تنظم محافظة بورسعيد غدا الاثنين احتفالية كبرى، بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا، بديوان عام محافظة بورسعيد، لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى محافظة بورسعيد في إطار احتفالات محافظة بورسعيد بعيد الأم المصرية ، والذي يوافق الواحد والعشرين من شهر مارس كل عام.

 

ويبلغ عدد المكرمات ١٠ من سيدات محافظة بورسعيد ، و هن : السيدة نجلاء مستجير محمد والحاصلة على المركز الأول على محافظة بورسعيد و المركز السادس على مستوى الجمهورية في مسابقة الأم المثالية للعام الحالي ، وتم تكريمها من رئيس الجمهورية.

  كما حصلت على المركز الثاني على محافظة بورسعيد السيدة رندة سمير  مسعد ، والمركز الثالث السيدة سامية توفيق نايل ، والمركز الرابع السيدة حنان الغريب حسن ، و المركز الخامس حصلت عليه السيدة سامية متولى السيد ، والمركز السادس للسيدة سعاد الحنفي على ، و حصلت على المركز السابع السيدة منى عاهد عيسى ، والمركز الثامن فتحية أحمد محمد ، بينما حصلت على المركز التاسع السيدة نهاد محمد محمد سعد ، و المركز العاشر والاخير كان من نصيب السيدة فهيمة صديق محمد .

وأكد محافظ بورسعيد، أن هذ التكريم المستحق يأتي إيمانًا بمكانة الأم الكبيرة وعرفانًا بدورها الأصيل في بناء الأمم، وتأكيدًا على الاستمرار في دعمها لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التي تضاف إلى سجلها المشرف، لافتًا أن مصر كلها تفتخر وتعتز بما تحققه الأمهات المصريات في ظل قيادة حكيمة تفهمت دور المرأة وأدركت أن الأمم لا ترقى إلا برفعة المرأة قائلا أن الأم هي أساس المجتعات و الركيزة الأساسية للتربية و قيادة المجتمع، موجها كل التحية والتقدير والحب لكل أم حملت على عاتقها مسئولية تربية أبنائها في ظل الظروف والتحديات الصعبة التي واجههتا خلال مسيرتها الحياتية.

محافظ بورسعيد: استمرار أعمال الرصف ورفع كفاءة شارع كسرى| صور محافظ بورسعيد: المراكز التكنولوجية ساهمت في سرعة ودقة أداء الخدمة المقدمة للمواطن

مشيرا إلى أن القيادة السياسية تولى اهتمامًا كبيرًا بالمرأة المصرية لعظم قدرها ومكانتها الكبيرة، موجهًا التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على ما يقدمه للمرأة المصرية ، فضلا عن تكريم الأمهات المثاليات سنوياً.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد تكريم الأمهات المثاليات رئيس الجمهورية الأمهات المثاليات محافظة بورسعید محافظ بورسعید على المرکز

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويلتقي عددا من القيادات التنفيذية (صور)

وصل اللواء محب حبشي خليل محافظ بورسعيد ، اليوم صباحا، إلى ديوان عام محافظة بورسعيد، حيث كان في استقباله الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة، واللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة.

محافظ بورسعيد الجديد يشكر الرئيس السيسي 

وقدم اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد الجديد الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لثقته الغالية وتعيينه محافظاً لبورسعيد، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين. 

وأدى اللواء محب حبشي خليل، اليمين الدستورية، محافظا لبورسعيد أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

ملفات أمام محافظ بورسعيد الجديد

وينتظر أهالي بورسعيد من محافظ بورسعيد الجديد أن يتولى ملفات وقضايا هامة تهم المواطنين، سواء في ملفات الإسكان وتوفير فرص عمل للشباب، خاصة في المناطق الجديدة في شرق وغرب بورسعيد، وكذلك مطالب خاصة بالتأمين الصحي الشامل وإعادة تشغيل البطاقات الاستيرادية الموقوفة لكثير من التجار ببورسعيد، وتنشيط حركة التجارة في الأسواق القديمة في بورسعيد منها الحميدي والتجاري.

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تتقدم في تصنيف «ليدن» الهولندي.. اعرف التفاصيل
  • محافظ بورسعيد الجديد: سأبذل قصارى جهدي لخدمة المواطنين
  • محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويلتقي عددا من القيادات التنفيذية (صور)
  • محافظ الشرقية يُنعي القمص انجيلوس القمص أبولوس كاهن كنيسة السيدة العذراء بالزقازيق
  • محافظ بني سويف يُكرم نائبه السابق عاصم سلامة على فترة عمله بالمحافظة
  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • محافظة القاهرة تكشف أبرز المشروعات التنموية بها.. منها ممشى مصر ومثلث ماسبيرو
  • الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة يستمر حتى الاثنين المقبل
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه
  • مصطفى بكري: تعيين محمد زكي وأسامة عسكر مستشارين للرئيس تقديرا لعطائهما بالقوات المسلحة