شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن جهاز النهر يعلن البدء في إنزال أول جزء من الأنبوب البديل للأنبوب المتضرر في إجدابيا، أخبار ليبيا 24 أعلن جهاز إدارة وتنفيذ النهر الصناعي، اليوم الخميس، البدء عملية استبدال الأنبوب المتضرر بالمحطة رقم 41+460 في .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جهاز النهر يعلن البدء في إنزال أول جزء من الأنبوب البديل للأنبوب المتضرر في إجدابيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جهاز النهر يعلن البدء في إنزال أول جزء من الأنبوب...

أخبار ليبيا 24

أعلن جهاز إدارة وتنفيذ النهر الصناعي، اليوم الخميس، البدء عملية استبدال الأنبوب المتضرر بالمحطة رقم 41+460 في إجدابيا.

وقال الجهاز، إنّه تمّ البدء في إنزال أول جزء من الأنبوب بالخندق تحت إشراف فريق الإصلاحات وتنفيذ شركة النهر لتصنيع الأنابيب والإنشاء.

والأربعاء عقد اجتماع بين جهاز إدارة النهر وشركة النهر بموقع منطقة الإصلاحات للأنبوب المتضرر، حيث تمت مناقشة واعتماد طريقة الإصلاح والتركيب المقترحة من المقاول.

كما تم الانتهاء من أخذ القياسات المساحية للأنابيب المجاورة للأنبوب المتضرر. والثلاثاء، أعلن جهاز إدارة وتنفيذ النهر الصناعي الانتهاء من أعمال إزالة الأنبوب المتضرر في إجدابيا.

ومن المتوقع أن تتم عملية الإصلاح خلال مدة تمتد من 18 يوما، ويحتاج الجهاز إلى ما يقارب 4 أيام لتعبئة الخط بالمياه للضخ من السرير إلى تازربو ويتوقع وصول المياه إلى مدينة بنغازي بعد 20 يومًا، وفق تصريحات الناطق باسم جهاز مشروع النهر الصناعي صلاح الساعدي.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جهاز النهر يعلن البدء في إنزال أول جزء من الأنبوب البديل للأنبوب المتضرر في إجدابيا وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النهر الصناعی جهاز إدارة

إقرأ أيضاً:

يديعوت: البدء قريبا في تنفيذ فكرة "الفقاعات الإنسانية" شمال قطاع غزة

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، اليوم الجمعة 05 يوليو 2024، إنه وفق الوضع الحالي من الممكن البدء بتنفيذ خطة اليوم التالي، والتي تهدف إلى تشكيل حكومة مدنية بديلة لحكومة حماس في قطاع غزة .

وأضافت الصحيفة العبرية، "النية هي البدء قريباً في تنفيذ فكرة "الفقاعات الإنسانية" في شمال قطاع غزة في مناطق - بيت حانون وبيت لاهيا والعطاطرة- حيث سيقوم السكان هناك بإدارة حياتهم وسيتلقون المساعدات الإنسانية، ومن المتوقع أن ينتقل هذا النموذج لاحقا إلى بقية القطاع".

وتابعت، "على سبيل المثال، سيقوم الجيش بعزل العطاطرة وتأمينها، وسيتأكد من أنه سيكون من بين العائدين لها مدنيين وليس عناصر من حماس أو الجهاد، وتتولى لجنة محلية إدارة شؤونهم، وسيقدم لهم الجيش والمنظمات الدولية الغذاء والدواء والإمدادات، وستتحول إلى حكومة محلية لها ما يشبه مظلة دولية".

وأوضحت يديعوت، أن الحكومة المحلية ستكون مكونة من ممثلين عن الدول الإسلامية والعربية غير المعادية لإسرائيل، وسوف يحتفظون أيضًا بقوة لفرض القانون والنظام، ويحلون محل الجيش الإسرائيلي في تأمين الفقاعات الإنسانية".

وزادت، "تبدو الخطة جيدة على الورق، لكن وفقا للخبراء، فإن فرص نجاحها ضئيلة، ويرجع ذلك جزئيا إلى أن حماس لا تزال حاضرة على الأرض، بل إنها قتلت رؤساء العشائر الذين كانوا على استعداد للنظر في المشاركة في مشروع الحكم الذي تحاول إسرائيل خلقه". وفق زعمها

وختمت يديعوت، "وما يؤخر فعلياً البدء بتنفيذ الخطة هو معارضة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لطرح الأمر على الكابينت للموافقة عليه، خوفاً من رد فعل الوزيرين سموتريتش وبن غفير".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • مجلس نينوى يرد على المندلاوي: على المتضرر اللجوء للقضاء
  • مسؤول جزائري: ضعف الأرباح وراء إيقاف أنبوب الغاز العابر من الأراضي المغربية
  • إعادة تشغيل بئر في مشروع النهر الصناعي
  • البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة
  • يديعوت: البدء قريبا في تنفيذ فكرة "الفقاعات الإنسانية" شمال قطاع غزة
  • مصرف المحيط بمكتب المحافظات
  • بحث..فرس النهر “يطير”!
  • بحث مثير: فرس النهر يطير
  • بحث مثير: فرس النهر "يطير"
  • وزيرة الاتصالات: عقود الكيبلات ستحسن خدمة الإنترنت في العراق