تفقد الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، اليوم الأحد، اختبارات منتصف الفصل الدراسي الثاني بالجامعة التي تستمر على مدار الأسبوع وفقا للجداول الزمنية المعلنة بكل كلية وسط أجواء من الهدوء والانضباط.

وافقه في الجولة على مدار اليوم الدكتور عصام الوكيل عميد كلية الأسنان، الدكتورة ناهد العناني عميد كلية الصيدلة، الدكتور سمير صقر عميد كلية العلوم، والدكتور وائل صديق عميد كلية الهندسة، الدكتور عبد القادر مبارك عميد كلية الأعمال، الدكتور ابراهيم فتحي معوض عميد كلية علوم وهندسة الحاسب والدكتور سامي عبد الكريم مدير برنامج القانون، وعدد من مديري البرامج العلمية.

وأكد الدكتور معوض الخولي، أن اللجان تتم بالتزام وهدوء وسط إجراءات احترازية ووقائية، واكد على توافر جميع ما يلزم لتتم الامتحانات في يسر وانتظام وتواجد عميد الكلية، وأستاذ المادة للتغلب على أي مشكلات تواجه الطلاب، والتأكد من التزام أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين بأعمال المراقبة والملاحظة، وتوافر الخدمات الطبية ووسائل الأمن والسلامة للطلاب وتأمين لجان الامتحانات، ومتابعة أي شكاوى للطلاب والقيام بحلها على الفور، مع الالتزام بسرعة الانتهاء من التصحيح وإعلان النتائج.

وأفاد رئيس الجامعة بانتظام امتحانات الميدتيرم للفصل الدراسى الأول بجميع الكليات، مؤكدا على ضرورة عدم تواجد التليفونات المحمولة مع الطلاب أثناء لجنة الامتحان وعدم تواجد أي أوراق خاصة بمادة الامتحان، وإن هذه الامتحانات تشمل المستويات الاولى والثانية والثالثة بنظام الساعات المعتمدة.

وأشار إلى أن التصحيح الإلكتروني يتم بصفة منتظمة ويومية لضمان إعلان النتائج فى موعدها، وأن الجامعة حريصة دائما وتسعى إلى توفير كل سبل الراحة والدعم لأبنائها الطلاب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اختبارات منتصف الفصل الدراسي الثاني جامعة المنصورة الجديدة رئيس جامعة المنصورة الجديدة وسائل الأمن عمید کلیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يستقبل لجنة قطاع الآداب لتفعيل عدد من برامج اللغات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، لجنة قطاع الآداب بالمجلس الأعلى للجامعات وذلك للوقوف على الموارد المادية والبشرية لتفعيل برامج اللغة الإنجليزية والفرنسية والصينية والألمانية والروسية بجامعة بني سويف الأهلية .

وضمت اللجنة الدكتور محمد السبعاوي عميد كلية الآداب جامعة المنيا السابق ورئيساً للجنة، ر والدكتورة مني إدوار عميد كلية الآداب جامعة الإسماعلية السابق ، والدكتورة منار عبد الرسول عميد كلية الألسن جامعة الفيوم السابق ، وذلك بحضور الدكتور شريف الجيار عميد كلية الألسن.

وأكد الدكتور منصور حسن  أن الجامعة لا تألو جهدًا في إضافة البرامج الجديدة التي تواكب سوق العمل والمطابقة لمعايير الجودة المؤسسية والأكاديمية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وذلك تماشياً مع رؤية مصر للتنمية المستدامة، مشيراً إلى أن  اللجنة تستهدف الوقوف على الإمكانيات البشرية، والمادية من خلال تتفقد عدد من المعامل والمكتبات داخل الجامعة الأهلية وكلية الألسن، فضلاً عن تفقد القاعات الدراسية والمدرجات والمعامل الإلكترونية ومكاتب أعضاء هيئة التدريس، والجهاز الإداري  للتأكد من مطابقتها للمعايير المطلوبة.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة المنصورة تنظم مسابقة لكليات الحقوق والشريعة والقانون بعنوان "قضاة المستقبل"
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل لجنة قطاع الآداب لتفعيل عدد من برامج اللغات
  • مصاريف جامعة المنصورة الجديدة 2024 للطلاب القدامى.. «الهندسة» بـ69 ألف جنيه
  • انتخاب عميد في الجامعة الأمريكية رئيسًا لإدارة جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجان التميز والتكريم وجائزة أفضل رسالة علمية
  • رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجان التميز والتكريم وجائزة أفضل رسالة علمية
  • رئيس جامعة بنها: يترأس لجنة اختيار عميد كلية الحاسبات والذكاء الإصطناعي
  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي: طموحات ما بعد الحرب – الجزء (29)
  • رئيس جامعة المنوفية يترأس لجنة اختبارات المتقدمين لوظيفة مدير إدارة
  • اليوم.. بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للتعلم المدمج بجامعة بني سويف