تمر عائلة آسر ياسين في مسلسل بدون سابق إنذار بالعديد من الأزمات، تبدأ الأزمات مع اكتشاف «مروان» (آسر ياسين) في الحلقة الأولى من المسلسل أن ابنه ليس ابنه الحقيقي من خلال فحص «DNA»، وأثار هذا الاكتشاف دهشة الجمهور، الذين ينتظرون الآن موعد عرض الحلقة 6 من المسلسل على قناة DMC اليوم.

موعد عرض مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 6 على قناة DMC اليوم

قدمت الحلقات السابقة من مسلسل بدون سابق إنذار معلومات جديدة، غيّرت مسار رحلة مروان في البحث عن ابنه، بجانب معاناة شقيقه من أزمة مالية كبيرة وطلب المساعدة، واستنجد من زوجته ببيع المحل الخاص بهما، لكنها رفضت، واضطر إلى بيع سيارته من أجل سداد ديونه وحل أزمة مالية خطيرة، وبعد انتهاء الأزمة المالية أخبر زوجته بالطلاق.

وعن موعد عرض مسلسل بدون سابق إنذار إنذار الحلقة 6 على قناة DMC اليوم، فأنها تعرض الساعة 18:15 ضمن مسلسلات رمضان 2024، بالتزامن مع العرض على منصة Watch it، ويعاد بثها في تمام الساعة 5:00 صباحًا وفي 2 عند الظهر.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

بدون سابق إنذار هو دور البطولة الأول لآسر ياسين وعائشة بن أحمد، ويشاركهما البطولة أحمد خالد صالح، ونهال عنبر، وأحمد علي ماهر، وهو من تأليف ألمى كفارنة، وإخراج هاني خليفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل بدون سابق إنذار

إقرأ أيضاً:

15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

 

 

تنتظر إيمان العاصي عرض مسلسل برغم القانون الذي يشهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما ، وتقوم قناة on بعرضه يوم الأحد الموافق 15 سبتمر الجاري، وتتعرض ايمان العاصي خلال أحداث المسلسل لإختفاء زوجها بعد زواج 10 أعوام لتمر بالعديد من الأحداث التشويقية خاصة أن لديها منه طفلين.

 

تفاصيل شخصية إيمان العاصي ورحاب الجمل

وتجسد إيمان العاصي خلال أحداث العمل شخصية سيدة تدعى ليلى متزوجة من الفنان محمد القس ولديها شقيقة وهى رحاب الجمل متزوجة من الفنان وليد فواز وتتعرض
لأحداث مختلفة سواء مهنية أو عائلية.

فريق عمل برغم القانون


مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

أخر أعمال إيمان العاصي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث وتألقت خلاله بشخصية دلال، وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.

أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة
  • 15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • لمحبي الشعر وحفلات الغناء والطرب العربي الأصيل .. استقبل تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2024 بدون تشويش
  • إسعاد يونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة «dmc»
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في تصفيات "كان 2025"
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"
  • بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»
  • قناة مفتوح تنقل مباراة منتخب مصر اليوم ضد كاب فيردي