بوابة الوفد:
2024-07-02@00:59:12 GMT

أونانا : متمسكين بأمال التأهل لدوري الأبطال

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

أبدى الكاميروني اندرية اونانا حارس مرمى فريق مانشيستر يونايتد الأنجليزي اسفه لاهدار فريقه نقطتين ثمينتين في صراع التأهل لدوري أبطال أوربا بعد تعادله بهدف لكل فريق مع برينتفورد مساء السبت ضمن مباريات الدوري الأنجليزي. 

وكان ملعب برينتفورد قد شهد دراما كروية حقيقية بعدما نجح مهاجم الشياطين الحمر ماسون ماونت في احراج هدف التقدم في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع الا ان بعدها بثلاث دقائق نجح  كريستوفر اجير في ترجمة عرضية هداف برينتفورد توناي ليسحل هدف التعادل المستحق لاصحاب الأرض والجمهور.

 

نتيجة المباراة وضعت مانشيستر يونايتد سادسا على جدول الترتيب بفارق ١١ نقطة عن استون فيلا صاحب المركز الرابع وثمان نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس وهو ما يضع احلام التأهل لدوري أبطال أوربا في الموسم المقبل في مهب الرياح .

وقال اونانا في تصريحات حول المباراة : بالقطع أشعر بالحزن لأننا مانشيستر يونايتد . ايا كان المناقس وايا كان الملعب لا بديل أمامنا سوى تحقيق الفوز .

وعن أدائه في المباراة قال اونانا : لا يهمني كثيرا اشادة الكثيرين بي عقب المباراة المهم تحقيق الفوز في واحدة من المباريات الهامة لذلك فالتعادل جاء قاتلا بالنسبة لنا .

وأضاف الحارس الكاميروني : لا شك أن مهمتنا في التأهل لدوري أبطال أوروبا باتت اكثر تعقيدات لكن هناك اصرار على  الاستمرار في المنافسة حتى آخر رمق . فريقنا يستحق التواجد في دوري الأبطال ونسعى لتحقيق الهدف . علينا التماسك سويا و الاستمرار في الكفاح بروح الفريق حتى نتمكن في النهاية من الوصول إلى أحد المراكز الاربعة الاولى 

يذكر ان اونانا كان أحد نجوم المباراة ونجح في التصدي لعشرة تسديدات من أصل ٢١ تسديدة سددها لاعبو برينتفورد طوال المباراة  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشيستر يونايتد التعادل مع برينتفورد الدوري الإنجليزي التأهل لدوری

إقرأ أيضاً:

جهاز تنمية المشروعات يطلق منتج برنامج الأبطال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إطلاق منتج جديد يلبى احتياجات الشباب فى المجال الرياضى، ويساعدهم على تحقيق طموحاتهم، من خلال إتاحة الدعم التمويلي والفني اللازم للبدء في مشروعاتهم الخاصة أو تطويرها على مختلف أشكالها.

وبمناسبة اليوم العالمي للمشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة تقرر إطلاق منتج جديد       “برنامج الأبطال” لتمويل مشروعات صالات الألعاب الرياضية بحيث يشمل تمويل تجهيزات الصالات والتشطيبات والأجهزة الرياضية اللازمة للتشغيل على أن يكون التمويل المتاح بعائد سعري مميز، وبأيسر الطرق الممكنة، بينما تتميز فترة السداد بآلية ميسرة وفترة سماح تصل لـ 6 أشهر، بشرط أن لا تقل المساهمة الذاتية عن 25 %  من إجمالى تكلفة المشروع .

كما يمكن للشباب الراغب في البدء بمشروعه الجديد من خلال التمويل الاستفادة أيضا من باقة متنوعة من المزايا غير المالية التي يقدمها الجهاز والتي تساعده على إصدار التراخيص الخاصة بالمشروع وكذلك توفيق أوضاعه وكذلك الخدمات الفنية والتسويقية التي تعزز من فرص رواج منتجاته فضلا عن المعاملة الضريبية المبسطة وعدد متنوع من المزايا والتيسيرات التي يوفرها قانون تنمية المشروعات 152 لسنة 2020.

نبذه عن الجهاز

 تم إنشاء جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 947 لسنة 2017، وتعديلاته، ليكون هو الجهة المعنية بتنمية وتهيئة البيئة التشريعية للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وريادة الأعمال فى مصر، وذلك بطريق مباشر أو من خلال تنسيق جهود الجهات والجمعيات الأهلية والمبادرات العاملة في مجال تلك المشروعات، أو من خلال ما يؤسسه أو يساهم فيه من شراكات.

وأنشئ الجهاز ليحل محل الصندوق الاجتماعي للتنمية المنشأ عام 1991، والذى يُعد نتاجاً تنموياً لـ 32 عاماً من الخبرات التنموية الشاملة متعددة المجالات، يعمل الجهاز من خلال شبكة من المكاتب الإقليمية المنتشرة على مستوي محافظات الجمهورية بإجمالي 31 مكتب يضم 33 وحدة تقديم الخدمات "الشباك الواحد OSS"، وتخصيص مركز اتصال لخدمة العملاء يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ( 16733) وأكثر من 1050 موظف محترف لخدمة قطاع المشروعات فى مصر، بالإضافة إلى منظومة الشراكة مع عدد من الجمعيات الأهلية والمؤسسات المالية المصرفية وغير المصرفية، بجانب عدد من شركاء التنمية المحليين والدوليين، ويعمل الجهاز على تنفيذ استراتيجية الدولة في تحسين البيئة التنظيمية والتشريعية الخاصة بمناخ الأعمال، وذلك من خلال صدور قانون تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر رقم 152 لسنة 2020 في 15 /7 /2020.

مقالات مشابهة

  • جهاز تنمية المشروعات يطلق منتج برنامج الأبطال
  • رعية مار جرجس بقرية الأبطال في إيبارشية الإسماعيلية تنظيم فعاليات مهرجان الفرح
  • بلجيكا تعتذر بعد فيديو «ركل مبابي»
  • برينتفورد يتفوق علي تشيلسي ويقترب من ضم الجوهرة الأنجليزية
  • سويسرا تقصي الأبطال وتبلغ ربع النهائي بصحبة ألمانيا المضيفة
  • ألمانيا تعزز تقدمها على الدنمارك وتحسم بطاقة التأهل لربع نهائي اليورو
  • يورو 2024 : أرقام واحصائيات منتخب سويسرا بعد التأهل لربع النهائي على حساب إيطاليا
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا