أي خدمة، استغل الإجازة صح 4 وظائف حرة تمكنك من كسب المال من البيت،يسعى الكثير من الطلاب إلى الحصول على طريقة سهلة لكسب المال، وخاصة خلال فترة الإجازة، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «استغل الإجازة صح».. 4 وظائف حرة تمكنك من كسب المال من البيت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«استغل الإجازة صح».. 4 وظائف حرة تمكنك من كسب المال...

يسعى الكثير من الطلاب إلى الحصول على طريقة سهلة لكسب المال، وخاصة خلال فترة الإجازة، ولذا فهناك طريقة تعد هي الأسهل في الحصول على وظيفة مناسبة يمكن الجمع بينها وبين الانشغالات الدراسية، وهي العمل الحر، إذ لا يتطلب الأمر التقيد بعدد ساعات معينة.

وتقدم لكم «الوطن» عبر السطور التالية أبرز 4 وظائف يمكنك العمل بها من المنزل، ولا تشترط أي مؤهلات سوى التدريب في المجال المرغوب فيه، بالإضافة إلى المهارة والجهد المطلوب لإنجاز العمل بجودة احترافية، ولذا ينبغي عليك أولًا الحصول على الدورات التدريبية واكتساب المعرفة المطلوبة وذلك وفقًا لموقع خمسات المختص في العمل الحر.

وظيفة مدير صفحات التواصل الاجتماعي

لابد لأي شركة الآن من وجود حساب اجتماعي واحد أو أكثر تتواصل من خلاله مع عملائها، وهو الأمر الذي أدى إلى وجود طلب كبير على تلك الوظيفة، والتي يتولى القائم عليها مهمة إنشاء المنشورات ووضع استراتيجية المحتوى، والاستجابة للتعليقات وأحيانًا تصميم الصور؛ ولذا ينبغي على من يريد أن يتولى وظيفة مدير صفحات التواصل الاجتماعي أن يكون ملمًا بالمهارات الآتية:

- أن يمتلك مهارة الكتابة والتصميم.

- أن يكون قادرًا على التفاعل مع الجمهور، ولديه لباقة وخفة روح.

- المقدرة على تحليل البيانات.

- الرغبة في التعلم والفضول الفطري من أجل متابعة التحديثات المستمرة التي تضيفها المنصات الاجتماعية.

- القدرة على تطوير المحتوى بما يناسب الاتجاهات الجديدة.

وظيفة مصمم جرافيك

تأتي وظيفة تصميم الجرافيك في مقدمة الوظائف المطلوبة في مجال العمل الحر، إذ يحتاج أي نشاط تجاري إلى تصميم شعار أو إعلان أو هوية بصرية، ومن أبرز ما تحتاج إليه هذه الوظيفة من مهارات، أن يكون لديك ذوق فني في التصاميم واختيار الألوان، ولديك معرفة ببرامج التصميم الأساسية مثل الفوتوشوب والاليستريتور.

كاتب محتوى

تسعى العديد من الشركات إلى تقديم محتوى مفيد عبر إنشاء موقع لها على الإنترنت من أجل كسب ثقة عملائها، لذلك يعدّ مجال الكتابة من مجالات العمل الحر الصاعدة بقوة؛ فإذا كنت تمتلك موهبة الكتابة والتعبير والبحث، ابدأ مسيرتك المهنية وقدِّم خدمات كتابة المحتوى باحترافية، على مواقع العمل الحر.

مدقق لغوي

تحتاج هذه الوظيفة إلى مهارة عالية، وإلمام بقواعد النحو والصرف، فإذا كانت عيناك تقع على الأخطاء اللغوية بسهولة، فربما تكون تمتلك مهارة المدقق اللغوي بالفعل، ولذا يمكنك تنمية هذه البذرة بمراجعة القواعد الأساسية للغة العربية، ومن ثم ابدأ عملك الحر وقم بتقديم خدمات التدقيق اللغوي الاحترافية لعملائك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «استغل الإجازة صح».. 4 وظائف حرة تمكنك من كسب المال من البيت وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العمل الحر الحصول على

إقرأ أيضاً:

شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل

تلقت وزارة العمل، طلبات من 45 شركة قطاع خاص في 12 محافظة بتوفر 3162 وظيفة جديدة في عدد من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقاً للحد الأدنى للأجور، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى.

ويستمر التقديم على هذه الوظائف حتى نهاية يوليو المقبل، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر "الوزارة" القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو الموقع الرسمي لوزارة العمل على "الإنترنت".

وتتوفر هذه الوظائف في المحافظات التالية:-القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والمنوفية، وسوهاج، والبحيرة، والغربية، وأسيوط، وقنا، والوادي الجديد، وجنوب سيناء، والشرقية.

وفي تخصصات: مسئول إئتمان، ومسئول سلامة وصحة مهنية، ومحاسبين، وبائعين، ومشرف خطوط إنتاج، ومنسقين ميدانيين، وباحث إجتماعى، واخصائى تمويل، وعضو فريق، ومهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة وكيميائى وزراعى، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وأمين مخازن، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، ودليفرى وتسليم، وبودى جارد، وتدخل سريع، ومندوبين مبيعات، ومراقبين جودة، وبائعين، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال انتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى. 

و تضم النشرة مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة ، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة" الوزارة" بحصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية ، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لجميع المؤهلات.. قدم الآن
  • البنك الدولي يوافق على برنامجين لدعم رأس المال البشري في الأردن
  • حمية بحث مع رئيس لجنة المال صيانة وتأهيل الطرقات في المتن
  • بلدية العين تطلق مبادرة السلامة في الحر
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”
  • وظائف مديرية العمل 2024 بالقليوبية.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم
  • وزارة العمل توفر وظائف للشباب في مجال الهواتف.. اعرف التخصصات والشروط
  • وظائف للمؤهلات المتوسطة برواتب 11 ألف جنيه.. الشروط وطريقة التقديم
  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل