شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بقيادة حسام البدري الصفاقسي يخسر أمام الشرطة العراقي في البطولة العربية، خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي أمام نظيره ومنافسه الشرطة العراقي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بقيادة حسام البدري.

. الصفاقسي يخسر أمام الشرطة العراقي في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بقيادة حسام البدري.. الصفاقسي يخسر أمام الشرطة...

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي أمام نظيره ومنافسه الشرطة العراقي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

سجل علاء عبد الزهرة الهدف الأول والوحيد لمصلحة الشرطة العراقي في مرمى الصفاقسي في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

مدرب الصفاقسي

ويقود فريق الصفاقسي التونسي فنيًا المدرب المصري حسام البدري.

وبهذا يصبح الشرطة العراقي في المركز الأول من ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، فيما يأتي الصفاقسي في المركز الأخير دون نقاط.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بقيادة حسام البدري.. الصفاقسي يخسر أمام الشرطة العراقي في البطولة العربية وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسام حسن VS محمود الجوهري.. هل ينجح العميد في استنساخ حلم الجنرال؟

هل يسير التلميذ على نهج الأستاذ ويتألق العميد مع الفراعنة مثل ما تألق الجنرال.. سؤال يطرح نفسه منذ تولي حسام حسن قيادة منتخب مصر.. فهذا المدير الفني الحالي لمنتخب مصر وزعيم إفريقيا منذ أن كان لاعبا تحت قيادة الجوهري كان له جولات كلها أهداف فمثلا في عام 1998 كانت البطولة الأصعب للفراعنة وكان التحدي بها كبير وذلك لما يفعله الجوهري رحمة الله عليه من بناء جيل جديد يقود المنتخب المصري لسنوات مقبلة.

الجميع لم يتوقع تحقيق اللقب لكن الجوهري راهن على أسماء عديدة منها من كان عائد من إصابة كحسام حسن ومنهم من كان دون نادي كالصقر أحمد حسن والذي راهن عليهما الجنرال وفاز بالرهان بجيل عظيم وبطولة تعد الأعظم في تاريخ تتويج المنتخب المصري بالبطولات الإفريقية.

فمن منا ينسى التعليق الشهير للكابتن أحمد شوبير على أحدى جمل أهداف المنتخب المصري عندما تلاعب بدفاعات نظيره بوركينا فاسو  "يا سلام يا حازم يا سلام يا حسام"  في تلك البطولة والتي مازالت عالقة بالأذهان بهدف لا ينسى بتمريرة من كعب الثعلب حازم إمام للعميد حسام حسن الذي يسجل في الشباك وتتعالى هتافات وصيحات كل الشوارع المصرية من جمال الهدف الذي سجل في شباك أصحاب الأرض.

وفي نهائي تلك البطولة كان الهدف الأبرز للصقر أحمد حسن الذي كان احد رهانات الجوهري في تلك البطولة وكان في ذلك الوقت دون نادي بعد انتهاء تعاقده مع الإسماعيلي ليكن في ذلك التوقيت لاعب حر لكن الجوهري راهن عليه وعلى تواجده بالبطولة ولن يخذله وبتسديده من بعد منتصف الملعب صاروخية تسكن الكورة شباك منتخب جنوب إفريقيا ويتوج الفراعنة باللقب الرابع في تاريخهم بعد الفوز على البافانا بافانا بهدفين دون رد وعقب البطولة انتقل الصقر لرحلة احتراف ناجحة بالدوري التركي والتي كان بدايتها مع فريق كوجالي سبورت التركي.

تمر الأيام وتمضي السنين ورحل الجوهري عن عالمنا  واصبح الأمس أجمل ذكريات ولكن يبقى التاريخ دائمًا منصفا وشاهِدًا ومَوْثِقًا ومخلدًا لكل النجاحات والإنجازات فرغم التحديات والظروف التي واجهها الجنرال إلا أنه صنع الفرحة في قلوب المصريين فهل يقدر العميد حسام حسن أن يعود بالأفراح من جديد للشعب المصري ويقود سفينة الفراعنة التحليق من جديد في سماء إفريقيا ويكون الرهان الرابح بعد مطالب الجماهير بتوليه القيادة الفنية وحلمهم بنسخة جديدة ناجحة من المدرب المصري مع المنتخب كما فعلها في السابق الجنرال محمود الجوهري والمعلم حسن شحاته.

مقالات مشابهة

  • الشرطة العراقي يخسر امام الزمالك المصري ودياً
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • تشكيل الزمالك ضد الشرطة العراقي وديًا
  • السويق يخسر من الخابورة بدوري الناشئين
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن
  • المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا
  • حسام حسن VS محمود الجوهري.. هل ينجح العميد في استنساخ حلم الجنرال؟
  • منتخب قطر يخسر بثلاثية أمام الإمارات بتصفيات آسيا
  • منتخب الناشئات يخسر أمام تونس بدورة شمال أفريقيا الودية
  • السفير العراقي في مصر يدعو الشركات العربية للاستثمار في العراق