الأسبوع:
2024-07-04@12:59:02 GMT

مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 21 على قناة on

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 21 على قناة on

مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 21.. يواصل جمهور الفنان أحمد مكي، البحث عن مواعيد مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 21، وذلك بعدما شهدت الحلقة الماضية شراء مربوحة «غوريلا»، من الانترنت دون علم الكبير.

وتوفر «الأسبوع»، خلال السطور التالية، التفاصيل الكاملة الخاصة بـ مسلسل الكبير أوي 8، من خلال مواعيد عرضه وقصته وأبطاله، والقنوات الناقلة له.

أحداث مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية «المزاريطة» بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة «الكبير أوي» إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

العفريتة شيماء سيف.. مسلسل الكبير أوي 8أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوي 8
مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 21

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الكبير أوي 8، يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

مسلسل الكبير أوي 8قنوات عرض مسلسل الكبير اوي 8

ويذاع مسلسل الكبير اوي 8، خلال شهر رمضان المبارك، حصريا عبر كل من:

- قناة on

-on drama،

-منصة watch it.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي الحلقة 13.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 18 لـ أحمد مكي

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 14.. قصة حب العفريته «لوجي» والكبير هبل «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 7 مسلسل الكبير أوي ج أبطال مسلسل الكبير أوي 8 أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الكبير الكبير أوي الكبير أوي 8 الكبير اوي الكبير اوي 7 الكبير اوي 8 الكبير اوي حلقة حلقات الكبير أوي حلقات مسلسل الكبير أوي حلقة الكبير أوي مسلسل مسلسل الكبير مسلسل الكبير 8 مسلسل الكبير أوي مسلسل الكبير أوي احمد مكي مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن في رمضان 2024 مسلسل الكبير أوي ج 8 مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي 8 رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مسلسلات رمضان 2024 الكبير أوي الجزء الثامن مواعيد مسلسل الكبير مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 مواعيد وقنوات عرض مسلسل الكبير أوي 8 موعد مسلسل الكبير اوي 8 مواعید مسلسل الکبیر أوی 8 الحلقة

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية

طالب الفنان حمادة هلال جمهوره بالدعاء بعد تعرضه لوعكة صحية، بعد مجيئه من فريضة الحج، حيث شاركهم بمنشور عبر الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قال فيه: "اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا". 

 

ويعاني حمادة هلال من بعض المشاكل الصحية في ساقه ويخضع حاليًا لبعض الفحوصات والتحاليل، كما يتابع الحالة بشكل دوري مع طبيبه الخاص.
 

آخر أعمال حمادة هلال 

 

يشار أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال مسلسل المداح أسطورة العودة،الجزء الرابع، والذي حصد على مشاهدات عاليه على مستوى الوطن العربي. 
 

أحداث مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع 
 

ودارت أحداثه حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن؛ بسبب عصيانه لهم  حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبرازات  عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع

 

وبجانب حمادة هلال، شارك في مسلسل المداح كلًا من الفنانة سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح المصري يكرم أحمد الإبياري خلال افتتاح دورته الـ17
  • مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية