شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بالصور العيسوي ووزير الأوقاف وأمين عمان يتفقدون مشروع اعادة تأهيل المسجد الحسيني، تفقد رئيس الديوان الملكي الهاشمي  يوسف حسن العيسوي يرافقه وزير الأوقاف والمقدسات الاسلامية محمود الخلايلة وامين عمان  الدكتور يوسف الشواربة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور العيسوي ووزير الأوقاف وأمين عمان يتفقدون مشروع اعادة تأهيل المسجد الحسيني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور العيسوي ووزير الأوقاف وأمين عمان يتفقدون...

تفقد رئيس الديوان الملكي الهاشمي  يوسف حسن العيسوي يرافقه وزير الأوقاف والمقدسات الاسلامية محمود الخلايلة وامين عمان  الدكتور يوسف الشواربة وعدد من المهندسين  اليوم  الخميس  مشروع اعادة تأهيل المسجد الحسيني / عمان .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور العيسوي ووزير الأوقاف وأمين عمان يتفقدون مشروع اعادة تأهيل المسجد الحسيني وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الحسيني" ينشر صوره مع نصرالله ويعلق : درس لكل من تخلى عن وطنه وعروبته

علّق أمين عام المجلس العربي الإسلامي، محمد علي الحسيني، على الإعلان عن اغتيال أمين جماعة حزب الله اللبنانية، قائلًا إن حسن نصرالله ترك العروبة وذهب لـ"الحضن الإيراني".
وأضاف في تصريحات عبر حسابه على "إكس": بدأنا معًا، وسرنا معًا ، وحررنا الجنوب معا ، وانتصرنا معا ، ولكن فرقنا الولاء ، بقيت أنا مع العروبة والامة ، في الحضن العربي الوفي ، ومع الأمان قرب الأشقاء العرب ، ومع اليقين الوفاء العربي، وانت ذهبت بعد التحرير الى الحضن الايراني ، ومنحتهم الولاء المطلق والطاعة العمياء ، ووضعت نفسك بخدمتهم وما قصرت ، فتخلوا عنك وتاجروا فيك، في وقت يحتضنني العرب جريا على عادتهم في المرؤة والوفاء".
أخبار متعلقة تفاصيل عملية اغتيال حسن نصرالله.. الاستهداف تم بـ 80 طنًا من المتفجراترغم الغارات الجوية على لبنان.. استمرار العمل في مطار بيروت الدوليوأضاف قائلًا إنه وجه النصيحة كثيرًا لحسن نصر الله، "وقلت لك انتبه، كيّ لا تقول لاحقا لو كنت أعلم، وحذرتك مما سيأتي عليك وعلى اللبنانيين من تدمير وتهلكة، وقلت اللهم إني بلغت، فقد كان واجبي الشرعي ان احذرك وانبهك وقلت لك يمكن التوبة والعودة".
وختم تصريحاته قائلاً: "هذا درس لكل من تخلى عن وطنه وعروبته وأمته لمصلحة أمة أخرى، ودرس لكل من أخطأ في الولاء لغير أهله وأشقائه" .

بدأنا معا ، وسرنا معا ، وحررنا الجنوب معا ، وانتصرنا معا ، ولكن فرقنا الولاء ، بقيت انا مع العروبة والامة ، في الحضن العربي الوفي ، ومع الامان قرب الاشقاء العرب ، ومع اليقين الوفاء العربي ، وانت ذهبت بعد التحرير الى الحضن الايراني ، ومنحتهم الولاء المطلق والطاعة العمياء ، ووضعت... pic.twitter.com/nZReblgFjS— محمد علي الحسيني (@sayidelhusseini) September 28, 2024
إعلان اغتيال نصراللهوأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميًا اليوم السبت، تصفية حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني.
وقال المتحدث بلسان جيش الاحتلال للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، في منشور على منصة إكس اليوم: "قضى جيش الدفاع أمس على المدعو حسن نصرالله زعيم تنظيم حزب الله وأحد مؤسسيه".

مقالات مشابهة

  • تعديل مسارين لباص عمّان… تفاصيل
  • توزيع 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي بـ 4 مراكز شمال قنا
  • محافظ تعز يدشن تأهيل وسفلتة شوارع بمديرية صالة
  • محافظ حجة يطلع على مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي
  • بالفيديو.. الحسيني يحذر: ”كل من يخلف نصر الله سيلقى حتفه” ومخاوف من تسريبات أمنية
  • وزير الخارجية الإيراني وأمين عام الأمم المتحدة يبحثان جرائم الاحتلال في غزة ولبنان
  • وزير العدل ورؤساء الجهات والهيئات القضائية يتفقدون مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير العدل ورؤساء الهيئات القضائية يتفقدون مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية
  • قرار حكومي بشأن أراضي تأهيل مناطق القاهرة التاريخية
  • "الحسيني" ينشر صوره مع نصرالله ويعلق : درس لكل من تخلى عن وطنه وعروبته