شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مدرب ايراني اللاعبون في العراق حديثو الاطلاع على كرة الركبي، أكد الايراني حميد رضا زادة، مدرب منتخب العراق بكرة الركبي، حاجة العراق لمزيد من الوقت والمستلزمات، بغية تطوير اللعبة داخل البلاد. وقال .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب ايراني: اللاعبون في العراق حديثو الاطلاع على كرة الركبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب ايراني: اللاعبون في العراق حديثو الاطلاع على...

أكد الايراني حميد رضا زادة، مدرب منتخب العراق بكرة الركبي، حاجة العراق لمزيد من الوقت والمستلزمات، بغية تطوير اللعبة داخل البلاد.

وقال زادة في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “تطوير لعبة الركبي داخل العراق، يتطلب توفير جميع المستلزمات والاماكانات الضرورية من الاتحاد العراقي، لانجاح مهمة الفريق والمنافسة على المراكز في البطولات الخارجية” ، مشيراً الى أن “المنتخب امامه مشاركات خارجية ابرزها بطولة اسيا والبطولة العربية، وجميعها ستكون خلال الشهرين القادمين، وهذا سيضعنا امام تحد (الوقت القصير) الذي يتطلب تكثيف الجهد من اجل الاستعداد الامثل لهذه المشاركات”.

واردف زادة، أن “اللاعبين في العراق، هم حديثو الاطلاع على هذه اللعبة، الا ان الجميع يمتلك الحافز لتطوير المهارات والمنافسة على البطولات الخارجية”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب ايراني: اللاعبون في العراق حديثو الاطلاع على كرة الركبي وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"المحترفين" تعلن "الأفضل" في سبتمبر

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن أسماء الفائزين بجوائز الأفضل في شهر سبتمبر (أيلول) الماضي بدوري أدنوك للمحترفين، لفئات أفضل لاعب وحارس مرمى ومدرب.

وفاز بجائزة أفضل لاعب، محمد فراس بالعربي لاعب الشارقة، متفوقاً على الرباعي عمر خربين لاعب الوحدة، ووليد أزارو لاعب عجمان، ويوري سيزار لاعب شباب الأهلي، وكايو كانيدو لاعب الوصل.

???? | يصنع الفارق بلمساته وأهدافه الحاسمة???? في أصعب الأوقات????????.. محمد فراس بالعربي، لاعب الشارقة يفوز بجائزة "أفضل لاعب"???? عن شهر سبتمبر 2024 في #دوري_أدنوك_للمحترفين ⚽ pic.twitter.com/s74uTX8kiv

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) October 4, 2024

وحصل على جائزة أفضل حارس مرمى، عادل الحوسني حارس الشارقة، متفوقاً على أحمد الحوسني حارس خورفكان، وفهد الظحناني حارس بني ياس.

كما توج بجائزة أفضل مدرب في شهر سبتمبر (أيلول)، أولاريو كوزمين، مدرب الشارقة، متفوقاً على باولو سوزا مدرب شباب الأهلي، وجواو بيدور سوزا مدرب بني ياس.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب توتنهام يرد على تلميحات «معدوم الفائدة»!
  • "المحترفين" تعلن "الأفضل" في سبتمبر
  • مسئول ايراني كبير يتحدى إسرائيل ويصل بيروت لدعم حزب الله
  • تعليق عبدالله فلاته على أداء مدرب الاتحاد
  • أكشن مع وليد : نقاش النقاد حول جيرارد مدرب الاتفاق
  • كروس: اللاعبون يصابون بالصدمة من «مونديال الأندية»!
  • أول رد من رئيس اتحاد كرة القدم ‘‘العيسي’’ على استقالة مدرب منتخب الشباب ‘‘البعداني’’
  • مدرب توتنهام يستعيد ذكرياته مع بوشكاش!
  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • مدرب القوة الجوية العراقي: معرفتنا بمفاتيح لعب الخصم كان سبب فوزنا