فتح محمد الناصر، نائب رئيس نادي الشباب السعودي، النار على الحكم الجواتيمالي ماريو إسكوبار، الذي أدار مباراة الفريق ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

الشباب يهاجم الحكم إسكوبار بسبب أدائه أمام الهلال

وخسر الشباب أمام الهلال بنتيجة 3-4 في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب "المملكة أرينا"، ضمن الجولة 25 من المسابقة.

وقال محمد الناصر في تصريحات لقناة "الإخبارية" السعودية، "الأخطاء التحكيمية غيرت مجرى المباراة، وهناك حالات لم يلجأ فيها الحكم لغرفة الفيديو للتأكد منها".

أحمد غانم: استبعاد لاعبي الزمالك من قائمة المنتخب "لُغز كبير” عاجل... قرار رمضان صبحي بشأن التجديد مع بيراميدز أو الانتقال إلى الزمالك

وتابع "الخسارة ضد الهلال يتحمل جزء منها الطاقم التحكيمي، ولسنا راضين عن أداء حكم المباراة رغم المستوى الكبير الذي قدمه لاعبونا".

وأتم "مباراة الهلال للنسيان بكل ظروفها ونتيجتها، ولدينا مباراتين مهمتين، قبل فترة التوقف المقبلة، ونحرص على تحقيق نقاطهما".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشباب الهلال الهلال والشباب الدوري السعودي دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بدائري المنيا

حصلت "الفجر" على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري وتحديدا شرق كوبري أبو شناف بمدينة المنيا، الذي أسفر عن إصابة 16 شخصا بينهم 11 طفلا


وضمت قائمة المصابين كل من سمير بريقع، 8 سنوات، محمد مختار عبد الحفيظ، 7 سنوات، وشقيقة عبد الله، 11 سنة، محمد سيد بريقع، 8 سنوات، سعيدية محمد محمود، 28 سنة، وجمال عبد الناصر عبد الله، 22 سنة، وتحية محمد نصار، 62 سنة، وزينب عبد الرشيد محمد، 55 سنة.

كما أصيب كل من أحمد عامر حسن، 9 سنوات، وشقيقة حسن، 7 سنوات، وعامر مختار عبد الحفيظ، 9 سنوات، وعواطف محمود عبد الناصر، 22سنة، وهاجر عامر حسن، 5 سنوات، وشقيقها علي، 3 سنوات، وشقيقته سارة، عامين، ومكة سعيد بريقع، 3 سنوات، مقيمين بمحافظة أسيوط.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري وتحديدا شرق كوبري أبو شناف بمركز المنيا.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 16 شخصا تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بدائري المنيا
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • تشكيل التعاون السعودي أمام القوة الجوية العراقي
  • خسارة ثقيلة لفريق الشرطة أمام الهلال السعودي
  • السويلم: الهلال هو البراند للمشروع الرياضي السعودي .. فيديو
  • بخماسية نظيفة..هزيمة قاسية للشرطة العراقي امام الهلال السعودي
  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة