شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إيران اقتحام الأقصى يأتي ضمن مشروع الصهاينة العالمي للتعدي على مقدساتنا، في يوليو 27, 2023 10يمني برس أدانت إيران، اليوم الخميس، اقتحام وزير “الأمن القومي” في حكومة الاحتلال، إيتمار بن غفير، لباحات .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيران: اقتحام الأقصى يأتي ضمن مشروع الصهاينة العالمي للتعدي على مقدساتنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيران: اقتحام الأقصى يأتي ضمن مشروع الصهاينة العالمي...

في يوليو 27, 2023 10

يمني برس|

أدانت إيران، اليوم الخميس، اقتحام وزير “الأمن القومي” في حكومة الاحتلال، إيتمار بن غفير، لباحات المسجد الأقصى، لافتةً إلى أنّ الاقتحام يجري ضمن مشروع الصهاينة العالمي للتعدي على المقدسات الإسلامية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، عبر منصة “ْx” المعروفة سابقاً بـ”تويتر”،  إنّ “مشروع الصهاينة العالمي للتعدي على المقدسات الإسلامية، يجري بدءاً من التصرفات الشريرة في حرق القرآن الكريم وصولاً إلى تدنيس القبلة الأولى للمسلمين”.

وأضاف المتحدث الإيراني: “التواجد الخبيث لوزير الحكومة الصهيونية في المسجد الأقصى تصرف آخر في عملية التعدي على المقدسات الإسلامية، وجرح لمشاعر المسلمين حول العالم، وهو أمر مدان”.

واليوم، اقتحم مستوطنون بقيادة بن غفير المسجد الأقصى في ما يسمى “ذكرى خراب الهيكل” المزعوم.

وبدأ عشرات المستوطنين، مساء أمس الأربعاء، برفقة بن غفير، باقتحام البلدة القديمة في القدس للمشاركة في مسيرة الأعلام الإسرائيلية الاستفزازية.

وانتشرت قوات الاحتلال بكثافة داخل البلدة القديمة منذ ساعات الفجر الأولى تمهيداً لتأمين اقتحامات المستوطنين، وأغلقت محيط باب العمود في القدس المحتلة، حيث وصل مئات المستوطنين من بينهم عشرات المسلحين، وسط هتافات عنصرية.

في غضون ذلك، احتشدت مجموعة من المرابطين والمرابطات داخل الأقصى، حيث صدحوا بالتكبيرات، في محاولات للتصدي لاقتحامات المستوطنين. وانتشرت الدعوات الواسعة في الضفة الغربية والقدس والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48 إلى التصدي لـ”مسيرة الأعلام” في القدس المحتلة واقتحامات المستوطنين للأقصى، بشدّ الرحال والرباط في المسجد الأقصى المبارك اليوم الخميس.

10

شارك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيران: اقتحام الأقصى يأتي ضمن مشروع الصهاينة العالمي للتعدي على مقدساتنا وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المسجد الأقصى بن غفیر

إقرأ أيضاً:

الصهاينةُ واستراتيجيةُ الخِداع والغدر

محمد الموشكي

من المعلوم أن الحربَ الإلكترونية تمثل تهديدًا متزايدًا في عالمنا المعاصر، حَيثُ تعتمدُ الدولُ الكبرى على التكنولوجيا الرقمية في كُـلّ المجالات، ومن ضمنها المجالات العسكرية، وبما أن الأعداء هم من صنعوا هذه المعركة وأجهزة هذه المعركة، فهم أكثر جدارة في هذا الأمر.

وهذا يتطلب فهمًا عميقًا للعوامل التاريخية والثقافية والاجتماعية فيما يتعلق بالاستراتيجية الإسرائيلية المخادعة التي يستخدمها هذا الكيان ضد خصومه، ليهرب من المواجهة المباشرة التي قد تؤدي إلى نتائجَ غير متوقعة.

وفي هذا الصدد، ذكر السيدُ حسين بدر الدين الحوثي، في محاضرة دروس من هدي القرآن في ملزمة “من نحن ومن هم” هذا الأمر بالنص:

“نظرًا للاستراتيجية التي يعتمد عليها العدوِّ الإسرائيلي تاريخيًّا على تفوقها التكنولوجي والعسكري، وعلى استراتيجيات الخداع والاغتيالات ليتجنب في كثير من الأحيان المواجهة المباشرة على نطاق واسع، لأنهم يعرفون هزيمتهم الحتمية إذَا ما دخلوا في المواجهة المباشرة مع المجاهدين في سبيل الله، كما وضّح الله عنهم في القرآن الكريم: ((لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جميعاً إِلَّا فِي قُرًى مُحَصَّنَةٍ أَو مِنْ وَرَاءِ جُدُرٍ))”، وهذا يعني أن العدوّ الإسرائيلي جبان مخادع غدار عاجز، ويحمل كُـلّ صفة ذميمة في المواجهة، ويستخدم الخداع والاغتيالات كما حصل أمس الثلاثاء، في لبنان، وكما يحصل من قبل مع عناصر المقاومة الجهادية، لذا يجب على المجاهدين في سبيل الله في مواجهة اليهود أن نعرف أولاً من نحن وماذا يجب علينا، ومن هم أعداؤنا، وكيف أساليبهم القتالية في الحرب.

كما وضح لنا ذلك السيد استنادًا إلى الآيات القرآنية التي تحُث ُّعلى أهميّة التصدي والتأهب لمواجهة الأعداء بكل الوسائل، بكل حذر وحيطة.

ومن المهم البحث عن السبل المتكاملة للتصدي لأية مخاطر أَو تهديدات، وتعزيز القدرات الذاتية، ومواصلة التعلم من التحليلات والدروس الموجودة في هدي الله والعلم النافع، لتحقيق الأهداف المنشودة لمواجهة خداع الأعداء.

مقالات مشابهة

  • الصهاينةُ واستراتيجيةُ الخِداع والغدر
  • الفراج‬⁩: بعد ماجد عبدالله لم يأتي لاعب جذاب للجماهير غير رونالدو بالنصر .. فيديو
  • الكرملين يعلن أن زيادة عدد قوات الجيش يأتي ردا على "التهديدات" على حدود روسيا الغربية
  • عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة
  • عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى
  • صاروخ يمني واحد يُرعب الصهاينة ويُوقظ العالم
  • مستوطنون يجددون اقتحام المسجد الأقصى
  • فتوح يحذر من مخططات المستوطنين للمساس بالأقصى
  • عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
  • فتوح يحذر من مخططات المستوطنين بالمساس بالأقصى