توج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية بالدوري الدولي الودي الذي احتضنته السلفادور من 28 إلى 30 مارس الجاري، بعد فوزه في المباراة النهائية، أمس السبت، على نظيره الأمريكي بخمسة أهداف مقابل أربعة.

وافتتح المنتخب الوطني نتيجة المباراة، في اللحظات الأولى من المقابلة، عن طريق أمين البيدوري لينتهي الشوط الأول يتقدم المغرب بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن زهير جباري في الدقيقة 3 من توسيع النتيجة 2-0، قبل أن يحرز المنتخب الأمريكي هدفه الأول (2-1) في الدقيقة 10 عن طريق تانر أكول.

وفي الدقيقة 11 أحرز المنتخب المغربي هدفين متتاليين عن طريق بدر قرشالي وزميله رضا الزهراوي الذي تمكن، دقيقة بعد ذلك، من تسجيل هدف خامس عن طريق ضربة جزاء.

وبحث المنتخب الأمريكي عن تعديل النتيجة، ليتمكن من إحراز 3 أهداف في الدقيقة 5 والدقيقة 11 والدقيقة 12 من الشوط الثالث عن طريق كل من نيكولاس بيريا وألفارو فرانكو وتانر أكول على التوالي لتنتهي المباراة بـ5 أهداف مقابل 4 لصالح المنتخب المغربي.

وكان المنتخب المغربي قد فاز في المباراة الافتتاحية على منتخب السلفادور، وخسر في المباراة الثانية أمام سويسرا التي تعد من أقوى المنتخبات في كرة القدم الشاطئية.

وبعد فوزه على المنتخب الأمريكي وخسارة سويسرا أمام السلفادور تمكن المنتخب المغربي من احتلال المرتبة الأولى ب 6 نقاط وبالتالي التتويج باللقب.

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: فی الدقیقة عن طریق

إقرأ أيضاً:

بأداء رائع.. نايف أكرد يحقق فوزه الأول مع ريال سوسييداد

أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح 

حقق الدولي المغربي نايف أكرد أداءً لافتًا في مباراة فريقه ريال سوسيداد أمام فالنسيا، والتي انتهت بفوز الفريق الباسكي بثلاثية نظيفة عن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني. 

وسجل الياباني تاكي كوبو الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، وأضاف الأيسلندي أوسكارسون هدفين في الدقيقتين 80 و90+2، علما أنه دخل بديلا. 

وأبدع أكرد في أدائه وكان حاضرًا بشكل مميز دفاعيًا وهجوميًا، حيث سدد كرة خطيرة في الشوط الأول ارتطمت بالعارضة، وأعاد المحاولة في الشوط الثاني بتسديدة تصدى لها الحارس ببراعة.

وبلغ ريال سوسييداد النقطة الثامنة في الدوري هذا الموسم في المركز ال12. فيما نجح أكرد أخيرا في تحقيق اول فوز مع فريق الشمال الإسباني الذي انضم إليه من ويست هام على سبيل الإعارة.

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • «أبيض الشاطئية» يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا في «نيوم الدولية»
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية
  • بأداء رائع.. نايف أكرد يحقق فوزه الأول مع ريال سوسييداد
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال