تحدثت المخرجة أمل أسعد، عن مشاركتها في مسلسل خالتي صفية والدير، قائلة إنّها تحب هذا المسلسل بشكل شخصي، إذ إنّها عاشته بداية من الورق حتى فترة المعاينة، مشيرة إلى أنّ المخرج إسماعيل عبدالحافظ كان لا يتنازل عن أي تفاصيل صغيرة في المكان أو غيره، إذ إنّه كان يصر على تصوير كل ما يريده لتخرج بالصورة التي رسمها.

معاينة المكان في الأقصر

وأضافت «أسعد»، خلال حوارها لبرنامج «ملوك الدراما» تقديم الناقد الفني محمد مسعود عبر تليفزيون جريدة «الوطن»: «سافرت إلى الأقصر مع المخرج إسماعيل عبدالحافظ ومهندس الديكور سيد أنور ومدير الإنتاج من أجل الوصول إلى الدير الذي يعتبر بمثابة اللوكيشن الأساسي في مسلسل خالتي صفية والدير».

وتابعت: «واجهنا العديد من المواقف اللطيفة للغاية أثناء سافرنا، فعم إسماعيل حبيب الناس حتى بره الكاميرا، واستوقفه شاب يُدعى سامح عدلي، وقال له أنا بحبك أوي يا عم إسماعيل».

ورحب به «عبدالحافظ» بشدة وجلسا لتناول القهوة معا، ثم كان صاحب الفضل في تعريفنا بالدير بالبر الغربي، مشيرة إلى أن هذا الشاب أصبح من أعز أصدقائها حتى الآن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد مسعود

إقرأ أيضاً:

حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي

حرص المنتج حمادة إسماعيل على توجيه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي، عقب مباراة السوبر الإفريقي بين الفريقين، والتي اقيمت بالسعودية على ملعب المملكة أرينا.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

رسالة حمادة إسماعيل لجماهير الزمالك والأهلي

نشر حمادة إسماعيل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، صورة لجماهير الزمالك معلقًا عليها: "ألف مبروك لجماهير الزمالك الكبيرة على لقب السوبر الإفريقي.. وشرفتم مصر أمام العالم أجمع".

كما حرص على توجيه رسالة للأهلاوية، هارد لك لجمهور الأهلي العظيم، وشرفتم مصر بظهوركم المشرف خلال تشجعيكم للفريق في مباراة السوبر الإفريقي.

كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025

وأكد حماده إسماعيل، أن ديربي الأهلي والزمالك على قوته في الشرق الأوسط وأنه ضمن أفضل الديربيات العربية، وهو ما ظهر من الحضور الجماهير الكبير من جميع الدول العربية، والتي كانت تنتظر مواجهة القطبين في مباراة السوبر الإفريقي

مقالات مشابهة

  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • بعد إقامة عزاء زوجته.. إسماعيل فرغلي يتصدر ترند جوجل
  • اليوم.. إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بالحامدية الشاذلية
  • إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بمسجد الحامدية الشاذلية
  • تامر عبدالمنعم: وزير الثقافة وجه بنشر جميع نوت الموسيقار علي إسماعيل في فرقة رضا
  • بعد البكاء في جنازة زوجته.. 5 صور جمعت إسماعيل فرغلي وأسرته
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • المخرجة ماريان خوري تكشف قائمة الأفلام الدولية في مهرجان الجونة
  • المخرجة ماريان خوري تكشف سبب تكريم محمود حميدة بمهرجان الجونة
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي