البوابة نيوز:
2024-07-08@15:29:41 GMT

وكيل تعليم دمياط يتفقد مدارس إدارة السرو

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

تفقد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم دمياط اليوم الأحد، عدة مدارس بإدارة السرو التعليمية للاطمئنان علي انتظام الدراسة، والتزام أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب.

شملت الجولة مدارس النيل بدقهلة ودقهلة الابتدائية المشتركة ودقهلة الإعدادية بنات ودقهلة الإعدادية بنين.

وتفقد "وكيل الوزارة" الفصول الدراسية وأجرى مع الطلاب حوارا للاستماع إلى آرائهم حول العملية التعليمية، والانتظام في الحضور، وممارسة الأنشطة الطلابية.

وأكد "وكيل الوزارة" على الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي، وانضباط سير الدراسة لضمان حسن سير العملية التعليمية بمختلف المراحل، مؤكدا أهمية جذب الطلاب للمدرسة للاستفادة من العملية التعليمية، والاهتمام بطابور الصباح، والالتزام بتحية العلم والسلام الجمهوري.

كما وجه "وكيل الوزارة" بتفعيل الأنشطة التربوية، وتخصيص فقرة يومية بالإذاعة المدرسية حول القيم الأخلاقية والتغيرات المناخية، وكيفية التعامل مع الأزمات والكوارث والمشروعات القومية؛ لتعريفهم بما تم إنجازه لتنمية روح الولاء والانتماء وحب الوطن لدى الطلاب، بالإضافة إلى إثراء معلومات الطلاب من خلال البحث والاطلاع.

تفقد اليوم محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم  دمياط ، عدة مدارس بادارة الزرقا التعليمية  للاطمئنان علي انتظام الدراسة، والتزام أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب.

شملت الجولة مدارس الزرقا الإعدادية بنات والزرقا الثانوية التجارية وعزبة فرح سالم الابتدائية والمستقبل الرسمية للغات وجهاد الكيال الابتدائية وعباس الكيال الإعدادية وعزت الشامي الابتدائية.

وحضر وكيل الوزارة طابور الصباح وتفقد الفصول الدراسية وأجرى مع الطلاب حوارا للاستماع إلى آرائهم حول العملية التعليمية، والانتظام في الحضور، وممارسة الأنشطة الطلابية.

وأكد وكيل الوزارة على الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي، وانضباط سير الدراسة لضمان حسن سير العملية التعليمية بمختلف المراحل، مؤكدا أهمية جذب الطلاب للمدرسة للاستفادة من العملية التعليمية، والاهتمام بطابور الصباح، والالتزام بتحية العلم والسلام الجمهوري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء هيئة التدريس التربية والتعليم التغيرات المناخية السلام الجمهوري العملية التعليمية العملیة التعلیمیة وکیل الوزارة

إقرأ أيضاً:

طرق ورابط التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية لطلاب الإعدادية

أعلنت وحدة إدارة وتشغيل مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء موعد تسجيل بيانات الطلاب الراغبين في الالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، حيث أعلنت في بيان صادر أنه التقدم بدأ من اليوم 5 يوليو ويستمر حتى 15 يوليو 2024. 

مدارس التكنولوجيا التطبيقية لطلاب الإعدادية 

ذكرت وحدة إدارة وتشغيل مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم أنه سيتم اختيار رغبات 3 مدارس من بين 76 مدرسة في 22 محافظة في كافة التخصصات التكنولوجية الحديثة في كافة المجالات، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: https://dualedu.moe.gov.eg

رابط التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية لطلاب الإعدادية

كما أوضح البيان أن خريجي الشهادة الإعدادية الأزهرية، وطلاب المدارس الدولية والعائدين «المصريين»، والطلاب الوافدين «الأجانب»، والطلاب الحاصلين على الإعدادية للعام الماضى يمكنهم تغيير نوعية التعليم من خلال الضغط اضغط على الرابط https://forms.gle/P632jPZZ4iwjTmUg7

وأوضح بيان وحدة إدارة وتشغيل مدارس التكنولوجيا التطبيقية طريقة التقدم على الموقع الإلكتروني، من خلال الضغط على الرابط التالي لمشاهدة فيديو تفصيلي هيشرح لك خطوة بخطوة طريقة التقديم: https://bit.ly/StepsNw

كما أوضحت طريقة تفعيل البريد الإلكتروني الموحد للطلاب والذي يتلقى عليه كافة معلومات التقديم والقبول في المدارس التنكولوجية اضغط على الرابط https://bit.ly/EmNw

 

مقالات مشابهة

  • مدارس بديلة للثانوية العامة بعد الإعدادية.. أبرزها الضبعة النووية
  • مدير تعليم قوص بقنا يعقد اجتماعا لبحث آلية سد العجز بمواد التدريس الأساسية قبل بدء الدراسة
  • "الأبنية التعليمية" بالأقصر تسلم 11 مدرسة متنوعة ضمن الخطة الاستثمارية
  • مدرسة الضبعة النووية 2024.. التخصصات والمميزات وشروط ورابط التقديم
  • استعلم الآن .. رابط نتائج البكالوريا 2024 عبر رابط الوزارة بالاسم ورقم الاكتتاب
  • طرق ورابط التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية لطلاب الإعدادية
  • تعليم البحيرة: انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس غرفة امتحانات الثانوية العامة دون اي شكاوي اليوم
  • الثانوية العامة 2024.. توزيع ورود على الطلاب قبيل بدء الامتحان في دمياط
  • الثانوية العامة 2024.. 9973 طالبا يؤدون امتحان الكيمياء بدمياط