 

تامر مصطفى: تأثرنا نفسيًا بما حدث مع رفعت.. وتنميت مواجهة الزمالك في النهائي أحمد غانم: الكونفدرالية "حياة أو موت" للاعبي الزمالك

وقد تلقي رمضان صبحي اتصالات من قبل نادي بيراميدز من أجل تجديد تعاقده وكذلك مفاوضات من قبل نادي الزمالك، ولكن اللاعب طالب من مسؤولي الناديين تأجيل المفاوضات لحين انتهاء الموسم لحسم وجهته القادمة.

وينتهي عقد رمضان صبحي، مع بيراميدز بنهاية الموسم القادم، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ قبل في يناير القادم، وقبل انتهاء تعاقده مع ناديه بـ 6 شهور مع ناديه وفقًا للوائح فيفا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد المصرى لكرة القدم جمال علام بيراميدز الزمالك رمضان صبحي رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي القائمة الأساسية للدروايش استعداداً لمواجهة الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً..

الزمالك ينعى وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

وضمت قائمة الدروايش للمباراة كلا من:

كمال السيد، عبدالله جمال، عبدالكريم مصطفي، محمد دسوقي، محمد نصر، محمد عمار، حاتم سكر، عماد فتحي، عبدالرحمن مجدي، هشام محمد، محمد بيومي، محمد مخلوف، محمد عبدالسميع، عمر الساعي، نادر فرج، مروان حمدي، محمد خطاري، عمر القط، خالد النبريصي، ايريك تراروي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة ال٣٠ للدوري الممتاز.


 

 

مقالات مشابهة

  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • عاجل.. «كاف» يعاقب الزمالك رسميا بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا