شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العميد المنهالي يزور العقيد عبدالله الدقيل بعد إجراءه عملية تركيب دعامات للقلب، الخميس 27 يوليو 2023 الساعة 20 54 43 المكلا الامناء نت خاص زار المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العميد المنهالي يزور العقيد عبدالله الدقيل بعد إجراءه عملية تركيب دعامات للقلب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العميد المنهالي يزور العقيد عبدالله الدقيل بعد...

الخميس 27 يوليو 2023 - الساعة:20:54:43 (المكلا/الامناء نت/خاص:)

زار المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، مساء اليوم الخميس، مساعد المدير العام لشؤون الأمن العقيد عبدالله الدقيل، بعد إجراءه عملية تركيب دعامات للقلب الأسبوع المنصرم. 

واطمأن العميد المنهالي على صحة العقيد الدقيل خلال الزيارة إلى بيته الكائن بمديرية الشحر بعد إجراء عملية جراحية تكللت بالنجاح، ناقلاً له تحيات كافة منسوبي الأمن العام وأمنياتهم له بالشفاء العاجل، وعودته إلى العمل بكامل صحته في أقرب وقت ممكن.

رافق المدير العام خلال زيارته نائب مدير القيادة والسيطرة بالإدارة العامة مدير شرطة الآداب النقيب عبدالله عبود باقروان.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العميد المنهالي يزور العقيد عبدالله الدقيل بعد إجراءه عملية تركيب دعامات للقلب وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر العام

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للتعليم» يحتفل بتخريج 644 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية

احتفل مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني بتخريج 644 طالباً من الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 -2024 من مدارس التكنولوجيا التطبيقية فروع أبوظبي والعين والظفرة، في مركز أدنيك أبوظبي.
وقال الدكتور مبارك سعيد الشامسي، المدير العام لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني: «منذ تأسيس مدارسنا تمكنا من تخريج أكثر من 20,000 طالب وطالبة، كل منهم يمثل نموذجاً متميزاً في مجال عمله، فمنهم من قُبل في أعرق الجامعات العالمية، ومنهم من اختار كليات وطنية متميزة، مثل كلية خليفة الجوية، ومدرسة زايد العسكرية، وكلية الشرطة، ما يعكس بوضوح جودة التعليم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية».
وتخلل حفل التخريج عرض فيديو يسلط الضوء على المدارس وإنجازاتها، وأداء قَسم الولاء لدولة الإمارات. حضر حفل تخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية في أبوظبي الدكتور محمد بن إبراهيم المعلا وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الأكاديمية، والدكتور سيف سعيد القبيسي المدير العام للشؤون التنظيمية بالإنابة - دائرة الطاقة، وفهد غريب الشامسي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في جمارك أبوظبي، وعدد من المسؤولين وأهالي الطلاب الخريجين.
وتقدِّم مدارس التكنولوجيا التطبيقية المؤسسة التعليمية الرائدة على مستوى دولة الإمارات منهاجاً دراسياً عالي المستوى للطلبة من خلال ثلاثة مسارات مميزة، تشمل برنامج العلوم المتقدمة، والمسار المتقدم، والمسار العام. وصممت المسارات لتضمن تلبية اهتمامات الطلبة ودعم أهدافهم المهنية في مجالات متنوعة، تشمل الهندسة التطبيقية، وعلوم الصحة، والحوسبة، والذكاء الاصطناعي، والهندسة.

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للتعليم» يحتفل بتخريج 644 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • بشرى لمرضى غسيل الكلى
  • هذا رابط التسجيل في عدل 3
  • موعد غلق منصة التسجيل في عدل 3.. المدير العام للسكن يكشف
  • وفد الهيئة السينوغرافية الصيني يزور الهيئة العربية للمسرح
  • القنصل العام لجمهورية أفغانستان الإسلامية يزور جامعة طيبة
  • تركيب 14,969 لوحة إرشادية في الظفرة
  • خطوة واحدة تقرب لاعب الاتحاد من الانتقال إلى الرياض
  • إدارة أمن الظهار بإب تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية