تواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة جهودها في شن حملاتها المكبرة بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية حفاظًا على حقوق المواطنين، حيث أوضح المحاسب أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية بأنه تم اليوم الأحد تحرير 156محضر تمويني،وضبط 3طن أعلاف ونصف طن مواد غذائية،مشيرًا أن المحاضر تنوعت ما بين 76 محضر مخالفات مخابز و80 محضر أسواق لوجود مخالفات نقص وزن وتجميع وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات اللازمة وبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار.


وأضاف وكيل وزارة التموين أن من أهم القضايا التي تم ضبطها خلال الحملات التموينية تحرير محضرين جنح مركز الباجور ضد أصحاب محلات سلع غذائية لحيازتهم كمية قدرها 250كجم جبنة مطبوخة، 200كجم زيت طعام دون مستندات ومجهولة المصدر، وتحرير محضر جنح مركز تلا ضد المدير المسئول عن محل أعلاف لحيازته كمية وقدرها 3 طن علف دون مستندات ومجهولة المصدر.
ووجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري لتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكافة المحلات والمصانع والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواد غذائية رؤساء الوحدات المحلية مديريات التموين

إقرأ أيضاً:

صور.. ضبط كمية من اللحوم الفاسدة داخل مصنع بكوم أوشيم في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز طامية بالمرور على المصانع بكوم أوشيم لمتابعة الشروط الصحية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وتمكنت الحملة من ضبط 200 كيلو جرام من اللحوم المجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمى منتهى الصلاحية من أحد المصانع بكوم أوشيم.
وذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي. 

مقالات مشابهة

  • تحرير 296 محضرا تموينيا وضبط 5.5 طن زيت وملح طعام مجهولة المصدر بالمنوفية
  • تحرير 296 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية مكثفة بالمنوفية
  • ضبط 5.5 طن زيت وملح طعام مجهولة المصدر بالمنوفية
  • تحرير 117 محضرًا تموينيًا بالمنيا
  • السلع التموينية تتعاقد على 470 ألف طن قمح من 4 دول
  • صحة المنيا: المرور على 1145 منشأة غذائية و تحرير 374 محضراً للمخالفين
  • صحة المنيا: المرور على 1145 منشأة غذائية.. وتحرير 374 محضرًا للمنشآت المخالفة
  • «السلع التموينية» تعلن عن ممارسة جديدة لشراء قمح مستورد
  • ضبط سيارة محملة بدجاج نافق قبل توزيعها في السوق السوداء بالفيوم
  • صور.. ضبط كمية من اللحوم الفاسدة داخل مصنع بكوم أوشيم في الفيوم