البوابة:
2024-10-05@00:46:11 GMT

نسرين طافش بريئة من تهمة البلاغ الكاذب

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

نسرين طافش بريئة من تهمة البلاغ الكاذب

جرى تبرئة الفنانة السورية نسرين طافش من تهمة البلاغ الكاذب التي رفعتها بحقها نشوى عبدالعال، وذلك من قبل محكمة جنح أكتوبر، يوم أمس السبت.

اقرأ ايضاًنسرين طافش في إطلالة رمضانية ساحرة و بالثوب الفلسطينيبراءة نسرين طافش 

وحول تفاصيل الواقعة، تلقى قسم شرطة مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة، بسوء قصدبلاغا من نسرين تدعي فيه أن السيدة نشوى صفاء الدين نصبت عليها عن طريق بيعها قطعة أرض بمنطقة الريف الأوروبي غرب طريق الإسكندرية الصحراوي بسعر أعلى من السعر الحقيقي.

وعلى مدار عام كامل، استمرت التحقيقات أمام النيابة الكلية ونيابة المعادي الجزئية دون تحديد جريمة جنائية أة  جرم أو ذنب ارتكبته الطالبة سوى مزاعم وأكاذيب من وحي خيال المعلن إليها تهدف من ورائها إلى الانتقام منها والإساءة إليها وتشويه صورتها.

وأصدرت النيابة العامة قرارًا بـ"حفظ المحضر المزعوم بعد أن قيدته برقم 10476 لسنة 2023 إداري المعادي، وحيث إن ما ارتكبته المشكو بحقها يكون جريمة بلاغ كاذب يعاقب عليها بالمادة 305 من قانون العقوبات حيث أبلغت كذبا مع سوء القصد بواقعة لو ثبت صحتها لاستوجبت عقاب المدعية بالحق المدني".

اقرأ ايضاًبعد نسرين طافش.. كيم كارداشيان تتعرض للسخرية لنسيان بطاقة السعر

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نسرين طافش نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

اليماني يصدم المغاربة بخصوص السعر الحقيقي للغازوال والبنزين خلال هذه الفترة

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

في تصريح قوي أدلى به الحسين اليماني، الكاتب العام للنقابة الوطنية للبترول والغاز ورئيس الجبهة الوطنية لإنقاذ مصفاة "سامير"، أكد أن الوضع الحالي لأسعار المحروقات في المغرب يعكس استغلالاً واضحاً من طرف الفاعلين في القطاع، حيث لا تزال أرباحهم مرتفعة بشكل مبالغ فيه، وذلك على حساب القدرة الشرائية للمغاربة.

اليماني أوضح أنه إذا قررت الحكومة العودة إلى تسقيف وتحديد أسعار المحروقات وفق القواعد التي كانت معتمدة قبل نهاية سنة 2015، فإن ثمن لتر الغازوال يجب أن لا يتعدى 9.83 درهم، والبنزين 10.92 درهم، بناءً على متوسط الأسعار الدولية وصرف الدولار خلال النصف الأول من أكتوبر 2024. ومع ذلك، يضيف المتحدث، يلاحظ أن الأسعار في محطات التوزيع تصل إلى 11.80 درهم للغازوال و13.70 درهم للبنزين، ما يعني أن الفاعلين يحققون أرباحاً إضافية تصل إلى 2 دراهم للغازوال و2.78 دراهم للبنزين.

وأضاف اليماني أن هذه الأرباح الفاحشة تصل إلى 8 مليار درهم سنوياً، وذلك رغم ما وصفه بالمحاولات المتكررة من بعض الجهات لتطبيع المغاربة مع هذه الأرقام. 

وأشار النقابي إلى أن تحليل مكونات أسعار الغازوال يُظهر أن 38٪ فقط من الثمن يعكس تكلفة النفط الخام، بينما تتوزع 60٪ الأخرى بين أرباح الفاعلين (22٪) والضرائب والتكرير والتوصيل.

ودعا اليماني الحكومة إلى اتخاذ إجراءات ملموسة لتخفيض الأسعار من خلال تقليص أرباح الموزعين، وإعادة تشغيل مصفاة "سامير"، إلى جانب مراجعة الضرائب الثقيلة المفروضة على المحروقات.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية مفاجئة: ركبت 3 دعامات في القلب
  • اقرأ بالوفد غدا: عربدة أمريكية بريطانية
  • اقرأ غدًا في «البوابة».. السيسي وبن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة التنموي
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي: مصر أكبر من جميع التحديات والصعاب
  • اقرأ غدًا في «البوابة».. السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة المصرية على الأكاديمية العسكرية
  • "طلب كوب شاي وولع فى نفسه".. تفاصيل محاولة شاب إنهاء حياته داخل ورشة بالأميرية
  • الولايات المتحدة تثمن دور ملك المغرب في تعزيز السلام والأمن بالشرق الأوسط
  • بلينكن يشيد بدور المغرب في تعزيز الاستقرار الإقليمي والسلام
  • اليماني يصدم المغاربة بخصوص السعر الحقيقي للغازوال والبنزين خلال هذه الفترة
  • الأسعار غير مستقرّة.. الدولار يحلق بـ20 الفا عن السعر الرسمي