تعرض قناة DMC الحلقة 6 من مسلسل فراولة الليلة في تمام الساعة 8:15 صباحًا، كما يتم إعادة عرض الحلقة في تمام الساعة 1:45 ظهرًا، بالتزامن مع بثها على منصة Watch It الرقمية.

موعد إعادة الحلقة 6 من مسلسل فراولة على قناة dmc

وأيضًا يتمّ عرض إعادة الحلقة 6 من مسلسل فراولة على قناة dmc دراما الحلقة في تمام الساعة 5 صباحًا، والساعة 4:30 عصرًا.

مسلسل فراولة من الأعمال الكوميدية، ويشارك فيه عددًا من النجوم، وهم نيللي كريم، أحمد فهمي، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبدالعظيم، لبنى ونس، إيمان السيد، ودنيا سامي.

أما عن ملخص الحلقة 5 من مسلسل فراولة، فقد شهدت أحداثًا مثيرة وصادمة منذ بدايتها، ومنها اختفاء السيد يانج الملقب بعبدالحكيم الصيني صاحب شركة منتجات الطاقة الحيوية، وحجز بضاعته في ميناء شنغهاي، ومع تصفية الحساب البنكي للشركة أيضًا.

ومن بين الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة 5، اتهام «حسن الشندويلي» أحمد فهيم، «فراولة» باعتبارها المسؤولة عنهم داخل الشركة، فقررت أخذ البضائع وتسليمها للأهالي، ويفكر زملاء «فراولة»، ومن بينهم «سامية سوشيال» (شيماء سيف) في إغلاق الشركة.

السيد جان يدير الشركة

وخلال الحلقة تخبر شيماء سيف «فراولة» و«شاندويلي» بأنّها ستعود إلى الشركة، لكن الأخير أخبرها أنّ السيد جان هو الذي يدير الشركة الآن، بعد أن استحوذ عليها، ولم تعد شركتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فراولة نيللي كريم الشركة المتحدة دراما المتحدة من مسلسل فراولة

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تتبرأ من مسئولية وفاة أحمد رفعت وتتوعد النادي بهذه الإجراءات.. فيديو

قال محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، إن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أصدر قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة بالتحقيق في كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت وإصدار النتائج الخاصة بالتحقيقات بأسرع وقت ممكن.

وأوضح الشاذلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج على مسؤوليتي على قناة صدى البلد، أنه سيتم غداً استخلاص وفحص الأوراق ومراجعة المستندات في 3 جهات (اللجنة الأولمبية، اتحاد الكرة، نادي مودرن سبورت) في لجنة التحقيق العليا ومن ثم اتخاذ القرار بالإحالة أو غيرها للوقوف على أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وأكد أن هناك لجان طبية وقضائية وإدارية ستقوم بالتحقيق في ملابسات وأسباب وفاة أحمد رفعت، مشيراً إلى أن الوزارة ستعلن عن جميع التفاصيل والملابسات فور انتهاء عمل اللجان.

وأشار إلى أنه سيتم تحويل الملف لأعلى جهات التحقيق (النيابة العامة) في حال وجود شبهة إهمال أو فساد أو إهمال طبي أو إجراء طبي، مؤكداً أن القرار الوزاري الذي يصدره الوزير لأي لاعب أو فريق يجب أن يحصل على إذن من منطقة التجنيد.

وأوضح أن إدارة الفريق هي المعنية بإنهاء إجراءات السفر للاعبين وتصاريح التجنيد، وأن قرار سفر البعثات الرياضية وهم في سن التجنيد يكون محدد المدة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة تتبرأ من مسئولية وفاة أحمد رفعت وتتوعد النادي بهذه الإجراءات.. فيديو
  • مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • مواعيد عرض حكاية "قرض شخصي"
  • بطولة كريم فهمي.. مواعيد عرض حكاية «قرض شخصي»
  • النزاهة تدعو لإزالة التجاوز على 26 عقاراً عائداً للشركة العامة لإدارة النقل الخاص
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد