شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الخلايلة مشروع قانون الجرائم الإلكترونية الحالي يحمي حرية المواطن، قال النائب الأول لرئيس مجلس النواب أحمد الخلايلة، الخميس، إن مشروع قانون الجرائم الإلكترونية لسنة 2023، بالشكل الذي أقره مجلس النواب يخدم الأردني .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخلايلة: مشروع قانون الجرائم الإلكترونية الحالي يحمي حرية المواطن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخلايلة: مشروع قانون الجرائم الإلكترونية الحالي...
قال النائب الأول لرئيس مجلس النواب أحمد الخلايلة، الخميس، إن مشروع قانون الجرائم الإلكترونية لسنة 2023، بالشكل الذي أقره مجلس النواب يخدم الأردني ويحمي حريتهوأضاف الخلايلة،،...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخلايلة: مشروع قانون الجرائم الإلكترونية الحالي يحمي حرية المواطن وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: المواطن يتطلع إلى حكومة كفاءات لتحقيق طموحاته

أكد النائب محمد صلاح البدري، عضو مجلس النواب، أن التوجيهات الرئاسية الأخيرة لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي، بشأن تشكيل الحكومة الجديدة تحمل في طياتها مطالب محددة وواضحة لتحقيق طموحات المواطنين.

وقال «البدري» تصريحات لـ«الوطن»: «المواطن المصري يتطلع إلى حكومة تعمل بجدية، وتضم كفاءات قادرة على مواجهة التحديات الراهنة».

الحكومة الجديدة يجب أن تتسم بالمرونة والكفاءة

وأضاف أن الحكومة الجديدة يجب أن تتسم بالمرونة والكفاءة، مع ضرورة اختيار شخصيات تجمع بين الخبرة المهنية والسياسية، لضمان التعامل الفعال مع الأزمات المتنوعة التي تواجه البلاد.

وأكد ضرورة اتخاذ إجراءات جريئة لمعالجة ارتفاع الأسعار والتضخم، الذي يؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين: «الوضع الاقتصادي يتطلب حلولاً استباقية وخططًا مدروسة للحد من تداعيات الأزمات المالية العالمية على الاقتصاد المصري».

وأشار البدري إلى أهمية إعادة إحياء الثقافة المصرية وتعزيز الهوية الوطنية، مؤكدًا أن الاستثمار في الثقافة يعد ركيزة أساسية لبناء مجتمع واعي ومتماسك، قادر على مواجهة التحدي.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: المواطن يتطلع إلى حكومة كفاءات لتحقيق طموحاته
  • حكومة تحمل آمال المواطن واستكمال مشروعات التنمية
  • مجلسا الدولة والشورى يناقشان المواد محل الاختلاف في 3 مشروعات قوانين
  • الجرائم الإلكترونية تشكّل تهديدًا حقيقيًا لأمن العمليات بالمنشآت الصناعية لسوناطراك
  • النواب الأمريكي يمرر قانونًا يقلص المساعدات للأمم المتحدة
  • الإطار ينتفض والصدري صامت حول مشروع قانون في الكونغرس الأميركي يستهدف شخصيات عراقية
  • بمشاركة قضاة وخبراء قانون سوريين وعرب… محكمة عدل شعبية لأجل غزة بدمشق
  • بعد غدِ.. جلسة مشتركة بين الدولة والشورى لمناقشة 3 قوانين
  • عضو بـ«النواب»: ثورة 30 يونيو أفسدت مخططات الجماعة الإرهابية
  • قانون جديد للكهرباء و مشاكلها المستعصية