لفظ شاب بقرية خرسيت التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، أنفاسه الأخيرة، اليوم، متأثراً بإصابته جراء تعرضه لحادث انقلاب سيارة تاكسي بطريق "طنطا - كفر الشيخ"، كان يستقلها وذلك بعد ساعات من وقوع الحادث.

وكان قد تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من الأهالي بإصابة شخص بإصابات بالغة في حادث انقلاب سيارة أجرة "تاكسي" علي طريق "طنطا_كفر الشيخ"الدولي.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى مكان الحادث وتبين من المعاينة أن المصاب يدعي عمرو صلاح أحمد في العقد الخامس من عمره، وحالته حرجة وتم نقله إلى مستشفي المنشاوي العام لمحاولة إسعافه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم تسليم الجثمان لأسرته وتم تشييعه وموارته الثرى بمقابر العائلة بقرية خرسيت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث انقلاب تاكسي وفاة ضحية

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق اسيوط الصحراوي الغربي عند الصوب باتجاه الفيوم حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وتسبب في اصابة 10 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نُقل المصابون إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا، من العميد اسلام لطيف مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد الصوب بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 10 اشخاص.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها ونتج عنه إصابة 10 اشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد، جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتمت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة بعد توقفها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي
  • وفاة شاب من الفيوم في حادث انقلاب سيارة بدولة ليبيا
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى