المرأة والمنوعات، لو هتقضى داى يوز على البحر 6 أفكار لوجبات غذائية يمكن تناولها على الشاطئ،هناك الكثير لا يستطيع أخذ إجازة طويلة لقضاء وقت ممتع على الشواطئ في فصل الصيف، ولكن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لو هتقضى "داى يوز" على البحر.. 6 أفكار لوجبات غذائية يمكن تناولها على الشاطئ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لو هتقضى "داى يوز" على البحر.. 6 أفكار لوجبات...

هناك الكثير لا يستطيع أخذ إجازة طويلة لقضاء وقت ممتع على الشواطئ في فصل الصيف، ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة، يقرر الكثير استغلال إجازة "الويك إند" فى التخفيف عما  يشعرون به طوال الأسبوع من ضغط عمل وارتفاع درجات الحرارة، فأول شيء تفكر فيه المرأة عند تجهيز حقيبة الطعام أن تحتوي على أكلات خفيفة وبسيطة يمكن حملها في حقيبتك الأساسية أثناء ذهابك للشاطئ ليوم واحد "داي يوز"، وهذا ما يستعرضه" اليوم السابع" وفقاً لما نشره موقع "netcostmarket".

الأكل على الشاطئ ساندوتشات

تعد الساندوتشات هي أفضل الأطعمة التى يجب اصطحابها خلال السفر، فلا مانع، من اصطحاب ساندوتشات الرومي المدخن، أو السجق، والجبن الشيدر، والساندوتشات الحلوة، مثل الشوكولاتة الكريمي، وزبدة الفول السوداني.

اللفائف

مثلها مثل الساندوتشات سهل حملها لأي مكان، مثل لفائف الجبن أو اللحم المفروم، أو البيض، أو البطاطس، والدجاج المشوي، ومن الممكن أن تنفذ هذه اللفائف من الجلاش أو السمبوسة من الليل، وتسخينها قبل حملها للشاطئ.

وجبات خفيفة على الشاطيء الفاكهة

تعتبر الفاكهة سهلة الحمل، والأكل، مثل الموز والتفاح والبرتقال، وفي حالة توفير العلب المحكمة يمكن أخذ البطيخ، والكنتالوب على أن يكون مقطعاً حتى يسهل تناوله.

الخضراوات المقطعة

يعتبر شرائح الجزر والخيار، من أكثر الأشياء يمكن تناولها في أي وقت كتصبيرة، حتى يتم إعداد الطعام أو إحضاره جاهز، ويفضل تحضير كمية منه إذا كان لديك أطفال صغار.

الفواكه الوجبات الخفيفة

والوجبات الخفيفة مثل المكسرات ورقائق البطاطس اللذيذة والمالحة لتناولها على الشاطئ، فقط تأكد من أن لديك الكثير من الماء للحفاظ على رطوبتك .

الحلويات

والحلوى مثل الكوكيز والبراونيز، والاكلير، كلها حلوى يمكن تناولها بسهولة أثناء الرحلات، أو على الشاطئ، وحاولي أن تدمجي الحلوي بالفاكهة مثل التشيز كيك وكيك الفواكه اللذيذ.

تناول الأكل على الشاطئ

54.185.43.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لو هتقضى "داى يوز" على البحر.. 6 أفكار لوجبات غذائية يمكن تناولها على الشاطئ وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على البحر

إقرأ أيضاً:

4 فئات ممنوعة من تناول الملوخية.. هل أنت منهم؟ 

الملوخية واحدة من الأكلات التي يحبها الكثير من الناس، ومع دخول فصل الشتاء تدخل كطبق جانبي بجوار الوجبات الرئيسية في وجبة الغداء بكثرة، إلا أن هناك فئات محددة ممنوعة من تناولها، لأنها مُضرة لهم ولا يعرفون السبب، لذا نقدم لكم في السطور التالية، لمنع الإصابة بالأمراض ومعرفة الكمية المسموحة منها.

أشخاص ممنوعون من تناول الملوخية

الملوخية رغم فوائدها العديدة كنوع من الخضراوات، إلا أن هناك بعض الأشخاص ممنوعون من تناولها، بحسب موقع «National Institutes of Health»، فأكبر الأضرار الناتجة عن تناول الملوخية هي الإصابة بردود فعل تحسسية للبعض مع اضطرابات شديدة في الهضم، إذ أنها من الفصيلة النباتية المليئة بالبوتاسيوم، بحسب  الدكتور رامي رمزي، أخصائي التغذية العلاجية والسمنة والنحافة، قائلا: «يجب التقليل منها قدر الإمكان، لأنها تسبب اضطرابات هضمية والتهابات المرئ».

وأوضح أخضائي التغذية العلاجية الفئات الممنوعة من تناول الملوخية وتتمثل في التالي:

الذين يعانون من مشاكل بالجهاز الهضمي. المصابون بأمراض المعدة. من لديهم التهابات في المعدة وقرح. المصابون بارتجاع المريء.

أضرار الملوخية 

وحول الأضرار الناتجة عن تناول الملوخية، أشار «رمزي» إليها في السطور التالية:

اضطرابات في الجهاز التنفسي.  التسبب في ردود فعل تحسسية مثل اضطراب الأمعاء. عسر الهضم. إسهال. الإصابة بغثيان شديد. الكمية المسموح تناولها من الملوخية 

وأكد أن تكرار تناولها لهذه الفئات يحدث التهابات في المعدة، وتٌؤثر عليها لاحتوائها على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات: «تناول الملوخية يكون باعتدال حتى للأشخاص الأصحاء، وسواء كانت طازجة أو مجمدة أو ناشفة، لأنها تسبب اضطرابات هضمية شديدة، بسبب وضع التوم والكزبرة فيها، مع الحرص على عدم الإكثار منها، إذ أنه قد يسبب تهيج القولون والجهاز الهضمي، وللأشخاص الممنوعين إذا لزم الأمر من الممكن تناولها مرة واحدة أسبوعيًا».

فوائد الملوخية

على الرغم من أنها قد تسبب اضطرابات هضمية، إلا أن لها العديد من الفوائد، بحسب «رمزي» تتمثل في التالي:

يساعد في خفض ضغط الدم، احتوائها على كم كبير من البوتاسيوم. تعمل على الوقاية من فقر الدم. تحتوي على الفيتامينات والمعادن الأساسية كالسيلينيوم المفيد لصحة العظام. بها مضادات الأكسدة الفعالة المضادة للالتهابات.

مقالات مشابهة

  • 4 فئات ممنوعة من تناول الملوخية.. هل أنت منهم؟ 
  • عاجل | مراسل الجزيرة: 5 شهداء إثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة
  • أضرار تناول المانجو في الصباح قبل الإفطار وتأثيراتها الصحية
  • تداول 47000 طن فوسفات ومواد غذائية بموانىء البحر الأحمر
  • أغنية: الليبيون طيبون وباستطاعتهم تحقيق الكثير من التوافق
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • كيف تتعامل الزوجة مع زوجها عندما يتبنى أفكار الإلحاد؟.. خطوات لإنقاذ العلاقة
  • إصابة طفلة إثر تناولها قطعة حشيش سقطت من والدها فى المعادى
  • وجبات خفيفة يمكن تناولها قبل النوم..دون الشعور بالذنب
  • عند الشعور بالجوع قبل النوم.. 8 وجبات خفيفة يمكن تناولها