صحافة العرب:
2024-09-19@16:51:25 GMT

رحيل رجل الأعمال العصامي سيف حمر عين

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

رحيل رجل الأعمال العصامي سيف حمر عين

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن رحيل رجل الأعمال العصامي سيف حمر عين، ت + ت الحجم الطبيعي رحل رجل الأعمال الإمارات ي سيف راشد حمر عين، عن عمر ناهز 86 عاماً، إثر وعكة صحية أصابته في لندن.وسيتم دفن .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رحيل رجل الأعمال العصامي سيف حمر عين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رحيل رجل الأعمال العصامي سيف حمر عين

ت + ت - الحجم الطبيعي

رحل رجل الأعمال الإماراتي سيف راشد حمر عين، عن عمر ناهز 86 عاماً، إثر وعكة صحية أصابته في لندن.

وسيتم دفن الفقيد لدى وصول جثمانه من لندن، وتقبل التعازي في منزله الكائن في مدخل مدينة رأس الخيمة، منطقة الندية.

وعرف سيف حمر عين بالرجل العصامي والاقتصادي من الطراز الأول.

كما كان للراحل بصمات في الأعمال الخيرية والإنسانية، فقد كان الفقيد مثالاً في العطاء، ومساعدة المحتاجين والمرضى، بالإضافة إلى سداد المصاريف التعليمية للأسر ذات الدخل المحدود، كما كانت له مساهمات كبيرة في بناء المساجد داخل وخارج الدولة.

بدأ سيف حمر عين، مسيرته المهنية صغيراً في رأس الخيمة وهو في الحادية عشرة من عمره، ثم انتقل للعمل خارج الدولة، ضمن مجالات مختلفة، في كل من الكويت والسعودية.

وعاد الفقيد إلى الدولة قبل أن يعود إلى الإمارات، مع تأسيس الاتحاد ونشأة الدولة، حيث باشر أعماله في التجارة والاستثمار في دبي ورأس الخيمة.

ونعى معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، الفقيد، قائلاً: «رحم الله رجل الأعمال سيف حمر عين الذي انتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة طويلة من العطاء. وأسأل الله تعالى أن يتغمده بعفوه ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجعل حبه لأعمال الخير في ميزان حسناته، وأن يلهم عائلته الكريمة وذويه ومحبيه الصبر والسلوان».

ونعى رجل الأعمال خلف الحبتور الفقيد قائلاً: «إنه يومٌ حزين.. ولكن لا نقول إلا ما يرضي الله، فنحن راضون بقضائه وقدره، إنا لله وإنا إليه راجعون، تلقيت بألمٍ نبأ وفاة صديقي العزيز رجل الأعمال سيف حمر عين الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى خلال وجوده في العاصمة البريطانية لندن..».

كان رحمة الله عليه طيب القلب، نقيّ السريرة، دائم الابتسامة، وكان أحد رجال الاقتصاد المميزين، تغمد الله الفقيد بعفوه ورحمته ورزق أهله الصبر والسلوان، وتعازينا الحارة لأبنائه وأقربائه.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رحيل رجل الأعمال العصامي سيف حمر عين وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة الأعمال الخيرية العالمية تنفذ 190 مشروعاً خيرياً في مصر

بدأ وفد من هيئة الأعمال الخيرية العالمية، زيارة إلى جمهورية مصر العربية، بهدف إطلاق وتفقد 190 مشروعاً خيرياً وحالة إنسانية، من بينها بناء المنازل ومراكز تحفيظ القرآن وحفر الآبار الزراعية وعلاج الحالات المرضية وكفالة الأيتام وبناء مراكز للرعاية الصحية.

وقال الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة، الأمين العام للهيئة إنها تحرص على التواجد الميداني والإشراف المباشر على المشاريع والمبادرات الخيرية، وهو ما جعلها محط ثقة واهتمام آلاف المتبرعين وعلامة فارقة في ميادين الخير، مستمدة عزيمتها من توجيهات القيادة الرشيدة ورؤية دولة الإمارات بأن يكون هذا البلد مصدراً للعطاء والخير.

أخبار ذات صلة مصر: لن نقبل أي تعديلات على قواعد أمن الحدود مع غزة مصر: منطقة الشرق الأوسط تمر بتطورات بالغة الخطورة

وأضاف أن زيارة الوفد تأتي بالتزامن مع انطلاق حملة "الأيتام والرعاية الصحية" التي بدأتها الهيئة منذ أيام، بهدف تقديم يد العون للفئات المحتاجة داخل الدولة وخارجها، ومساعدة المرضى، والأيتام الذين ضاقت بهم السبل وتقطعت بهم الأحوال بعد غياب السند، إضافة إلى تفقد مشاريع الهيئة في ريف مصر، والتي أسهم فيها المحسنون والمحسنات من أبناء الإمارات.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • «غرف دبي» تستعرض فرص تعزيز الشراكات العالمية
  • طلبات الترشح لـ"جائزة الإمارات للريادة في سوق العمل" ترتفع 120%
  • «الأعمال الخيرية العالمية» تنفذ 190 مشروعاً خيرياً في مصر
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تنفذ 190 مشروعا خيريا في مصر
  • رجال أعمال: "استثمر في الإمارات" تعكس قدرات الدولة على المنافسة العالمية
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تنفذ 190 مشروعاً في مصر
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تنفذ 190 مشروعاً خيرياً في مصر
  • لماذا تعد الإمارات الوجهة الأكثر جذباً للمواهب في العالم؟
  • استثمر في الإمارات تطلق سلسلة من الأفلام القصيرة
  • ما قدمه “سافنا” وما قدمه “حريكة” ضد آل دقلو فاق ما قدمه الفقيد “البيشي”