صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد 3 شاحنات مساعدات تدخل شمال غرب سوريا عبر معبر باب السلام، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وقال المتحدث الرسمي بإسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، إن هذه الشاحنات التي اتجهت إلى مناطق شمال غرب سوريا، تحمل إمدادت إنسانية .، والان مشاهدة التفاصيل.

3 شاحنات مساعدات تدخل شمال غرب سوريا عبر معبر باب.

..

وقال المتحدث الرسمي بإسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، إن هذه الشاحنات التي اتجهت إلى مناطق شمال غرب سوريا، تحمل إمدادت إنسانية مقدمة من اليونيسف، بما في ذلك إمدادات تغذية وصرف صحي.

وأكد دوجاريك، أن جهود الاستجابة الإنسانية في شمال غرب سوريا تتواصل، قبل انتهاء صلاحية تصريح المساعدة عبر الحدود. وكانت وكالات الأمم المتحدة قد خزنت مسبقًا إمدادات المساعدات الإنسانية، والتي يتم حاليا إرسالها وتوزيعها على المحتاجين إليها من الشعب السوري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 شاحنات مساعدات تدخل شمال غرب سوريا عبر معبر باب السلام وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سفارة لبنان في ابوظبي: طائرات اماراتية محمّلة بالمساعدات تصل تباعا الى لبنان

اصدرت سفارة لبنان في ابوظبي البيان الآتي:

"تنفيذاً لتعليمات الشيخ محمّد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة  بتخصيص مساعدات إغاثية وطبيّة دعماً للشعب اللبناني، بقيمة مئة مليون دولار،  وبمسعى أخوي منالسفير فؤاد شهاب دندن، باتجاه دوائر القرار في دولة الإمارات الشقيقة، تصل عند العاشرة من صباح الجمعة إلى مطار رفيق الحريري الدولي، أول طائرة مساعدات قادمة من دبي، حيث يتسلّم وزير الصحة العامّة الدكتور فراس الأبيض، شحنة مساعدات أدوية ومستلزمات طبية أشرفت عليها منظمة الصحة العالمية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، مقدّمة من دولة الإمارات كجزء أول من المساعدات المقرّرة، فيما تصل في وقت لاحق من بعد ظهر الجمعة طائرة إماراتيّة ثانية قادمة من الامارات وعلى متنها حمولة من خمسة وخمسين طناً من المواد الإغاثية، كما سيتم ارسال طائرات اغاثة اماراتية متتالية يوميًا الى بيروت استكمالاً للمبادرة الإنسانية التي سارعت دولة الإمارات الشقيقة، الى تلبية النداء، وتجاوبت لتبلسم جراح النازحين من أبناء الشعب اللبناني".

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: 200 ألف شخص يغادرون لبنان إلى سوريا
  • ‏الأمم المتحدة: أكثر من 200 ألف شخص غادروا لبنان إلى سوريا
  • “يونيفيل” تؤكد استمرار أفراد قوات حفظ السلام في مواقعهم جنوب لبنان
  • الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن تقديم مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • الولايات المتحدة تعلن عن تقديم مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • بالأرقام.. وكالة أممية تكشف عدد النازحين من لبنان إلى سوريا
  • سفارة لبنان في ابوظبي: طائرات اماراتية محمّلة بالمساعدات تصل تباعا الى لبنان
  • الأمم المتحدة: نحو 160 ألف شخص نزحوا من لبنان إلى سوريا
  • مناقشة أداء شرطة الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام
  • الأمم المتحدة غير قادرة على حلّ مشاكل العالم.