شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الوزراء توقف تخفيف أحمال الكهرباء منتصف سبتمبر المقبل وخريطة بمواعيد وفترات الانقطاع، قال السفير نادر سعد الدين، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن سياسية تخفيف الأحمال، قد تمتد إلى أول أسبوعين في شهر أغسطس المقبل.،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوزراء: توقف تخفيف أحمال الكهرباء منتصف سبتمبر المقبل وخريطة بمواعيد وفترات الانقطاع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوزراء: توقف تخفيف أحمال الكهرباء منتصف سبتمبر...
قال السفير نادر سعد الدين، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن سياسية تخفيف الأحمال، قد تمتد إلى أول أسبوعين في شهر أغسطس المقبل.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الوزراء: توقف تخفيف أحمال الكهرباء منتصف سبتمبر المقبل وخريطة بمواعيد وفترات الانقطاع وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيقة تخفيف الأحمال في مترو الأنفاق وسحب القطارات المكيفة

نفت الهيئة القومية للأنفاق ، ما تم نشره عبر أحد المواقع الإلكترونية بخصوص تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو الثلاثة من خلال سحب جميع القطارات المكيفة و تخفيض الإنارة و توقف تشغيل جميع السلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية بمحطات المترو بالخطوط الثلاثة وذلك بغرض تخفيف الأحمال الكهربائية أو إرتفاع درجات الحرارة .

مواطنو جنوب الجيزة يناشدون الفريق كامل الوزير بمد خط مترو الأنفاق إلى العياط توقف حركة مترو الأنفاق في الخط الثالث للمترو

حيث أكدت الهيئة في بيانها أن هذا الخبر عار تماما من الصحة، وأن جميع القطارات المكيفة والسلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية بمحطات خطوط المترو الثلاثة تعمل بشكل طبيعي دون توقف أو أعطال .

وفى سياق متصل أوضحت الهيئة أنه أثناء درجات الحرارة المرتفعة فقط بيتم تخفيض سرعة القطارات من ٨٠ كم فى الساعة إلى ٦٠ كم فى الساعة وذلك بالمحطات السطحية فقط على أن تعود السرعة إلى طبيعتها بالمحطات النفقية .

وتهيب الهيئة القومية للأنفاق بجميع وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي والهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا مؤكدين على أنه يجب الرجوع إلى المركز الإعلامي للهيئة و شركة تشغيل مترو الأنفاق للتأكد من صحة الخبر قبل نشره .

مقالات مشابهة

  • تحديد موعد حفل اعتزال خالد مسعد
  • ساعتان يوميًا.. مواعيد قطع الكهرباء الجديدة من اليوم
  • بناء على تعليمات رئيس الوزراء.. عوده خطة تخفيف الأحمال ساعتين يوميا
  • «القومية للأنفاق»: لا تخفيف أحمال كهربائية في خطوط المترو الثلاثة
  • حقيقة تخفيف الأحمال في مترو الأنفاق وسحب القطارات المكيفة
  • مصر.. بيان "هام" حول قطع الكهرباء بداية من 1 يوليو
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • العتيبي: ترحيل أحمال الكهرباء وقت الذروة يخفض الاستهلاك 40%
  • استمرار نظام تخفيف الأحمال الكهربائية في مصر: الأسباب والخطط المستقبلية
  • اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين