شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأردني الكويتي اول بنك يحصل على شهادتي ISO 14001 و ISO 45001  بالاستدامة البيئية والسلامة في مكان العمل، صراحة نيوز أعلن البنك الأردني الكويتي عن حصوله على شهادتي ISO 14001 و ISO 45001 بنجاح، من شركة TUV Austria، حيث تسلم الرئيس التنفيذي للبنك .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأردني الكويتي اول بنك يحصل على شهادتي ISO 14001 و ISO 45001  بالاستدامة البيئية والسلامة في مكان العمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأردني الكويتي اول بنك يحصل على شهادتي ISO 14001 و...

صراحة نيوز- أعلن البنك الأردني الكويتي عن حصوله على شهادتي ISO 14001 و ISO 45001 بنجاح، من شركة TUV Austria، حيث تسلم الرئيس التنفيذي للبنك هيثم البطيخي شهادتي الآيزو  من مدير عام شركة TÜV AUSTRIA السيد محمد النجار بعد استكمال جميع متطلبات النجاح والحصول على اعتماد رسمي من قبل الشركة  والمُرخص لها بمنح هذه الشهادة. مما يعزز التزام البنك بالاستدامة البيئية والسلامة في مكان العمل. كما تعكس هذه الشهادات المرموقة التزامه  الثابت بالحفاظ على أعلى معايير التميز في كل جانب من جوانب عملياته.ISO 14001 هي شهادة معترف بها دوليا تتعلق بالنهج الاستباقي للبنك الأردني الكويتي نحو تقليل تأثيره البيئي. من خلال التنفيذ الصارم للممارسات المستدامة ومبادرات الحفاظ على الموارد، أثبت البنك التزامه بالحفاظ على البيئة وتقليل النفايات وتعزيز الإدارة المسؤولة للموارد. وتؤكد هذه الشهادة على الإحساس القوي بالمسؤولية الاجتماعية للبنك الأردني الكويتي والتزامه بالتنمية المستدامةبالإضافة إلى ذلك، حصل البنك الأردني الكويتي على شهادة ISO 45001، والتي تؤكد التزامه بإعطاء الأولوية لصحة وسلامة القوى العاملة والموردين وجميع أصحاب المصلحة. من خلال تنفيذ أنظمة وعمليات فعالة، عزز البنك بيئة عمل آمنة وصحية، مما يضمن رفاهية موظفيه في جميع الأوقات. تسلط هذه الشهادة الضوء على النهج الاستباقي لإدارة المخاطر والوقاية من الحوادث والتحسين المستمر في ممارسات الصحة والسلامة المهنية.من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للبنك هيثم البطيخي ” إن النجاح في الحصول على شهادتي ISO 14001 و ISO 45001 يعد إنجازاَ هاماَ للبنك الأردني الكويتي، وهو بمثابة شهادة على الجهود الجماعية والتفاني الثابت لكل عضو في البنك، مما يعزز التزامنا بالتميز ومكانة البنك كرائد مسؤول في الصناعة المصرفية والتحسين المستمر والابتكار والسعي لإيجاد حلول مستدامة كنقطة انطلاق نتبناها كمحفز لمزيد من التقدم في الاستدامة البيئية والسلامة في مكان العمل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأردني الكويتي اول بنك يحصل على شهادتي ISO 14001 و ISO 45001  بالاستدامة البيئية والسلامة في مكان العمل وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحان شهادتي الثانوية العامة والأزهرية

 

 

 

انطلقت سيارات ومعدات وفرق عمل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية للمدارس المنعقد بها لجان إمتحانات الثانوية العامة وذلك قبل فتح أبوابها لإستقبال الطلاب لتأدية الامتحان، لرفع تراكمات القمامة والسفوحة والتأكد من عدم افتراش الباعة الجائلين بمحيطها، للحفاظ على جو بيئي صحي والحد من التكدس والزحام، فضلًا عن مراجعة وصيانة أعمدة الإنارة وتركيب العازل بها والتأكد من تغطية بالوعات الصرف لمنع وقوع أي حوادث حفاظًا على سلامة الطلاب.


يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط المدارس المنعقد بها لجان امتحان شهادتي الثانوية العامة والأزهرية بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتوفير بيئة صحية لأبنائنا الطلاب لتأدية الإمتحانات في جو هادئ ومستقر.

وأعطى محافظ الشرقية توجيهات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع مديرية التربية والتعليم للتأكد من إشتراطات السلامة الإنشائية بالمدارس وسلامة أسوار المدارس والزجاج والشبابيك ومصادر الكهرباء وتوفير طفايات الحريق وغسل ونظافة خزانات المياه مع متابعة أعمال الصيانة الدورية لدورات المياة بصورة مستمرة والتأكد من جاهزية استراحات المراقبين والملاحظين وذلك قبل بدء ماراثون لجان امتحان شهادتي الثانوية العامة والأزهرية للعام الدراسي الحالي2023 – 2024.

مقالات مشابهة

  • تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحان شهادتي الثانوية العامة والأزهرية
  • جهاز مدينة السويس الجديدة يحصل على شهادات الأيزو لإدارة الجودة والسلامة والصحة المهنية..وجهاز بني سويف الجديدة يتأهل للحصول عليها
  • خلال أيام.. موعد اجتماع البنك المركزي لتحديد مصير الفائدة
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 6-7-2024 في البنوك
  • سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 6 يوليو 2024 في البنوك والسوق السوداء
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الجمعة 5-7-2024 مقابل الجنيه
  • اتبع 8 خطوات.. كيف يحصل أصحاب الهمم على وظيفة؟
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الجمعة 5 يوليو 2024 في البنوك
  • مفاجأة لأول مرة.. سعر الدينار الكويتي الخميس 4 يوليو 2024
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الخميس 4 يوليو 2024