ناس وخدمات، محمد منير يقدم واجب العزاء في الشاعر الكبير شوقي حجاب،حرص الكينج محمد منير على تقديم واجب العزاء في الشاعر الكبير شوقي حجاب ، والذي وافته .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد منير يقدم واجب العزاء في الشاعر الكبير شوقي حجاب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد منير يقدم واجب العزاء في الشاعر الكبير شوقي حجاب

حرص الكينج محمد منير على تقديم واجب العزاء في الشاعر الكبير شوقي حجاب ، والذي وافته المنية أمس ، بعد صراع مع المرض، وقد أقيم العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية ، كما حرص عدد من الأهل والاصدقاء على تقديم واجب العزاء أيضا . 

تعلم على يد أبيه عروض الشعر وتعرف على مكتبته، وقد ساعده على الاتجاه لكتابة الشعر كل من أبيه وأخيه الأكبر الشاعر المعروف سيد حجاب، ورغم كتابته الشعر والأغنية للكبار، إلا أن الكتابة للطفل لها النصيب الأكبر في اهتماماته، وتميز ابداعه في مجال البرامج والدراما التلفزيونية وكذلك في مسرح الطفل، درس أيضًا الإخراج بمعهد السينما ومارسه".

شارك الشاعر شوقى حجاب بتأليف العديد من الأغانى التي قدمت على شاشة التليفزيون والسينما منها، "سكر وبنجر" و"كوكي كاك" وأغنية "الكتكوت والبيضة" من فيلم "العاشقة" وكلمات أغاني مسلسل "نادي الأصدقاء، كما خاض تجربة الإخراج في بجزئى "كوكى كاك"، ومسلسل الكرتون "تونة ننة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد منير يقدم واجب العزاء في الشاعر الكبير شوقي حجاب وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة إلى الملك محمد السادس في وفاة والدته

عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم السبت، عن تعازيه إلى أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة.
وكتب سموه، على منصة "إكس" (تويتر سابقا) "خالص العزاء والمواساة إلى أخي جلالة الملك محمد السادس في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، داعياً الله تعالى لها بالرحمة والمغفرة وللعائلة الكريمة بالصبر والسلوان".

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يعزون ملك المغرب في وفاة والدته رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني لبلاده المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • ورحل الشاعر محمد خميس.. آخر ضوء للإخلاص
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يقدم العزاء لأسرة الخليوي
  • الأهلي يشارك في احتفالات قوات الدفاع الجوي بعيدها الرابع والخمسين
  • الأهلي يشارك قوات الدفاع الجوي احتفالهم بالعيد ٥٤
  • رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة لأخي محمد السادس
  • المهيدب يقدم واجب العزاء للأمير منصور بن سعود في وفاة والدته .. فيديو
  • رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة إلى الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • محمد بن زايد: خالص العزاء إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • محمد بن زايد: خالص العزاء والمواساة إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة