صحافة العرب:
2024-10-06@09:06:08 GMT

- النصر يحسم صفقة ساديو ماني رسميًا

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- النصر يحسم صفقة ساديو ماني رسميًا

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النصر يحسم صفقة ساديو ماني رسميًا، حسم نادي النصر السعودي صفقة النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، وذلك في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، لينضم لقائمة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يحسم صفقة ساديو ماني رسميًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يحسم صفقة ساديو ماني رسميًا

حسم نادي النصر السعودي صفقة النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، وذلك في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، لينضم لقائمة العالمي.

اقرأ ايضًا ..

النصر يحسم صفقة ماني

وصلت إدارة نادي النصر إلى اتفاق لاتمام صفقة اللاعب السنغالي ساديو ماني، وحصلت على موافقة اللاعب بشكل رسمي للانضمام للعالمي.

يبقى بعض الأمور المالية لحسم الصفقة خلال اليومين المقبلين خاصة وأن العملاق البافاري وافق على انتقال اللاعب للدوري السعودي بداية من الموسم المقبل.

من المقرر أن يوقع ساديو ماني على عقود الانتقال لبايرن ميونيخ لمدة 3 مواسم، تنتهي في صيف عام 2026.

وافق بايرن ميونيخ على انتقال ماني للنصر بسبب الأزمات التي سببها اللاعب داخل صفوف الفريق خلال الفترة القليلة التي قضاها مع فريق الماكينات الألمانية.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يحسم صفقة ساديو ماني رسميًا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باحث عُماني يُطوِّر تقنية جديدة لتحلية مياه البحر في ميناء صحار

صحار- الرؤية

نجح الدكتور محمد بن سيف السعيدي أستاذ مساعد بكلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية، في تطوير تقنية جديدة لتحلية المياه تعتمد على تكنولوجياالامتصاص الحراري، على عكس طرق التحلية الحالية التي تستخدم الضغط والمرشحات لإزالة الملح من المياه.

ويقول السعيدي- الذي نفَّذ البحث العلمي بالتعاون مع شركة "خدمات مجيس الصناعية"- إن فكرة المشروع نبعت من الحاجة إلى حل مشكلة الحرارة المُهدَرة الناتجة عن العمليات الصناعية في ميناء صحار، مشيرًا إلى تطور هذا النهج الابتكاري إلى حلٍ واعدٍ لتحويل مياه البحر إلى مياه عذبة صالحة للشرب بطريقة موفرة للطاقة. وأضاف أن طبيعة هذه الطريقة الابتكارية تكمن في استهلاكها المنخفض للطاقة؛ مما يجعلها أكثر كفاءةً بشكل ملحوظ من التقنيات الحالية مثل التناضح العكسي أو التقطير الحراري، التي تُستخدم عادة في محطات التحلية الكبيرة.

وبيّن السعيدي أن هذه التقنية تستخدم مواد ماصّة تلتقطُ المياه، مما يترك الملح والشوائب الأخرى، وتعتمد العملية على مركبات متقدمة مثل هلام السيليكا والأطر العضوية المعدنية (MOFs)، التي تتمتع بسعة عالية لامتصاص بخار الماء بشكل انتقائي من المحلول الملحي، وبمجرد امتصاص الماء تطلق المادة مياه منقاة عن طريق التفريغ الحراري في في ضغط صفر جاهزة للاستخدام.

وأوضح الباحث أن تقنية التحلية الجديدة تستهلك أقل قدر من الطاقة مقارنة بالتقنيات التقليدية إضافة إلى كونها تقدم كفاءة أعلى من خلال القدرة على إزالة الشوائب وتحسين جودة المياه وكذلك تتميز بمرونة التشغيل، وتسهم هذه التقنية في معالجة أزمة ندرة المياه العذبة وسوف تعمل تقنية تحلية المياه بالامتصاص عند درجات حرارة أقل بكثير وتحتاج إلى طاقة أقل بشكل كبير مقارنة بأنظمة التناضح العكسي، مما يجعلها بديلًا أرخص وأكثر فاعلية في ظروف استثنائيه مثل المد الأحمر وأيضًا عدم احتاجها لمعالجة الكيميائية للمياه.

مقالات مشابهة

  • باحث عُماني يُطوِّر تقنية جديدة لتحلية مياه البحر في ميناء صحار
  • «ترانسفير ماركت» يكشف عن صفقة جديدة تقترب من صفوف الأهلي.. وقرار مفاجئ من سيراميكا بعد أزمة أحمد قندوسي
  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • 3 مليارات ريال عُماني دخل "تنمية طاقة عُمان" بنهاية يونيو
  • بلعيد يرد على تصريحات قندوسي بخصوص فشل صفقة إنتقاله إلى الأهلي
  • عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل