ثقافة وفن، بعد تراجع مني فاروق قصص 3 نجمات بهرتهن أضواء الفن بعد الاعتزال،تراجعت الفنانة الشابة منى فاروق، عن قرار اعتزالها الفن بعد ساعات قليلة من إعلانها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تراجع مني فاروق .. قصص 3 نجمات بهرتهن أضواء الفن بعد الاعتزال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تراجع مني فاروق .. قصص 3 نجمات بهرتهن أضواء الفن...

تراجعت الفنانة الشابة منى فاروق، عن قرار اعتزالها الفن بعد ساعات قليلة من إعلانها الاعتزال، واستغاثت بالفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان القديرأشرف عبدالباقي؛ لمساعدتها بالعمل، وفي الآونة الأخيرة لجأ بعض النجمات إلى إعلانهن اعتزالهن الفن بشكل مفاجئ، بسبب مرورهن بأزمات أدت إلى إصابتهن بالإحباط، قبل أن يقرروا التراجع عن قرار الاعتزال بعد فترة قصيرة جدًا، وفى هذا الصدد تستعرض بوابة الوفد أبرز النجمات اللاتي اعتزلهن الفن وعادو سريعًا.

 منى فاروق

إليسا تعتزل الفن بسبب تعرضها للمضايقات 

في ليلة وضحاها فوجئ العالم العربي أعلن النجمة اللبنانية إليسا الاعتزال في عام 2019 ، وقالت وقتها إنها قررت التوقف عن طرح الألبومات الجديدة بسبب تعرضها للمضايقات داخل مجال العمل والعديد من الصعوبات، وقالت في تغريدة لها وقتها: "أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية.. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا.. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن".

إليسا 

وأثارت النجمة إليسا وقتها ضجة كبيرة على مواقع التواصل بسبب مطالبات الجمهور لها بالتراجع عن اعتزالها وكذلك تلقت العديد من الرسائل الداعمة لها من النجوم، قبل أن تتراجع سريعاً عن قرار الاعتزال، وطرحت العديد من الأغاني المنفردة بعد ذلك الوقت، بالإضافة إلى عملها في ألبوم جديد بعد ذلك، خاصة أن بعض التكهنات كانت تشير إلى أنها كانت تقصد اعتزال الألبومات وليس الغناء بشكل نهائي.

شيرين عبد الوهاب تعتزل بسبب شعورها بالاحباط 

وفي عام 2016 أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب ضجة بعد إعلانها الاعتزال الطرب بشكل مفاجيء، حيث نشرت شيرين عبد الوهاب وبست عبر حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير قرار أعتزالها ، وقيل وقتها أن شيرين اتخذت قرار الاعتزال بسبب مرورها بعدة أزمات وشعورها بالإحباط التام ، وتلقت شيرين  وقتها العديد من الرسائل الداعمة لها من النجوم والجمهور والذين طالبوها بالتراجع عن الاعتزال، وبالفعل تراجعت شيرين عبد الوهاب بعد أقل من أسبوع من الاعتزال، وكشفت عن عدم قدرتها على الابتعاد عن جمهورها وعن التوقف عن الغناء والذي يشكل لها كل شيء في حياتها، وتحدثت وقتها إنها تعرضت لمشكلات جعلتها تفكر بالاعتزال في ذلك الوقت.

شيرين عبد الوهاب

ميريهان حسين تعتزل لتحصل على تريند

أما من جانبها فاجأت الفنانة ميريهان حسين الجمهوربإعلانها الاعتزال برسالة غاضبة عبرت بها عن شعورها بالضيق بسبب التجاهل الفني لها وقالت: "إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته، وترجعت ميريهان عن قرار اعتزالها الفن مُبررة رسالتها، أنها كنت تقصد اعتزالها السوشيال ميديا وليس الفن. 

ميريهان حسين

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تراجع مني فاروق .. قصص 3 نجمات بهرتهن أضواء الفن بعد الاعتزال وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شیرین عبد الوهاب عن قرار

إقرأ أيضاً:

عاجل- تنبأت بموت لاعب كرة شهير وحدوث بلبلة بسبب الوفاة.. هل تحققت توقعات ليلي عبد اللطيف برحيل أحمد رفعت؟ "التفاصيل الكاملة"

كذب المنجمون ولوصدقوا، تنبأت خبير الأبراج ليلى عبدالمجيد بموت لاعب كرة قدم شهير مما أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحدوث بلبلة بسبب الوفاة.. حيث تداول رواد السوشيال ميديا سؤال هل تحققت توقعات ليلي عبد اللطيف برحيل أحمد رفعت؟.

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو لخبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، مع الإعلامي نيشان على قناة الجديد، وهي تتنبأ بوفاة أحمد رفعت.

توقعات ليلى عبداللطيف عن أحمد رفعت

وقالت ليلى عبد اللطيف في الفيديو، «لاعب رياضي شهير يتعرض لأزمة صحية تؤدي إلى وفاته، ويسبب احداث كبيرة من البلبلة بين الجماهير.

وبالفعل رحل اللاعب أحمد رفعت أمس عن عمر يناهز 31 بأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن شيرين عبد الوهاب 

وقالت ليلى عبد اللطيف عن شيرين عبد الوهاب، أنها تعود إلى الغناء بقوة من جديد، وسوف تحقق نجاحات كبيرة ونجمها يلمع على الشاشات مرة اخرى، مؤكدة أنها تقف على المسرح لتحي حفلا غنائيا كبيرا في لبنان ويحقق  نجاحا باهرا.

وأشارت إلى أن شيرين ستواجه تحديات شخصية قوية، لكنها مؤكدة أنها ستتغلب عليها بقوة وإصرار، وعبرت عن توقعاتها بأن هذه التحديات تتعلق بحياتها الشخصية، التي قد تشهد جدلًا كبيرًا من عائلتها وتدخل الفنان حسام حبيب فيها.

وأثارت شيرين عبد الوهاب الجدل أمس بمقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تسب بألفاظ خارجة وتكسر في الاستديو وكاميرا موبايل مسلطة عليها، وبعدها تستعرض آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.

تنبؤ ليلى عبد اللطيف بوفاة لونا الشبل مستشارة بشار الأسد

نشرت ليلى عبد اللطيف، مقطع فيديو من مارس عام 2022، لإحدى قراءتها، تقول فيه: الرئيس السوري بشار الأسد يفقد أحد الشخصيات المقربة إليه، وأرفقت الفيديو بخبر وفاة المستشارة لونا الشبل، التي رفض أهلها استلام جثمانها حيث رفضوا دفنها في مسقط رأسها في مدينة السويداء، والتي شهدت منذ أشهر احتجاجات تطالب بإسقاط النظام السوري.

توقعات ليلى عبد اللطيف

كانت قد تنبأت ليلى عبد اللطيف بتعرض مدينة مصرية لهزة أرضية قوية، بالإضافة إلى مقتل فنان شهير مما أثار الجدل حولها، كما كانت تزعم خبيرة التوقعات اللبنانية، أن هناك اشتباكًا سيحدث بين مصر وإسرائيل على معبر رفح، وعدسات الإعلام ستكون ما بين مدينة الإسكندرية ومناطق ساحلية أخرى بسبب كارثة طبيعية تجتاح بعض المدن الساحلية في مصر.

توقعات ليلى عبداللطيف

مقالات مشابهة

  • هل اعتزل حسن يوسف الفن نهائياً؟.. شمس البارودي تجيب
  • بسبب بلاغها ضد حسام حبيب.. وصول شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها
  • أوبك+ تسجل أدنى إنتاج نفط منذ 11 شهراً بسبب تراجع العراق وروسيا
  • «الإحصاء»: انخفاض الإنتاج الصناعي 2.9% خلال مايو.. بسبب تراجع نشاط التعدين
  • دخول شيرين عبدالوهاب المصحة لتلقي العلاج بسبب أزمتها مع حسام حبيب
  • في مشهد مبهر ونادر.. سماء الأرض تجمع حدثين فلكيين في ليلة واحدة هذا الشهر
  • رضوى الشربيني توجه رسالة قاسية لشيرين عبدالوهاب بسبب الاعتداء عليها
  • عاجل- تنبأت بموت لاعب كرة شهير وحدوث بلبلة بسبب الوفاة.. هل تحققت توقعات ليلي عبد اللطيف برحيل أحمد رفعت؟ "التفاصيل الكاملة"
  • الاحتلال مستاء من تراجع الدعم الدولي بسبب انتشار صور القتل من غزة
  • تراجع أسعار النفط اليوم بعد ارتفاعها لأربعة أسابيع متتالية وسط هدوء المخاوف الجيوسياسية