منوعات، فنانة مصرية شهيرة تتوسل “مش عارفة أدفع إيجار بيتي أبوس إيديكم عاوزة أشتغل”،كشفت الفنانة المصرية منى فاروق عن معاناتها من عدم إيجاد عمل وعجزها عن دفع إيجار .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فنانة مصرية شهيرة تتوسل: “مش عارفة أدفع إيجار بيتي أبوس إيديكم عاوزة أشتغل”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فنانة مصرية شهيرة تتوسل: “مش عارفة أدفع إيجار بيتي...

كشفت الفنانة المصرية منى فاروق عن معاناتها من عدم إيجاد عمل وعجزها عن دفع إيجار منزلها.

وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “مساء الخير الكلام اللي بقوله ده خارج خالص عن فكرة إني أخد الترند وأعمل زي أي حد أنا قولت اعتزال الفن لسبب واحد هو بس هو ده مصدر رزق الوحيد اللي أنا بحبه وعاوزة اشتغله، لكن لما أوصل لمرحلة إني مش عارفة أدفع إيجار بيتي حاجة تتعب.. أنا محتاجة اشتغل عشان أعيش زي أي بني آدمة طبيعية.. أنا غلطت وربنا بيسامح.. ليه البني آدمين مش عاوزين يسامحوا”.

وأضافت: “أنا بسمع بودني لا بلاش” منى” عشان الفيلم والدعاية متضرش الفيلم أو المسلسل”.

وتابعت: “ليه يا ربي أنا بقيت منبوذة من كل الناس أنا مش طالبة غير اشتغل في الحاجة اللي بحبها عشان أعرف أعيش”.

وتبرأت من عملها السابق وذكرت أن رب العالمين يسامح الناس وأنها قد أخطأت.

وقالت أيضًا إنها لا ترغب في أن يتأثر عملها السينمائي أو التلفزيوني بسبب بعض الأحاديث السلبية حولها.

واستنكرت تجاهل المجتمع لها وعدم رغبته في مسامحتها وأعربت منى فاروق عن أسفها لوضعها الحالي.

وقدمت نداءً للدكتور أشرف زكي والأستاذ أشرف عبد الباقي وشركات الإنتاج لتوفير عمل لها، مؤكدة أنها ترغب فقط في العمل والحصول على فرصة للعيش.

منى فاروق، هي ممثلة مصرية شابة، وُلدت في مدينة القاهرة في 25 فبراير 1995 وبدأت مشوارها الفني من خلال الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية، حيث لفتت انتباه الجمهور بجمالها وأدائها المتقن.

تمكنت فاروق من استقطاب الانتباه والتفاعل الإيجابي مع أعمالها الإعلانية، مما دفع الفنان محمد رجب لاختيارها لتشاركه في فيلمه “الخلبوص” عام 2015.

قدمت في هذا الفيلم دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي، واستطاعت أن تؤكد موهبتها وقدرتها على تجسيد الشخصيات بطريقة مميزة.

مي كساب بأول تعليق بعد وفاة والدها.. رسالة تُبكي القلوب وفاة مغنية شهيرة بعد صراع طويل مع المرض نيقولا معوض بطل الثمن تعرض للتحرش.. تفاصيل صادمة يكشفها لأول مرة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فنانة مصرية شهيرة تتوسل: “مش عارفة أدفع إيجار بيتي أبوس إيديكم عاوزة أشتغل” وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منى فاروق

إقرأ أيضاً:

واقي شمس طبيعي.. ٣ أطعمة شهيرة يحميك من مخاطر الأشعة فوق البنفسجية

الشمس مصدرًا أساسيًا للحياة على الكرة الأرضية، ولكن تأثير الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن يكون سلبياً على الجلد، لذا، دائمًا ما يوصي الأطباء بضرورة الاهتمام بالوقاية من الآثار الجانبية الناتجة عن التعرض لها، وذلك من خلال تناول مواد غذائية غنية بمضادات الأكسدة، مثل الجزر.

 

فوائد الجزر للوقاية من أشعة الشمس فوق البنفسجية

ووفقًا لما ذكره موقع صحيفة “ذا صن” البريطانية، يحتوي الجزر على البيتا كاروتين، الذي يتحول في الجسم إلى فيتامين A، وهو من أهم مضادات الأكسدة القوية التي تحمي البشرة من الشيخوخة الضوئية. وقد أثبتت الدراسات أن تناول الجزر (البيتا كاروتين) قد يكون فعالاً بقدر استخدام واقي الشمس في حماية البشرة.

إلى جانب الجزر، يُعتبر زيت عباد الشمس غير المكرر من مضادات الأكسدة الفعالة أيضاً. ذلك لأنه يحتوي على فيتامين E (توكوفيرول)، الذي يعزز مقاومة الخلايا للتلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية.

أما أسماك عائلة السلمون، فهي تحتوي على السيلينيوم، الذي يُعد جزءاً من منظومة مضادات الأكسدة في الجسم. السيلينيوم يساعد في منع الشيخوخة المبكرة للبشرة، مما يجعله مكوناً هاماً في النظام الغذائي للحفاظ على صحة الجلد.

البطيخ الأحمر والطماطم الحمراء كذلك غنية بمضادات الأكسدة، حيث تحتوي على الليكوبين، الذي يُعتبر مضاداً قوياً للأكسدة. الليكوبين يحمي الجلد من تأثير الأشعة فوق البنفسجية ويتميز أيضاً بخصائصه المضادة للالتهابات، مما يساهم في الحفاظ على صحة الجلد.

إذاً، للحفاظ على صحة البشرة وحمايتها من التأثيرات السلبية للأشعة فوق البنفسجية، ينبغي تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة مثل الجزر، وزيت عباد الشمس غير المكرر، وأسماك السلمون، والبطيخ الأحمر، والطماطم الحمراء. هذه الأطعمة ليست مفيدة فقط للبشرة، بل تساهم أيضاً في تحسين الصحة العامة للجسم من خلال تعزيز مناعته ومقاومته للتلف.

مقالات مشابهة

  • أكلة شهيرة يجب على كبار السن الحذر قبل تناولها
  • شاهد...فنانة يمنية شهيرة تعلن زواجها من فنان سوداني
  • «صيف ونساء»..إبداع 70 فنانة
  • واقي شمس طبيعي.. ٣ أطعمة شهيرة يحميك من مخاطر الأشعة فوق البنفسجية
  • فنانة مصرية تنجو من حادث سير مروع .. صورة
  • «إيجار»: عند امتناع المستأجر.. يمكن للمالك طلب تنفيذ مالي بعد 15 يوماً للدفعات دون 180 يوماً
  • أول تعليق من وائل جسار على طلب فنانة شهيرة الزواج به
  • نادر شوقي: والدة أحمد رفعت كانت بتكلم الناس تتوسل إليهم علشان مشكلته تتحل
  • حساب المواطن: التحقق من عقد الإيجار ساري الصلاحية عبر منصة إيجار دون حاجة لإرفاقه
  • قيمة الإيجار وإنهاء العقد والمقابل.. 3 إيضاحات من منصة إيجار للملاك والمستأجرين