دخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في خلاف مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، حول صفقة المدافع الأجنبي الجديد.

 

ويرغب كولر في ضم لاعبين مدافعين لتدعيم الخط الخلفي، في ظل رغبة محمد عبد المنعم في خوض تجربة الاحتراف الخارجي ورحيل محمود متولي في نهائي الموسم، بجانب تقدم ياسر ابراهيم ورامي ربيعة في العمر وكثرة تعرضهما للإصابة.

 

وتمسك كولر بالتعاقد مع مدافع اجنبي، بعدما أبدى إعجابه باللاعب الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد الجزائر، بغض النظر عن تجديد التعاقد مع التونسي على معلول من عدمه والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

وعرضت لجنة التخطيط على كولر التعاقد مع ثنائي دفاعي محلي في فترة الانتقالات القادمة، وشملت القائمة العديد من اللاعبين المميزين وصغار السن مثل اياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي وعمر فايد لاعب نوفي بازار الصربي وثنائي زد محمد اسماعيل ومصطفي العش، بجانب إمكانية استعادة احمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي.

 

ومع إصرار كولر على ضم مدافع اجنبي، عرضت الاجنه التعاقد مع التونسي علاء غرام مدافع الصفاقسي التونسي لقدرته على اللعب في مركز الظهير الأيسر، وإمكانية الاستعانة به بديلاً لمعلول.

 

وتضم قائمة الأهلي الحالية 5 لاعبين أجانب وهم الفرنسي انتوني موديست والمغربي رضا سليم و التونسي علي معلول والمالي اليو ديانج والجنوب افريقي بيرسي تاو، بخلاف الجزائر احمد قندوسي المعار الي سيراميكا كليوباترا.

 

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني يوم الجمعة القادم باستاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيمبا بهدف نظيف خارج مصر، في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي كولر لجنة التخطيط محسن صالح علاء غرام زين الدين بلعيد أحمد حجازي عمر فايد

إقرأ أيضاً:

كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين

كشف الإعلامي محمد شبانة عن إعطاء مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي في حرية حسم أي عرض يصل لأي محترف بصفوف الفريق. 

وأضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف أن كولر لم يبدي تمسكه بأي لاعب أو رفض رحيله باستثناء علي معلول والذي يحظى بدعم إدارة النادي .

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

وأكمل شبانة بأن كولر أبلغ الإدارة بأن بقاء أي لاعب محترف أو رحيله هو قرارهم بشرط توفير بديل أجنبي أفضل من المتاحين حاليا.

وأتم شبانة بأن كولر فتح الباب أيضا لرحيل أحمد القندوسي لاعب الفريق والمعار لسيراميكا كليوباترا والمتألق مهم هذا الموسم.

ويخوض طلائع الجيش مواجهة اليوم بتشكيل يضم: محمد شعبان، محمد سمير، محمد دياب، عمرو طارق، على حمدى، جودين شاكا، إسلام محارب، حميد ماو، يسرى وحيد، أحمد متعب، موسى دياوارا.

مقالات مشابهة

  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • تقارير| وست هام يونايتد يقترب من ضم مدافع منتخب إنجلترا
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • الجيش الملكي يتوصل لاتفاق نهائي مع المدرب الحسين عموتة
  • صفقة الأهلي الجديدة تخضع للكشف الطبي
  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي