شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بالفيديو مسؤولة التقديم على الابتعاث متاح لجميع الشرائح والأعمار في كل المجالات، وقالت الفالح في تصريحات للإخبارية التقديم على الابتعاث متاح لجميع الشرائح والأعمار في جميع المجالات، والراغبون في الابتعاث عليهم الاطلاع .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.

. مسؤولة: التقديم على الابتعاث متاح لجميع الشرائح والأعمار في كل المجالات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. مسؤولة: التقديم على الابتعاث متاح لجميع...

وقالت الفالح في تصريحات للإخبارية: «التقديم على الابتعاث متاح لجميع الشرائح والأعمار في جميع المجالات، والراغبون في الابتعاث عليهم الاطلاع على المسارات واختيار المسار المناسب له».

وأتمت: «الشرط الوحيد للابتعاث حصول المتقدم على قبول غير مشروط للدول المتحدثة باللغة الإنجليزية.. وبقية الدول قبول مشروط بلغة البلد».

فيديو | مساعدة مشرف عام برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث مشاعل الفالح: التقديم على الابتعاث متاح لجميع الشرائح والأعمار في كافة المجالات#عين_الخامسة#الإخبارية pic.twitter.com/XVCgAvYhb2

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 27, 2023

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. مسؤولة: التقديم على الابتعاث متاح لجميع الشرائح والأعمار في كل المجالات وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المعهد العالي للصناعات البلاستيكية يفتح باب القبول لحملة الشهادة الثانوية العامة لجميع التخصصات

المناطق_متابعات

أعلن المعهد العالي للصناعات البلاستيكية عن فتح باب القبول لحملة الشهادة الثانوية العامة لجميع التخصصات وذلك للفصل التدريبي الثاني للعام الحالي 1445 / 1446هـ علما بأن التقديم يتم عبر البوابة الإلكترونية للمعهد www.hipf.edu.sa اعتبارًا من يوم الثلاثاء 18 / 09 / 2024م حتى يوم الخميس الموافق 03 / 10 / 2024م.

وتعد الدفعة المتقدمة للقبول الدفعة السادسة والثلاثين منذ تأسيسه ويهتم بدعم مصانع البلاستيك الوطنية وذلك بتوفير الكوادر السعودية المؤهلة والمدربة تحت إشراف خبراء يابانيين وفق أعلى المعايير المهنية المتوافقة واحتياجات سوق العمل في مجال صناعة البلاستيك بالمملكة .

أخبار قد تهمك المعهد العالي للصناعات البلاستيكية يعلن فتح باب القبول لحملة الثانوية العامة 18 سبتمبر 2023 - 9:49 صباحًا

وتمتد مدة التدريب سنتان في تقنيات البلاستيك على أحدث خطوط الإنتاج ، كما يقدم البرنامج كاملا باللغة الانجليزية ، وعند إنهاء البرنامج بنجاح يمنح الخريج شهادة الدبلوم في تقنية تصنيع البلاستيك.

مقالات مشابهة

  • المعهد العالي للصناعات البلاستيكية يفتح باب القبول لحملة الشهادة الثانوية العامة لجميع التخصصات
  • ايلون ماسك: ستارلينك متاح في اليمن
  • «الابتعاث بعيون أمنية» في جلسة حوارية بـ«شرطة أبوظبي»
  • وظائف خالية لجميع المؤهلات في هايبر ماركت شهير.. الشروط وكيفية التقديم
  • الاستعلام عن مخالفات المرور مجانا.. دليل شامل لجميع الخدمات
  • بعد تفجيرات أجهزة حزب الله.. نداء عاجل لجميع العاملين الصحيين في لبنان
  • متاح الآن.. كل ما تريد معرفته عن التصالح على الجراجات
  • مميزات الدراسة في المعهد العالي للتكنولوجيا.. متاح ضمن تنسيق المرحلة الثالثة
  • مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة لعلاجهم
  • رونالدو: رسالة خاصة لجميع جمهوري في العراق أتمنى أن أراكم قريبًا